تطبيقات أندرويد

تحميل تيك توك لايت “2022” TikTok Lite .APK 24.2.1 نسخة للأجهزة الضعيفة!

يمكنك الآن تحميل تيك توك لايت TikTok Lite .APK بحجم 42.1 ميجابايت. فهو النسخة الخفيفة من تطبيق تيك توك المعروف عالميا، وهو واحد من التطبيقات الأشهر والأكثر تحميلا على الهواتف الذكية على مستوى العالم في السنوات الأخيرة، حيث تفوق في عام 2020 أثناء بداية ظهور جائحة كورونا على تطبيق فيسبوك في عدد التحميلات وعدد الناشطين عليه. فهناك سر في هذا التطبيق لعب عليه المطورين جعله في الصدارة دائما.

إن كنت تحب عمل الفيديوهات القصيرة التي تعتمد على قوى تعبيرات الوجه لديك والقدرة على ترديد كلام المشاهد المشهورة باللسان دون استخدام صوتك الأصلي الاعتماد على الصوت الحقيقي للمقطع الذي تقلده، فلا يوجد أفضل من تيك توك لايت تعتمد عليه في هذا الأمر، خصوصا أنه تطبيق مناسب جدا لهواتف الاندرويد الضعيفة. ويمكنك الاعتماد عليه بشكل كلي إن كان لديك هاتف ضعيف، ويمكن أيضا لـ TikTok Lite أن يضعك في مصاف المشاهير اللامعين في عالم السوشيال ميديا، فهيا ابدأ قصتك الآن.

TikTok Lite
تطبيق TikTok Lite

تحميل تيك توك لايت

إسم التطبيق TikTok Lite
رقم الإصدار 24.2.1
آخر تحديث 31 مارس 2022
حجم البرنامج 42.1 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.zhiliaoapp.musically.go
TikTok Lite
TikTok Lite
Developer: TikTok Pte. Ltd.
Price: To be announced

تنزيل TikTok Lite .APK

يمكنك الان تحميل تيك توك لايت: com.zhiliaoapp.musically.go-24.2.1.APK بحجم 42.1 ميجابايت.

تعرف على تيك توك لايت

يفكر العديد من المستخدمين لهواتف الأندرويد في الاستفادة من هواتفهم هذه بعد انتهاء يوم عمل شاق ومرهق، حيث يفكرون في الاستفادة منها من أجل الترفيه. ومن ضمن الوسائل التي لا حصر لها في هذا الموضوع هو تطبيق تيك توك لايت الذي يمنحك الفرصة من أجل عمل فيديوهات قصيرة تتراوح مدتها من 15 ثانية إلى ثلاثة دقائق، وفي الغالب يغلب على تلك المقاطع الطابع الكوميدي. وينشرونها على حساباتهم الشخصية على المنصة السنغافورية.

تيك توك لايت
أصغر حجما من التطبيق العادي

هناك عدد من المشاهير على منصة تيك توك وجدوا فرصتهم في عامل الفن، وقاموا بالعمل في أعمال درامية وسينمائية بفضل شهرتهم على تلك المنصة. وكل ما تكلفوه هو تحميل التطبيق على الهاتف الذكي وعمل الفيديوهات القصيرة المضحكة من المنزل، ولم يحتاجوا إلى الذهاب إلى ستوديوهات متخصصة ومعدة خصيصا لأغراض التمثيل والغناء وما شابه ذلك.

ومع ظهور تطبيق tiktok lite، فيمكنك القول أنه تم ضم قطاع آخر من المستخدمين إلى هذه المنصة إلى جانب المستخدمين الأساسيين الموجودين على تطبيق الأصلي. وهذا ما ساعد على انتشاره على الهواتف الضعيفة أو الهواتف التي لا يوجد بها مساحة تخزينية كبيرة. مع العلم أنه لا يختلف كثيرا عن التطبيق الأصلي. حيث يلعب المطورون أيضا هنا على نفس فكرة عمل الفيديوهات القصيرة سريعة الانتشار.

ولم تتمكن تطبيقات أخرى رغم قوتها من منافسة تيك توك وTikTok Lite في مجال عمل الفيديوهات القصيرة رغم توفر هذه الخاصية لديهم، ويمكننا أن نذكر تطبيق انستقرام كمثال لهذا. ولكن هذا لا يمنع من أن تلك التطبيقات لها جمهورها أيضا. وهناك بالتأكيد عدد غفير من الجمهور المشترك بين كل تلك المنصات. ولعل فيسبوك بضخامتها وقوتها أرادت أن تنافس أيضا في هذا المجال من خلال تقديم خاصية الريلز في الآونة الأخيرة. والتي لاقت تفاعل لا بأس به من جمهور أشهر منصة تواصل اجتماعي.

مميزات تيك توك لايت

تيك توك لايت
استهلاك أقل لباقة الانترنت
  • يسهل عمل فيديوهات بينما تحضر فطورك الصباحي أو تقوم بغسيل أسنانك.
  • يوجد عليه ملايين الفيديوهات القصيرة للناشطين عليه من المشاهير في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك عمل بث مباشر من خلاله لزيادة عدد المتابعين وللتفاعل معهم بشكل أفضل ولكي تشارك معهم لحظاتك اليومية.
  • يتم عرض الفيديوهات على تيك توك لايت بناء على ما تهتم به وما تقوم بمشاركته على صفحتك الشخصية. حيث تختلف نوعية الفيديوهات من شخص لأخر على حسب اهتماماته.
  • يمكنك عمل حساب شخصية بمنتهى السهولة على تلك المنصة، حيث يمكنك ربطها بحسابك على فيسبوك، وفي غضون لحظات يكون لديك حساب على تيك توك بدون أية تعقيد أو الغوص في تفاصيل لا داعي لها.
  • تجد هنا جميع أنواع الفيديوهات الترفيهية، فحتما ولابد سوف تجد ما يتوافق مع ذوقك وما تحب حقا.
  • يمكنك أن تقضي أوقات طويلة ولا تشعر بالمدة التي مرت عليك أثناء مشاهدة الفيديوهات من كثرة الفيديوهات التي توجد.
  • يوجد على منصة تيك توك سواء على التطبيق اللايت أو التطبيق العادي كم غفير من المبدعين في مجالات مختلفة.
  • من الممكن أن تستلهم أفكار فيديوهات من المبدعين المتواجدين أمامك الآن على شاشة هاتفك بعد أن تقوم بتحميل هذا البرنامج.
TikTok Lite
توك لايت 4

تطبيق تيك توك لايت الذي يمنحك الفرصة من أجل عمل فيديوهات قصيرة تتراوح مدتها من 15 ثانية إلى ثلاثة دقائق، وفي الغالب يغلب على تلك المقاطع الطابع الكوميدي. وينشرونها على حساباتهم الشخصية على المنصة السنغافورية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Social Networking

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى