الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات موتورولا Moto G Stylus 2022 الرسمية عالية الجودة بدقة FHD+

بعد النجاح الساحق الذي حققه هاتف Moto G Stylus 2021 من العام الماضي، أعلنت موتورولا مؤخرًا عن الإصدار الجديد منه للعام الحالي Moto G Stylus 2022 والذي تم تطويره بشكل ملحوظ فيما يخص المواصفات والعتاد الداخلي رغم أنه جاء بنفس سعر نسخة العام الماضي. وأيضًا، جوال موتو جي ستايلس الجديد جاء مع بعض تصميمات خلفيات موتورولا الرسمية الجديدة والتي بإمكانك الحصول عليها الجودة الأصلية بالأسفل.

مواصفات موتو جي ستايلس 2022

Moto G Stylus 2022
Moto G Stylus 2022

إذا كنت لا تعرف، سلسلة Moto G من موتورولا واحدة من أشهر سلاسل الفئة المتوسطة لأجهزة اندرويد الذكية وتعتبر منافس مباشر لسلاسل شركات أخرى مثل Redmi Note من شاومي أو Galaxy A من سامسونج وذلك لما تقدمه من مواصفات مميزة مقابل سعر ضئيل “نسبيًا”.

لذا، أعلنت موتورولا منذ أيام عن النسخة الجديدة من هذه السلسلة والتي اتبعت نفس نهج الإصدارات السابقة منه. إذا أردت الحصول على خلفيات G Stylus 2022 مباشرةً، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إذا أردت معرفة مواصفات وعتاد هاتف موتو جي الجديد، فدعنا إذًا نتحدث قليلًا عنها تاليًا.

شاشة 90 هرتز مع معالج Helio G88

موبايل Motorola Moto G Stylus 2022 الجديد جاء مع نفس قياس شاشة الإصدار السابق وهو 6.8-إنش، ولكن الشيء الجديد أنها جاءت الآن داعمة لمعدل تحديث 90Hz. المعالج هنا جاء ثماني النواه من ميدياتك وهو Helio G88 والذي رأيناه منذ عِدة أشهر في أحدث هواتف انفينكس Infinix Hot 11 وذلك بالمقارنة مع Snapdragon 678 الذي تواجد بهاتف Moto G Stylus 2021 من العام الماضي. أما الذاكرة العشوائية فقد تم زيادتها أيضًا من 4 جيجابايت رام إلى 6 جيجابايت. أما نظام التشغيل هنا فهو اندرويد 11 من الصندوق مع تجربة أقرب ما يكون إلى الخام بدون إضافات.

 كاميرا ثلاثية العدسات

أما فيما يخص الكاميرا والتصوير، جوال Moto G Stylus 2022 الأحدث موتورولا جاء مستشعر تصوير أساسي بدقة 50 ميجابيكسل، بجانب عدسة تصوير زوايا واسعة جدًا Ultra-wide لدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. البطارية هنا قد تم ترقيتها أيضًا لتكون 5,000 مللي أمبير.

خلفيات Moto G Stylus 2022

خلفية موتورولا المتاحة بالأسفل تأتي بالدقة الأصلية وهي +FHD وكذلك أبعاد 2160×2460 بيكسل. بإمكانك تحميل الخلفيات مباشرةً من ألبوم الصور التالي (من خلال فتح كل خلفية منهم في لسان جديد من المتصفح أو Open in new tap)، أو عبر رابط تحميل Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Moto G Stylus 2022 Wallpapres Mohamedovic 01

تنزيل خلفيات موتورولا موتو جي ستايلس 2022 بالجودة الأصلية من Google Drive.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى