مراجعة مواصفات & تحميل خلفيات Motorola One Vision | بدقة +FHD

قامت موتورولا مؤخرًا بكشف الستار عن هاتفها الأحدث لعام 2019، هاتف Motorola One Vision والذي يأتي بتصميم hole-punch (الكاميرا الأمامية بداخل الشاشة) كما رأينا بإصدارات جالكسي S10، وهو الهاتف الأول من الشركة بهذا التصميم المثير للجدل. وليس ذلك فقط، هاتف ون فيجن من موتورولا قام أيضًا باقتباس أبعاد 21:9 الطويلة جدًا من هاتف Xperia 10 وهو الهاتف الوحيد بجاء بهذه النسبة لاتزان الأبعاد والتي تبدو رائعة مع دقة 1080×2520 إلى كنت تسألني. هاتف One Vision يأتي كذلك مع بعض الخلفيات المثيرة للإعجاب والتي يُمكنك الحصول عليها وتحميلها من الأسفل بدقة +FHD.

هاتف One Vision | المواصفات & التفاصيل

هاتف موتورولا ون فيجن

هاتف ون فيجن الأحدث لعام 2019 من موتورولا يأتي مع شاشة متطابقة تقريبًا مع هاتف سوني إكسبيريا 1 ولكن باختلاف الدقة بالطبع كون أن هاتف سوني يحتوي على شاشة بدقة 4K وأبعاد 1644×3880 بيكسل. هاتف One Vision يأتي مع شاشة LTPS IPS LCD بقياس 6.3 إنش وأبعاد 1080×2520 بيكسل. أما تحت الغطاء فستجد معالج سامسونج Exynos 9609 ثماني النواه بجانب نظام تشغيل Android Pie (إصدار Android One) من الصندوق. الهاتف يأتي مع خيار وحيد للذاكرة وهو 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا حتى 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) باستخدام ذواكر SD الخارجية.

كاميرا موتورولا ون فيجن

كاميرا موتورولا ون فيجن

واحدة من الأشياء الرئيسية التي تميز هاتف موتورولا الجديد هي الكاميرا، والسبب يعود هنا لتصميم الكاميرا الأمامية الغير معتاد في الكثير من الهواتف حتى الآن. أما بالحديث عن الكاميرا الخلفية، ستجد أن الهاتف يحتوي على كاميرا ذات عدستين، إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع وجود بعض التقنيات المفيدة مثل تثبيت OIS التلقائي وكذلك PDAF والتي تعمل بتكنولوجيا دمج البكسلات (كل 4 بيكسلات بداخل بيكسل واحد) كما رأينا بمعظم هواتف 2019 ومستشعر 48 ميجابيكسل. وذلك بجانب عدسة ثانوية أخرى لعزل الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل. بينما الكاميرا الأمامية بهاتف ون فيجن تحتوي على مستشعر بدقة 25 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وحجم بيكسل 0.8-micron.

السعر والألوان

وبعيدًا عن الكاميرا، هاتف Motorola One Vision الجديد يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 3,500 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع عبر منفذ USB-C بقدرة 15 واط. يُمكنك الحصول على هاتف موتورولا الجديد بلونين، وهم تدرج اللون البرونزي، وأيضًا لون الياقوت الأزرق. أما سعر هاتف ون فيجن فسيبدأ من 5,700 جنيه مصري. الآن دعنا نذهب إلى خلفيات One Vision.

خلفيات Motorola One Vision

لدينا حتى الآن خلفية واحدة فقط وهي الإفتراضية بهاتف ون فيجن الجديد من العملاقة الصينية وهي بدقة Full HD Plus وأبعاد 2160×2520 بيكسل. الخلفية مصممة خصيصًا للهاتف الذكي الجديد بواسطة موتورولا وهي ذات ألوان جذابة ومثيرة للإعجاب. يُمكنك الحصول على الخلفية بدقتها الكاملة من الأسفل، علمًا بأن الخلفية المرفقة مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، وللحصول على الخلفية بالجودة العالية توجّه إلى رابط التحميل أسفل الصورة المرفقة.

خلفية موتورولا ون فيجن الاصلية

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد