تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج كودو Kudu .APK 6.3.6 اطلب طعامك المفضل بمنتهى السهولة

يمكنك تنزيل برنامج كودو Kudu .APK أحدث إصدار بحجم 22.66 ميجابايت. فبين يديك الآن واحد من افضل تطبيقات توصيل الطعام على مستوى المملكة العربية السعودية بل ويمكنك من خلال التطبيق أن تطلب طعامك المفضل، ثم تقوم باستلام طلبك من أقرب فرع بدلا من الذهاب لذلك الفرع والاضطرار إلى الانتظار لفترة حتى تتمكن من الطلب واستلام الطلب فيما بعد.

كما يمكنك أن تجد كل ما تريد من سيارات مستعملة وجديدة على تطبيق هتلاقي، فيمكنك أيضا أن تحصل على طعامك المفضل من خلال برنامج كودو. حيث أن Kudu يعتبر من أهم المطاعم ذات الأفرع المتعدد المنتشرة في جميع ربوع المملكة، ويمكنك طلب الطعام من التطبيق لكي تصل إلى منزلك في وقت قياسي، أو يمكنك حجز الطعام من أجل استلامه من أقرب فرع لديك.

كودو
برنامج كودو

تحميل برنامج كودو

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Kudu Saudi Arabia

آخر تحديث 6.3.6 (8 ديسمبر 2022)
الحجم 22.66 ميجابايت
الحِزمة com.kudu.androidapp

حمِل الأن برنامج كودو السعودية apk (من ميديافاير): (com.kudu.androidapp-6.3.6.APK) بحجم 22.66 ميجابايت.

شرح الاستخدام

قم بتحميل البرنامج الآن، ومن ثم سوف تقابل الصفحة الترحيبية الخاصة بالبرنامج، وفيها سوف تختار اللغة التي ستتعامل بها مع التطبيق فيما بعد كما هو مبين في الشكل التالي.

كودو للاندرويد
اختيار اللغة

حيث يتم تخييرك هنا من قبل المطورين بين اللغتين العربية الإنجليزية. فقم باختيار اللغة العربية لكي تسهل على نفسك التعامل مع البرنامج. وبعدها تنتقل إلى صفحة الأصناف المبينة في الصورة التالية.

برنامج كودو
قائمة الطعام

وكما هو ظاهر من الصفحة السابقة، فإن سلسلة مطاعم كودو تحتوي على كم هائل من الأصناف التي يمكنك الاختيار من بينها، وهي تعتمد في الأساس على اللحوم والدجاج الطازجة لكي يتم تقديم إليك الصنف بأفضل طريقة وطعم. وإذا ركزت النظر سوف تجد في الأسفل قائمة الطعام، وهي قائمة موحدة في كل فروع تلك السلسلة. حيث تختار هنا بين مجموعة من الأقسام، مثل قسم الوجبات وقسم المقبلات ويوجد قسم خاص بالإفطار، وأيضا يوجد وجبات الأطفال وإضافات مثل الصلصات، وهي توجد تحديدا في قسم الصوصات وغيرها من الأقسام الأخرى. فكل ما عليك هو النقر على أيقونة القسم الذي تود الاختيار منه.

تنزيل برنامج كودو
اختيار إما استلام الطلب من المطعم أو اتوصيل إلى المنزل

عندما تنقر على القسم الذي تود الاختيار منه ينبثق أمامك مربع في غاية الأهمية، وهو مبين في الصورة السابقة. حيث يمكنك هنا أن تختار إما أن يتم توصيل طلبك إلى منزلك، أو يمكنك أن تستلم الطلب الخاص بك من أقرب فرع ليك من فروع كودو المنتشرة في المملكة العربية السعودية. وما عليك هنا سوى الاختيار.

 

بعد

برنامج كودو للاندرويد
قسم الوجبات

اختيار نوع الطلب، سوف تتوجه إلى الصفحة الخاصة بالقسم الذي تم اختياره. فكما هو مبين في الصورة السابقة، فقد قمت باختيار قسم الوجبات، فظهرت أمامي كل الوجبات المتاحة في كودو. وعندما تنقر على أي وجبة سوف تشعر باهتزاز بسيط في الهاتف الذكي دليل على أنه تم إضافة هذه الوجبة إلى سلة المشتريات، وتسمى هنا العربة. وهي المبينة في الأيقونة التي توجد على شكل عربة في قمة شاشة التطبيق في أقصى جهة اليسار. وإذا أردت أن تنهي عملية الشراء سوف تنقر على هذه الأيقونة.

برنامج كودو للايفون
عربة المشتريات

وهنا سوف تتوجه إلى القائمة التي قمت باختيارها من أصناف الطعام المتنوعة. وسوف نتعرف هنا على سعر كل صنف على حدة ومجموع ما هو مطلوب دفعه في أخر الصفحة، وكل هذا محدد بعملة الريال السعودي بكل تأكيد. فكل ما عليك هو النقر على أيقونة الدفع لكي تختار طريقة الدفع وإنهاء عملية الشراء.

المميزات

  • طلب كل أنواع الأصناف المتوفرة في سلسلة مطاعم كودو.
  • سهولة التعامل مع التطبيق كما هو واضح من الشرح السابق.
  • إمكانية طلب التوصيل إلى المنزل أو استلام الطلب من أقرب فرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى