برامج كمبيوتر

تحميل برنامج الكاميرا للكمبيوتر 2021: ManyCam v7.8.6.28 أفضل برنامج كاميرا للبث المباشر!

هل تريد بث مباشر للكاميرا التي توجد على الكمبيوتر الخاص بك؟، إليك برنامج الكاميرا ManyCam الشهيرة. حيث أن المنافسة مشتعلة بين البرامج من هذا النوع، وكل منا يحاول تقديم أفضل ما لديه من إمكانيات ومميزات يبحث عنها مستخدمي الكاميرا على الكمبيوتر. وهذا ما نجده متوفرا في برنامج الكاميرا للكمبيوتر الذي نقدمه لك في هذا المقال. فهل يقدم لنا ميني كام شيئا جديدا عن برامج الكاميرا الأخرى؟.

أرجو يا صديقي ألا يختلط عليك الأمر في حديثنا عن تحميل برنامج الكاميرا ManyCam. حيث من الممكن أن تعتقد أننا نتحدث عن برنامج Smart Meye حيث أن هذا الأخير يتخصص فقط في التحكم في كاميرات المراقبة التي يتم تعليقها داخل المنازل والمحال التجارية أو في أي مكان حيوي. وهذا الأمر يختلف كليا عن برنامج الكاميرا ميني كام الذي نتحدث عنه في هذا المقال. وقبل استكمال الحديث عنه، قم بتحميله الآن من خلال الرابط بالأسفل.

manycam
برنامج manycam

تحميل برنامج الكاميرا

إسم التطبيق ManyCam
رقم الإصدار 7.8.6.28
آخر تحديث 18 يونيو 2021
حجم البرنامج 46.6 ميجابايت
المبرمج manycam
نظام التشغيل Windows

ويمكنك تحميل البرنامج بالنقر على الرابط التالي.

Download manycam for PC

مميزات برنامج الكاميرا ManyCam

وضع السبورة البيضاء في برنامج الكاميرا ميني كام

برنامج الكاميرا
وضع السبورة البيضاء في برنامج الكاميرا ميني كام

يمكنك عقد اجتماعات افتراضية وعرض بث مباشر من خلال استخدام خاصية السبورة البيضاء المتوفرة لدى ها البرنامج. حيث تمكنك تلك السبورة من عمل الرسومات اليدوية وإضافة النصوص لها أثناء الاجتماع المنعقد أو البث المباشر، أي يمكنك التعامل معها سواء كنت تسجل فيديو عليها او تتعامل معها عبر البث المباشر. فبمجرد أن تفتح السبورة أمامك، فسوف تنفتح معها مجموعة كبيرة من الخيارات والمميزات التي تعزز من الاجتماع وتجعله مثمر أكثر.

حيث تجد أفلام بأنواع مختلفة في خطوطها وسمك ألوان الخطوط. وألوان للتعليم على الأجزاء المهمة من النصوص. وأيضا تجد الطوابع والألوان والنصوص الجاهزة، أو إمكانية إضافة النصوص والأشكال الهندسية بمختلف أنواعها وأحجامها. ويمكنك باستخدام اللوحة القماشية التي تضعها فوق السبورة أن تغير من شفافية السبورة، وتتمكن بعد ذلك من حفظ التغييرات التي قمت بإجرائها، وذلك لكي تستخدمها في العروض الأخرى وتصل إليها سريعا بدلا من إعادة الضبط في كل مرة تستخدم فيها هذا البرنامج.

استخراج أو إدخال المشاريع على برنامج ميني كام

برنامج الكاميرا
استخراج أو إدخال المشاريع على برنامج الكاميرا

إن هذا ليذكرني بـ تطبيق عد الأشياء من الصور والكاميرا. حيث أن الصور والأشياء التي تعد تعتبر من المدخلات على الكاميرا تماما مثل المشاريع التي تدخلها على برنامج الكاميرا لكي تقوم بالتعديل عليها ومن ثم تقوم باستخراجها بالشكل اللائق. حيث يمكنك حفظ المشاريع الكاملة وتقوم بتصديرها، ومن ثم تطبيق الاعدادات السابقة عليها، وهي تلك الإعدادات التي قمت أن بعملها قبل العمل على المشروع الحالي. وتستطيع أيضا أن تزيد من إنتاجيتك باستخدام مقاطع الفيديو الحية.

يمكنك برنامج الكاميرا ManyCam من عمل التعديلات اللازمة على الفيديو، وتستطيع استخدام التعديلات التي قمت بحفظها من مشاريع سابقة على الفيديو الذي تعده في الوقت الحالي. وبعد أن تستخرج الفيديو من البرنامج، يمكنك استخدام التعديلات التي نفذتها على هذا الفيديو في مقاطع فيديو مستقبلية تنفذها على هذا البرنامج.

وهذا بالطبع عزيزي القارئ من شأنه أن يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في عمل الفيديوهات المستقبلية بالنسبة لك. كما يمكنك أن تستغل خبراتك التي تتراكم جراء عمل الفيديو تلو الأخر. وهذا سوف يؤثر بالطبع على عمل مقاطع الفيديو التي سوف تنفذها فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى