تطبيقات أندرويد

تحميل كواي “2022” kwai .APK v6.3.30.525404: هو أم تيك توك؟!

يمكنك الآن تحميل برنامج كواي kwai .APK بحجم 177 ميجابايت. فإن كان لديك فكرة عن برنامج تيك توك فحتما سوف تتمكن من التعامل مع هذا البرنامج. فعندما تجلس على أريكتك في وقت فراغك، وتريد متابعة فيديوهات ترفيهية سريعة تقتل بها الوقت الذي لا تعرف ماذا تفعل فيه، فإن هذا البرنامج يعتبر حل ناجح لمثل هذه الحالات. وهو متاح للتحميل بشكل مجاني من روابط مباشرة سوف ندونا فيما يلي.

ضع كاميرا هاتفك الذكي أمامك، وفكر في فكرة فيديو كوميدية مضحكة، وسجل ما قمت بإبداعه، وضعه على برنامج كواي. فعلى الرغم من أنك سوف تتعامل معه من خلال شاشة الهاتف الصغيرة، إلا أنه يمثل في حد ذاته مجتمع متكامل تتعامل من خلاله مع أشخاص آخرين ممن تعرفهم وممن تقابلهم لأول مرة. ففي kwai سوف تتفاعل مع أشخاص آخرين لن تجدهم على تيك توك.

kwai
برنامج kwai

تحميل تطبيق كواي

إسم التطبيق

Kwai – Short Video Community

رقم الإصدار v6.3.30.525404
آخر تحديث 29 أبريل 2022
حجم البرنامج 177 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.kwai.kuaishou.video.live
43849912131271f185cdd9c16f151cb2?s=128&d=retro&r=G
The app was not found in the store. 🙁

رابط آخر للتحميل للأيفون

kwai for IPhone

تنزيل kwai .APK

تعرف أكثر على kwai

نتحدث اليوم عن تطبيق بث الفيديوهات القصيرة kwai المنافس القوي لتيك توك. وهو أيضا من إنتاج صيني ويتبع الشركة الصينية “كوايشو بيكين”. وقد تم إطلاقه للمرة الأولى في عام 2012، وتحديدا في شهر نوفمبر، أي منذ عشرة أعوام تقريبا. فلماذا نتحدث عنه الأن؟ ولماذا بذخ إسمه في الفترة الأخيرة رغم أنه من التطبيقات القديمة نوعا ما؟

kwai
تفاعل مع من تحب

في الحقيقة أن تطبيق كواي لم يكن على الحال الذي هو عليه الآن منذ أن تم إطلاقه لأول مرة في التاريخ الذي تم ذكره مسبقا. ولكنه أخذ في التطور السريع في فترة عقد من الزمان حتى وصل للحال الذي هو عليه الآن. فالبعض يطلق عليه الأخ الصغير للتطبيق المعروف “TikTok”. وقد استوحى تطوره هذا من تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة المعروف عالميا. ومن الصعب مقارنة التطبيقين، فبالطبع سيكتب التفوق لتيك توك. ولكن، هل يمكنك الاستغناء بتطبيق kwai عن التطبيق الأكثر شهرة وعالمية؟

ضع في خانة معلوماتك أنه يوجد العديد من المستخدمين الذين قاموا بتلك الخطوة قبل ذلك. فهم الآن مستخدمين نشطين على التطبيق البرتقالي بدلا من التطبيق الأسود. وهذا من باب التنوع والبحث عن متابعين جدد. حتى أن هناك العديد من المشاهير المعروفين على شاشة التلفاز وعلى السوشيال ميديا عموما أصبح لهم وجود وحضور قوي على هذا التطبيق. نظرا لتزايد عدد المتابعين والناشطين عليه يوما بعد يوم. ويتوقع الكثير من الخبراء أن هذا التطبيق بصدد سحب البساط من التيك توك. فهل يستطيع فعل ذلك؟ إن الإجابة على هذا السؤال صعبة للغاية. لأنها تتوقف على مجهود وإبداعات المطورين له، فهل هم قادرون على ذلك؟ أم أن ذلك ليس من مخططاتهم كما يزعم البعض؟ حيث لا يوجد لهذا التطبيق نسخة لايت مثلا مثل تيك توك لايت.

مميزات kwai

كواي
مقاطع فيديو رائعة ومميزة
  • تابع المسابقات والتحديثات اليومية التي يعج بها هذا البرنامج، وتابع الترندات التي تغزو العالم الأن.
  • كن واحد من المشاهير هنا.
  • تابع أفضل من يصنعون المحتوى المرئي الذي تحبه على كواي.
  • يوجد هنا جميع أنواع المحتوى الذي يخطر على بالك. حيث تجد مقاطع فيديو ترفيهية وكوميدية وتعليمية ونصائح وتنمية بشرية وطبخ واسكتشات تمثيل ومحاكاة المشاهد المعروفة والأغاني بالشفاة وغيرها من الأنواع التي لا تعد ولا تحصى.
  • توجد مقاطع فيديو من جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنك سوف تتعرف على الثقافات المختلفة ،وميول ورغبات الأشخاص الآخرين الذين يوجدون في بقاع مختلفة على الكرة الأرضية من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا وأمريكا اللاتينية وأستراليا.
  • يشكل kwai مجموعة الفيديوهات التي تعرض أمامك على حسب رغبتك وعلى حسب ما تحب وما تقف عنده. فقد طوع المطورين خاصية الذكاء الاصطناعي من أجل ترشيح الفيديوهات التي تتقابل مع رغباتك. فمثلا، إن كنت تحب فيديوهات الطعام، فسوف يعرض أمامك فيديوهات المطاعم ومن يقومون بمراجعتها على شاشة هاتفك واحد تلو الاخر. وذلك بهدف الحفاظ عليك كمستخدم ناشط داخل التطبيق أطول فترة ممكنة.
  • متابعة المفضلين لديك على شبكة السوشيال ميديا. حيث ستتابع هنا كل ما يقومون بعمله من فيديوهات جديدة، وإن كنت مهتما بهم بدرجة كبيرة، فسوف تجد فيدوهاتهم أمام عينيك بمجرد فتح التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى