تطبيقات أندرويد

تحميل مانجا روك “2022” Manga Rock .APK 2.3.0 تحويل قصص المانجا إلى اللغة العربية

يمكنك الآن تحميل مانجا روك manga rock .APK بحجم 49.56 ميجابايت. فما فائدة هذا التطبيق؟ ولماذا يجب علي أن أقوم بتحميله على جهاز؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف أجيب عليها من خلال السطور القادمة في هذا المقال. وهي التي سوف توضح لنا وتكشف الستار عن واحد من تطبيقات الكتب على غرار تطبيق كتبي، ولكن بطابع خاص، فما هو ذلك الطابع؟

إنها كتاب المانجا يا صديقي. تلك الكتب المليئة بالمغامرات والأحداث المثيرة التي تسافر معها إلى بلاد العجائب وإلى الأماكن الساحرة الخيالية، كل هذا وأكثر ستعيشه مع تطبيق manga rock. حيث يتيح لك مانجا روك ولطفلك التعرف على أفضل قصص المانجا التي توجد في مسلسلات وأفلام الانمي الشهيرة. حيث يمكنك تنزيل أكثر القصص تشويقا، وتزيت بها ليالي أطفالك قبل أن يخلدون إلى النوم.

manga rock
تطبيق manga rock

تحميل مانجا روك

سم التطبيق INKR — Comics, Manga, Webtoons
رقم الإصدار 2.3.0
آخر تحديث 26 فبراير 2022
حجم البرنامج 49.56 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.inkr.comics

تنزيل Manga Rock 2.3.0 .APK

  • يمكنك تحميل مانجا روك: com.inkr.comics .APK بحجم 49.56 ميجابايت من هذا الرابط.

ما هو تطبيق manga rock؟ الكوميديا والإثارة في مكان واحد!

هل تريد مكان يحتوي على صور كوميدية من كتب المانجا وسكيتشات المانجا الكوميدية الارتجالية الرائعة، فإليك التطبيق الذي نقدمه لك هذا اليوم. حيث يمكنك الاستمتاع بقصص المانجا الصينية التي يعشقها الأطفال لما فيها من مغامرات وأكشن، وتحتوي أيضا على صور مميزة يمكنك استخدامها كصور كوميدية تشاركها مع الأصدقاء عبر فيسبوك أو انستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. فهل أنت على استعداد للإثارة والتشويق والكوميديا في آن واحد؟ إذا فلا تضيع هذه الفرصة الثمينة.

manga rock
سكتشات المانهوا والكوميدية وغيرها في مكان واحد

مميزات برنامج manga rock

أكثر من 1000 عنوان متنوع

اكتشف هنا عناوين القصص الناجحة صاحبة الأسماء الرنانة. وهي تلك القصص التي أنتجها أفضل وأقوى الناشرين على مستوى العالم. كما توجد عناوين قصص تخص الناشرين الصغار أيضا، حيث يوجد هنا تنوع في عناوين القصص غير مسبوق ولن تجده في أي تطبيق أخر. كم تجد هنا كافة القصص المصورة المشوقة التي تحتوي على قصص الرعب والأكشن والقصص الرومانسية والكوميديا والدراما وقصص ايزاكي وكذلك قصص الخيال العلمي وغيرها من الأنواع الأخرى من القصص والعناوين، تجمع كل ذلك في تطبيق واحد.

استكشاف سلس للقصص

أصبح الآن بالإمكان معرفة ما هي أفضل عناوين القصص الموجودة من ضمن القصص العديدة التابعة للمانجا الصينية واليابانية. فمع البحث البسيط سوف تصل سريعا إلى العنوان الجذاب بالنسبة لك. حيث يمكنك بمنتهى السهولة والسلاسة التوجه إلى العنوان الذي يوجد أمامك الأن، وتصفح الصفحات الأولى من تلك القصة أو العمل الفني، ذلك من اجل أن تكون فكرة سريعة عنه. وتتمكن من فعل ذلك الأمر دون الحاجة إلى تحميل الكتاب أو القصة، أو دون استخدام واحد من برامج قراءة الكتب.

مانجا روك
إضافة الفصول الجديدة من كل قصة فور نزولها

تعديل صفحة المقترحات

لن تحتاج في كل مرة تستخدم فيها برنامج manga rock أن تقوم يدويا بالبحث عن القصص الجديدة التي تم تنزيلها عليها مؤخرا. حيث سيتم ترشيحها إليك في صفحة المقترحات. حيث يحتوي البرنامج على آلة الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على رغباتك وعلى أنواع القصص التي تفضلها إن كانت كوميدية أو رومانسية أو أكشن أو رعب أو نوع أخر غير ذلك. وعلى الفور تمتلئ صفحة المقترحات بكل ما هو جديد وفقا لما تبحث عنه وتهتم به على هذا البرنامج الشيق.

تجربة القصة على manga rock غنية للغاية

تختلف طرق عرض القصص في هذا البرنامج على اختلاف أنواعها. فمثلا، تختلف طرق عرض القصة الكوميدية عن تلك التي تهتم بمجال الأكشن والإثارة. حيث يتكيف البرنامج ويقوم بعرض القصة التي تقرأها في الوقت الحالي على حسب النوع التابع لها. وهذا من أجل أن تعيش أفضل تجربة قراءة لقصص المانجا. كما أنه يعرض القصص بالطريقة والكيفية التي تتناسب مع نوع الجهاز الذي تمسك به في الوقت الحالي إن كان هاتف ذكي أو جهاز لوحي (تابلت أو آيباد).

تنظيم عرض القصص

كان قبل ذلك يمكنك عمل قائمة مكونة من القصص التي تفضلها في البرنامج الذي تستخدمه. وعلىّ أن أقول لك أن هذه الأيام قد ولت وانتهت. حيث يمكنك تقسيم القصص هنا ووضعها في أكثر من قائمة؛ مثل قائمة أخر ما تم قراءته أو فتحه، وقائمة القصص التي أود قراءتها فيما بعد، وقائمة القصص التي أحبها، وأخرى للقصص التي لم تنل إعجابي وغيرها.

Manga Rock
روك 4

هل تريد مكان يحتوي على صور كوميدية من كتب المانجا وسكيتشات المانجا الكوميدية الارتجالية الرائعة، فإليك التطبيق الذي نقدمه لك هذا اليوم. حيث يمكنك الاستمتاع بقصص المانجا الصينية التي يعشقها الأطفال لما فيها من مغامرات وأكشن

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.6

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى