تحميل خلفيات MIUI 11 الرسمية | 20 خلفية عالية الجودة بدقة +FHD

تنوي شركة شاومي الإعلان عن العديد من الأشياء يوم 24 سبتمبر القادم وذلك بجانب الإصدار الأخير من واجهتها المخصصة MIUI 11 والتي تم بنائها على إصدار النظام الأحدث اندرويد 10. تحديث MIUI 11 يأتي مع العديد من الخواص الجديدة بالإضافة إلى تصميم جديد للأيقونات، وضع Always-on Display، الوضع الليلي مُجدول في وقت تحدده أنت، تطبيق جديد لإدارة ملفات الهاتف، وكذلك خاصية الرد السريع من الإشعارات. ورغم أن تحديث شاومي الجديد لم يتم إطلاقه "رسميًا" حتى الآن، إلا أننا لدينا الآن خلفيات MIUI 11 الأصلية بالدقة الكاملة من الأسفل.

هواتف شاومي وريدمي الحاصلة على تحديث MIUI 11

خلفيات MIUI 11 الأصلية

مجموعة خلفيات شاومي الجديدة تتضمن 20 صورة عالية الدقة من نظام MIUI 11 "حتى الآن". ستلاحظ أن كافة الخلفيات تتشارك في مفهوم تصميم الأمواج المتداخلة ذات الألوان القوية بالإضافة إلى بعض تصميمات الفن التجريدي. بعض الخلفيات كذلك تتضمن لقطات landscape أو تتلك التي تتشابه مع خلفيات Google Earth. كما أن بعض الخلفيات تأتي بالتصميم الزجاج اللامع أيضًا. وبخلاف العديد من الشركات الأخرى التي تقوم بتصميم الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب، يبدو أن شاومي قامت باختيار تصميمات فريدة والتي على الأرجح لم ترى خلفيات تشابهها من قبل.

جميع خلفيات شاومي الأصلية بالأسفل تأتي بنفس الدقة وهي Full HD Plus وكذلك أبعاد 1080×2340 بيكسل والتي تعتبر ملائمة لجميع هواتف الاندرويد في الوقت الحالي خصوصًا تلك التي تم إطلاقها في بداية عام 2019 الحالي. أما في حالة أن لديك هاتف رائد من شركةٍ ما مع شاشة ذات أبعاد QHD على سبيل المثال، أعتقد أن الخلفيات ستكون جيدة عليها أيضًا ولكن مع ذلك ليست بقدر خلفيات QHD عالية الدقة الأخرى.

بإمكانك رؤية واستعراض عدد 20 خلفية أصلية من شاومي من خلال ألبوم الصور المرفق بالأسفل، علمًا أنك مضغوطة لامتداد JPEG لأن النسخة الأصلية منها بامتداد PNG. هي ما زالت جيدة لاستخدامها على الهاتف، ولكنها مع ذلك ليست الدقة الكاملة. يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية، أو حتى الحصول على جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

حَدَث شاومي الخاص في الصين (إصدار MIUI 11)

يوم 24 سبتمبر 2019 القادم في مدينة Beijing الصينية، متوقع أن تقوم شاومي بإزاحة الستار عن هاتفين جديدين وهما: هاتف Mi 9 Pro 5G وأيضًا هاتف Mi Mix 5G بالإضافة إلى إصدار جديدة من Mi TV. ستقوم شاومي كذلك بالإعلان عن الإصدار الجديد من واجهتها المخصصة والتي تأتي بإسم MIUI 11 بجانب نظام Android 10 الأخير. قمنا من قبل بالفعل بمناقشة بعض مميزات وخواص تحديث MIUI 11 وذلك بفضل بعض التسريبات.

باختصار، تحديث MIUI 11 لهواتف Xiaomi/Redmi سيأتي مع أيقونات جديدة، تطبيق الإعدادات بتصميم جديد. يبدو أن شاومي تخلت عن تصميم المربع المعتاد مع الأيقونات الجديدة وأصبحت تأتي بشكل غير معتاد.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد