تطبيقات أندرويد

تحميل Twitch .APK 14.3.2 “تويتش” كُن لاعبًا على أعلى مستوى الآن!

هنا روابط تنزيل تويتش Twitch .APK أحدث إصدار بحجم 102 ميجابايت. فإن كنت تريد معرفة كيفية عمل بث مباشر للعبةٍ ما على الاندرويد، فإنك الآن في المكان الصحيح. حيث نأخذك في تلك السطور في رحلة قصيرة تتعرف فيها على واحد من أهم البرامج في هذا المجال، بل هو يعتبر في حد ذاته منصة تجمِّع كل من يهتموا بالألعاب سواء متفرجين او لاعبين.

قبل أن تبحث عن كيفية تحميل الفيديو من Twitch، فلابد من أن تسبر أغوار تلك المنصة الرائعة التي يوجد عليها الملايين المن الجيمرز الذي يقدمون لنا إبداعاتهم. فإن أردت أن تكون واحدا من هؤلاء، عليك بمنصة تويتش الممثلة في البرنامج المقدم إليك في هذا المقال على الأندرويد والأيفون. فهي فرصة قيمة في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة تتابع ما تقوم به في الألعاب التي تجيد فيها.

تويتش
برنامج تويتش

تنزيل تويتش

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Twitch: Live Game Streaming

آخر تحديث 14.3.2 (8 ديسمبر 2022)
الحجم 102 ميجابايت
الحِزمة tv.twitch.android.app
حمِل برنامج تويتش apk (من ميديافاير) (tv.twitch.android.app-14.3.2.APK) بحجم 102 ميجابايت

شرح استخدام برنامج تويتش بالصور

لم أتمكن من التقاط صور لصفحة الاشتراك على المنصة، حيث أنها صفحة محمية من قبل المطورين نظرا لحساسية المعلومات التي تحتويها. حيث يجب عليك أولا إنشاء حساب على المنصة إن لم يكن لديك من البداية حساب عليها. حيث يجب عليك اختيار اسم مناسب ومعبر عنك في المنصة لكي يشاهدك المتابعين من خلال هذا الاسم.

ويجب أن تراعي أن الاسم يكون باللغة الإنجليزية، ولابد من أن يتخلله رقم أو اثنين والشرطة الفاصلة، فهي شروط أساسية حتى يقبل البرنامج اسم على المنصة، وبالطبع تظهر علامة صح خضراء تدل على قوة الاسم أو كلمة المرور التي يتعين عليك كتابتها هي الأخرى.

بعد ذلك سوف تقوم بكتابة عنوان بريدك الإلكتروني، ويجب كتابته بطريقة صحيحة ويجب أن يكون فعال. وبعدها سوف تنتقل إلى الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

برنامج تويتش
اختيار اهتماماتك

وهنا نستطيع القول بأنك بالفعل أصبح لك حساب شخصي على منصة تويتش تستطيع من خلاله أن تكون القيمر الذي تحلم به. ولكن في البداية سوف تقوم باختيار ما تهتم به على تلك المنصة من خلال الصفحة المبينة في الصورة الماضية. حيث تختار هنا من بين مجموعة من الألعاب المشهورة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم؛ مثل ألعاب جاتا وفري فاير وفورت نايت وببجي وغيرها من الألعاب التي تلقى الملايين من العاشقين، ويمكن أن تختار الدردشة وتتعامل مع المنصة على أنها واحدة من منصات التواصل الاجتماعي، ويمكنك أن تختار أكثر من شيء هنا تهتم به. ثم بعد ذلك تنضم إلى زمرة المتفرجين أو المشاهدين

برنامج تويتش للاندرويد
عرض البث المباشر

بعدها سوف تنتقل مباشرة إلى البث المباشر الذي يخص اللاعبين المشهورين أو الأكثر شهرة على تلك المنصة كما هو الحال في الصورة السابقة. وعليك سوف يتعين عليك الاختيار إما متابعة اللاعب الذي يتم عرض البث المباشر الخاص به في الوقت الحالي أو تستطيع أن تتجاهله.

برنامج تويتش للايفون
إنشاء البث المباشر

عندما تنقر على أيقونة “Create” المتواجدة في قمة الشاشة الرئيسية الخاصة بالبرنامج سوف تنتقل إلى الصورة السابقة. وهنا سوف تنقر على أيقونة “Go Live” التي توجد في الأسفل في جهة اليمين.

تنزيل برنامج تويتش
اختيار اللعبة التي تريد عمل بث مباشر لها

وبعد ذلك سوف تقوم باختيار اللعبة التي تريد عمل بث مباشر لها على هاتفك الذكي. وبالطبع يجب أن تتوفر اللعبة على جهازك. ومن ثم تتمكن من عمل البث المباشر، ويوجد هنا جميع الألعاب المشهورة التي يحبها الملايين من جميع أنحاء العالم.

المميزات

  • يحتوي البرنامج على الآلاف من المعجبين واللاعبين من أجل عرض البث المباشر.
  • سوف تجد هنا الكثيرين الذين ينتظرون البث المباشر الخاص بك في اللعبة التي تتقنها.
  • تعتبر تلك المنصة هي أشهر منصة في عالم البث المباشر للألعاب.
Twitch
6

يعتبر تطبيق تويتش سواء على الاندرويد او الايفون هو أشهر منصة يتلاقي ومنافسة جميع اللاعبين على معظم المنصات حول العالم. هنا يُمكنك متابعة المشاهير من اللاعبين في أي لعبة تحبها أنت، متابعة البث المباشر لألعابك المفضلة، بل وحتى بدء البث المباشر بالفيديو للعبة التي تفضلها أثناء لعبك لها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى