تحميل MudRunner APK سباق سيارات ماد رنر القيادة في الطرق الوعرة!

هنا روابط تحميل لعبة ماد رنر MudRunner .APK أحدث إصدار بحجم 472 ميجابايت. فكما تعلم عزيزي القارئ، وقد تكون شاهدت قبل ذلك، أن القيادة في الطرق الوعرة لا يمكن اعتباره سوى أنه من أمتع الأشياء وأكثرها إثارة وتشويق. ولولا المخاطر التي تحدق بتلك التجربة لكنت أنت أول من يجربها في الحقيقة. فهل تتوقع وجود ألعاب تحاكي هذا الأمر كما تفعل لعبة ساكورا في محاكاة المدرسة؟

بالطبع يمكنك تعويض تجربة القيادة في الطرق الوعرة الحقيقية بلعبة MudRunner التي تقدم لك تلك التجربة في عالم الألعاب الالكترونية. حيث أن لعبة ماد رنر تقدم لنا أسلوب المحاكاة الذي تجده في لعبة محاكاة البناء، ولكن مع تلك المركبات الثقيلة الضخمة والشاحنات ذات الحجم الكبير لكي تستمتع بالقيادة في الطرق الوعرة من موضع السائق.

MudRunner
لعبة MudRunner

تنزيل لعبة ماد رنر

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة MudRunner
آخر تحديث 1.4.3.8692b (25 أكتوبر 2021)
الحجم 472.61 ميجابايت
الحِزمة com.focushome.MudRunnerAndroid
من هنا تحميل لعبة mudrunner .apk: تنزيل com.focushome.MudRunnerAndroid.APK بحجم 472.61 ميجابايت أحدث إصدار. 

معلومات عن لعبة MudRunner

لعبة MudRunner
أزرار وهمية على الشاشة لقيادة الشاحنات

تقدم لنا تلك اللعبة الكثير من الماركات العالمية المتخصصة في إنتاج الشاحنات والسيارات الثقيلة التي يقوم سائقيها بالقيادة في الطرق الوعرة. حيث تقوم تلك المركبات الكبيرة والضخمة في الطرق الطينية ذات التضاريس القاسية لمسافات طويلة فسوف تعيش تجربة لا نظير لها مع تلك الطرق المذكورة المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة.

إذا كنت تريد أفضل لعبة تقدم فكرة القيادة في الطرق الوعرة، فلن تجد أفضل من اللعبة التي نتحدث عنها في تلك السطور لكي تكون هي دليلك الوحيد إن كنت تريد التعرف على هذا العالم المليء بالإثارة والتشويق. فلن تقود المركبة كما هو الحال في علبة نيد فور سبيد أو لعبة أسفلت، بل تجلس بنفسك في مقعد القائد، وتتولى أنت المسئولية الكاملة عن القيادة في الطرق الوعرة، أي أنك سوف تتحمل تبعات قرارك عندما تصادف أي موقع صعب أثناء الجولة.

حيث تقود المركبة الضخمة في صحراء سيبيريا المليئة بالتضاريس الصعبة والقاسية. حيث لا تملك سوى البوصلة والخريطة المصغرة كعوامل مساعدة لك ومرشدة لك أثناء رحلتك داخل جنبات اللعبة، وتتولى أنت في النهاية باقي المهمات وتتبع أسلوب القيادة الخاص بك، والذي يوصلك إلى خط النهاية بأمان وسلام.

أكمل المهمات التي تطلب منك في ظل ظروف محفوفة بالمخاطر. فبالإضافة إلى الظروف البرية القاسية التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، والتي تتمثل في التضاريس التي تقوم فيها، فإن الأمور والظروف تتغير عندما نتحدث عن أجواء اللعبة. حيث تبهرنا تلك اللعبة بأجواء صيفية مميزة، وأيضا أجواء شتوية تصل إلى حد العواصف الثلجية وتغطية الثلوج كل الأسطح، فلا تنسى أنك تقوم في صحراء سيبيريا التي تعتبر أكثر المناطق برودة على مستوى العالم.

تنزيل لعبة MudRunner
قد الشاحنة في الطريق الوعر

المميزات

  • استمتع بتجربة قيادة مثالية في الطرق الوعرة بكل ما تحمل هذه الجملة من معاني وتفاصيل.
  • عليك أن تتقن قوانين الفيزياء الخاصة بالطرق والسير على الجبال والتلال والسهول التي تتوسط المناطق المرتفعة وغيرها من أشكال الطرق الوعرة.
  • يوجد أكثر من 15 طرق وبيئة عالم مفتوح تنتظرك لاكتشافها وكشف الغطاء عن الأسرار والتفاصيل التي توجد في طياتها.
  • تتنوع اللعبة في السيارات والمركبات التي تقدمها للاعبين. حيث توجد هنا الشاحنات وسيارات النقل الثقيل سيارات نقل البترول والغاز، إذ تقدم لنا 16 نوع من المركبات.
  • تمثل اللعبة تجربة قيادة حقيقية للشاحنات الضخمة في الطرق الوعرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى