لوردس موبايل 2020: Lords Mobile: Kingdom Wars 2.21 ملفات [APK/OBB]

الأن يمكنك تحميل لعبة لوردس موبايل 2020. Lords Mobile: Kingdom Wars من اقوى الالعاب الاستراتيجية القتالية التي يقبل عليها الملايين حول العالم. فكثيرا ما يروق لنا أن نحمل الالعاب استراتيجية التي نستخدم فيها عقولنا وتدابيرنا لكي نتغلب على الأعداء. ولاسيما وأن هذه الألعاب قد طورت من نفسها وأضافت ميزة اللعب مع لاعبين أخرين حقيقين تحت مسمى "وضع متعدد اللاعبين". وهنا تستطيع منافسة أصدقائك والتعاون معهم ومحاربة الأغراب أيضا.

PUBG وكول اوف ديوتي وغيرهما هم الألعاب التي تسيطر على هواتفنا الذكية الأن ومنذ أكثر من 3 سنوات. وبطبيعة الحال يا صديقي ومع ازمة كورونا التي أجبرتنا على المكوث في بيوتنا سنحتاج إلى التغير والتنوع في العابنا. ولكي لا تبعد كثيرا عن أجواء الالعاب القتالية، فإنه افضل ما يمكن أن تلعبه هي الالعاب الاستراتيجية. وها نختار لك اللعبة التي أشار لها بالبنان كل عشاق الالعاب الاستراتيجية وهي لعبة لوردس موبايل "lords mobile kingdom wars". فقم بتحميلها الأن.

لوردس موبايل 2020

تحميل لوردس موبايل 2020

اسم اللعبة

Lords Mobile: Kingdom Wars

رقم الإصدار 2.21
آخر تحديث 27  مارس 2020
حجم اللعبة 73 ميجابايت
المبرمج
IGG.COM
نظام التشغيل Android, iOS
Lords Mobile: Kingdom Wars
Lords Mobile: Kingdom Wars
Developer: IGG.COM
Price: Free+

تحميل Mobile: Kingdom Wars 2.21 ملفات [APKOBB]

Download Lords Mobile

أهم النصائح للتغلب على الأعداء في لعبة لودرس موبايل

العتاد والمواهب في لعبة Lords Mobile: Kingdom Wars

هل الإهتمام بالعتاد وأدوات الحرب والموهوبين في لعبة لوردس موبايل تعد مسألة ملحة؟ والإجابة ستكون بالتأكيد نعم بناءا على الأراء التي تم تجميعها من خبراء تلك اللعبة. فمن الشاق حقا أن تختار العناصر التي تستطيع أن تضمها إلى صفك في ظل تنوعها الكبير جدا. وذلك عندما تطلب منك بعض المواد أن تعطيها معدل هبوط زائد بنسبة 1%، والتي تستطيع أن تزيدها من خلال عمليات صيد الوحوش. لذلك، وجب أن نقدم لك النصيحة خصوصا إن كنت من اصحاب الحظ الضئيل والمال القليل.

وأول ما اقوله لك يا صديقي بألا تقوم بتصنيع المزيد من العتاد في المستويات الأولى من اللعبة. لأن هذا سيؤدي إلى أن تخسر المزيد من المواد في المستويات الأولى والتي ستحتاجها في المستويات المتقدمة من لعبة lords mobile. فعليك أن تعلم أن المستويات الاولى للعبة تمر سريعا وهي تكون من أول المستوى 0 حتى المستوى 40. وهنا انصحك بأن تركز على المرابطين مثل الرابط  Seafarer والذي يستخدم في تجميع المواد. وعلى الرغم من أنك قد تجد أن The Amehtyst Boots أفضل من المرابط، إلا أن الأفضلية هنا تكون بنسبة 0.5% فقط فلا تستحق المجازفة.

عتاد لوردس موبايل 2020

شجرة المواهب تعتبر أفضل خيار للاستخدام في حالة عدم وجود حرب. فهي تعينك على التركيز على عمل مزج بين سرعة أعمال البناء والإنتهاء من أكبر عدد من البنايات وبين سرعة البحث. وبعد أن تنتهي من هذه المهمة توجه إلى مليء سرعة التدريب وسرعة تجميع المواد. وابدأ بأي منهما ولك حرية الإختيار في ذلك بما يتوافق مع رؤيتك الشخصية واستراتيجيتك وطريقة لعبك في لعبة لوردس موبايل: حروب المملكة.

الجزء الأيسر من شجرة المواهب هو الجزء الذي يجب أن تركز عليه في حالة الحرب. وقم بعمل مزج بين المواهب لكي تزيد من قوة الجيش بنسبة 100% وأيضا تزيد من قوة الدفاع ضد هجمات الاعداء بنسبة 5%. وقم بمليء الساحة بالمشاة وسلاح الفرسان وقوات الهجوم عن بعد من خلال أي نقطة من نقاط البقايا. وتستطيع اتباع أي استراتيجية تتوافق مع رغباتك لتنفيذ هذه الخطوة الهامة لتقوية جيشك ليكون مستعدا لأي هجوم قادم من الاعداء أو ليتمكن من عمل هجوم كاسح عليهم.

شجرة المواهب

كيفية الحصول على بطل جديد في لعبة lords mobile

للأبطال في لعبة Lords Mobile دورا هاما لمساعدك على أن تكون لك الأغلبية في المعارك. وأسهل طريقة تحصل منها على أبطال جدد أو تطور ما تملكه من أبطال هو أن تكمل مراحلهم. وستكتسب المزيد من الخبرات بمجرد أن تكمل كل مرحلة من مراحل بطل من الابطال. كما تستطيع أن تكتسب الكثير من الجوئز بسبب الأبطال الذين يشاركون في الأعمال القتالية في المعارك والحروب. وفي مستويات محددة تستطيع أن تزيل القفل عن أبطال جدد يتمتعون بالكثير من الامكانيات غير الموجود في الابطال الذين تمتلكهم.

قم بالنقر على النصب التذكاري في لعبة لوردس موبايل لكي تتمكن من الوصول إلى المستويات التي تحتوي على الأبطال. وسوف ترى قلبا يطفو فوق النصب التذكاري في حالة اكتمال قدرتك على التحمل وتكون جاهزا حينها على الدخول إلى مغامرة الأبطال في لعبة Lords Mobile: Kingdom Wars.

كيفية الحصول على بطل جديد

إثنين من الانواع تنقسم إليها ابطال لعبة لوردس موبايل، وهما الأبطال العاديين والأبطال النخبة. وعندما تكمل مستوى في نوع الأبطال العاديين فسوف تفتح مستوى جديد من مستويات النخبة. وستتمكن من عمل المسح أوالتمشيط عند اكمال مستوى من الأبطال العاديين أو النخبة. وتستطيع هذه الميزة أن تمنحك القدرة على اكتساح الكثير من المستويات بناءا على قدرة التحمل التي تمتلكها والتي تجدها في قمة الشاشة في اقصى جهة اليسار. ويكمن الإختلاف الأساسي بين مستويات الأبطال العاديين والنخبة هو أن مستويات النخبة تمنحك قلادات كجوائز. وهذه الميداليات تعطيك الفرصة في ترقية كل الأبطال الذين اكتسبتهم من مستويات الابطال.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.