ألعاب أندرويد

تحميل Last Pirate .APK 1.13.5 لاست بايرت 2024 تعلّم مواجهة صعوبة الحياة البرية!

هنا روابط تحميل لعبة لاست بايرت Last Pirate .APK أحدث إصدار بحجم 284 ميجابايت. ويمكنك أن تسميها لعبة القرصان الأخير. فهو ذلك القرصان الأخير الناجي من الموت الذي وصل إلى الجزيرة النائية ليبدأ حياة جديدة. فهي واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة في الجزيرة النائية مثل لعبة Island Life التي تتمحور حول نفس الفكرة.

مهمة البقاء على قيد الحياة ليست بالمهمة السهلة. وقد عايشناها بتفاصيل كثيرة في لعبة Don’t Starve: Pocket Edition. وها هي تتجدد في ثوب جديد وقوي في لعبة Last Pirate. فهي لعبة من ألعاب منظور الشخص الأول. ولكنها ليست لعبة قتالية وحسب، بل إنها تتضمن الكثير من الأنشطة التي يجب أن تقوم بها لتبقى على قيد الحياة. فهل أنت مستعد لمغامرة جديدة من نوع جديد؟

Last Pirate
لعبة Last Pirate

تنزيل لاست بايرت apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Last Pirate: Survival Island

آخر تحديث
1.13.5 (19 ديسمبر 2023)
الحجم 284 ميجابايت
الحِزمة com.RetrostyleGames.LastPirate.deadthieves
هنا يمكنك تحميل last pirate apk: تنزيل com.RetrostyleGames.deadthieves.APK أحدث إصدار بحجم 284 ميجابايت. 

شرح لعبة Last Pirate

نوهنا في السطور السابقة عن الفكرة الأساسية التي تحوم لعبة Last Pirate حولها، وهي فكرة البقاء على قيد الحياة. حيث لم تعد الألعاب الآن مجرد ملء للفراغ أو إضاعة للوقت، بل إنها أصبحت ذات قصة وكأنك تجلس أمام شاشة السينما وتشاهد فيلما مميزا. ولكن الجميل في الأمر أنك هنا أنت من تحرك الأحداث بنفسك. حتى وإن سير مطور اللعبة مجمل الأحداث بحسب السيناريو الخاص به، ولكن هذا لا ينفي دروك في تلك الأحداث. فأنت من تتقمص دور البطل، وهو القرصان الناجي من الموت.

فقط قم بتحميل اللعبة من خلال النقر على أي رابط مباشر من الروابط التي تم تدوينها في قرة التحميل السابقة، انتقي الرابط وانقر عليه وتوجه إلى صفحة التحميل وقم بتحميل اللعبة وافتحها على شاشة جهازك لتتقابل وجها لوجه مع أولى صفحاتها كما ترى في الصورة التالية.

لعبة Last Pirate
تهيئة ملفات اللعبة

وهنا تبدأ اللعبة في تجهيز ملفاتها لكي تعمل بسلاسة على الجهاز. فقد تم إعدادها لكي تعمل بسهولة على شاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس. وعندما تنتهي تلك الصفحة، أي ينتهي تحميل الملفات سوف تتوجه إلى الصفحة التالية المتمثلة في الصورة في الأسفل.

تنزيل لعبة Last Pirate
اختيار الاسم ونوع القرصان

عليك هنا القيام بأمرين مهمين. أولها هو ان تكتب اسمك، أو الاسم المستعار الذي تريد اللعبة أن تتعامل معك من خلاله، فسوف يكون هذا اسم القرصان الذي تتقمص أنت دوره. والأمر الثاني هو أن تختار نوعك. فمن الممكن أن يكون هذا القرصان ذكرا أو أنثي، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة، سوف تتوجه إلى زر البدء الأخضر المبين في نفس الصورة لتبدأ اللعبة كما هو مبين في الصورة التالية.

تنزيل Last Pirate
البدء في اللعبة

تملك في بداية رحلتك في لعبة Last Pirate ذلك الخطاف الذي تمكن القرصان من الحصول عليه لأن مهنته على متن السفن وفي أعماق البحار تطب وجود هذا الشيء. ولكن يجب في البداية أن تقوم بتكسير لحاء الأشجار للحصول على جوز الهند، والحصول على الموز وذلك لكي تشحن طاقتك وتتغذى لأنك بطبيعة الحال تتضور جوعا بسبب العناء الذي تكبده لكي تصل إلى هذه الجزيرة. ثم تبدأ بعد ذلك في استخدام المواد التي تحصل عليها والأسلحة في البناء وحماية نفسك من الأعداء المحيطين. ويمكنك متابعة العناصر التي تملكها من خلال الصورة التالية.

تحميل Last Pirate
متابعة العناصر التي تمكن من الحصول عليها

المميزات

  • أول ميزة يجب ذكرها في لعبة لاست بايرت هي تلك التعليمات التي يتم تدوينها في قمة شاشة اللعبة لكي تعرف ما هو العمل الذي يجب القيام به في الوقت الحالي.
  • هي لعبة البقاء على قيد الحياة، ويعني ذلك أنك سوف تقابل أنواع مختلفة من الأعداء والعراقيل التي يجب أن تضعها في الاعتبار.
  • هي أيضا لعبة البناء وصناعة الأشياء لكي تتمكن من عيش على تلك الجزيرة النائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى