ألعاب أندرويد

تحميل NBA 2K14 .APK 1.30 “كرة السلة للمحترفين” روابط الملفات كاملة للاندرويد

توجد هنا روابط تنزيل لعبة ان بي ايه NBA 2K14 apk & obb “النسخة القديمة” رابط مباشر بحجم 785 ميجابايت. فإن كنت تريد أن تلعب واحدة من أفضل الألعاب الرياضية على هاتفك الذكي، فإليك لعبة كرة السلة الأولى على مستوى جميع المنصات. حيث تلعب لعبة من الألعاب ذات الجرافيك عالي الجودة، وعش أجواء كرة السلة الأمريكية الاحترافية التي تراها على شاشة التلفاز على أرض الواقع.

بين يديك الأن لعبة كرة السلة المميزة على الأندرويد والآيفون، وهي لعبة ان بي ايه. ومن الملاحظ من اسم NBA 2K14 أنه مقتبس من اسم الدوري الأمريكي الذي يعتبر هو العلامة البارزة في عالم كرة السلة على مستوى العالم. فمن المعروف أن أشهر اللاعبين على مستوى العالم يلعبون في هذا الدوري. فمن من لا يتذكر أيام مايكل جوردان وغيره من الأسماء اللامعة في تلك اللعبة التي تعد هي اللعبة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الكثير من بقاع العالم.

NBA 2K14
NBA 2K14

تنزيل كرة السلة NBA 2K14

اللعبة

NBA 2K14

آخر تحديث 1.30.0 (23 ديسمبر 2021)
الحجم 785 ميجابايت
الحِزمة com.t2ksports.nba2k14android
من هنا حمِّل لعبة NBA 2K14 أحدث إصدار (رابط مباشر): com.t2ksports.nba2k14android-1.30.apk

شرح لعبة NBA 2K14 بالصور

عندما تقوم بتحميل اللعبة من المتجر الرسمي، فسوف تنتظر بعد انتهاء التحميل فترة بسيطة حتى تكمل اللعبة تحميل الملفات الإضافية. حيث يصل إجمالي حجم اللعبة في النهاية بعد تحميل الجزء الإضافي إلى 1.98 جيجابايت. وبعد ذلك تبدأ في اللعب، وأول ما تراه بعد فتح اللعبة هي الشاشة التحضيرية الخاصة بها، وهي الممثلة في الصورة التالية.

لعبة NBA 2K14
الصفحة التحضيرية لملفات اللعبة

وكل ما عليك هو الانتظار حتى تنهي اللعبة تحميل وتحضير الملفات الخاصة بها، ولن تستغرق الكثير من الوقت لتكتب اسمك في الخانة الموجودة في الصورة التالية. حيث يكفي كتابة اسم واحد فقط ليعبر عنك داخل اللعبة.

لعبة NBA 2K14 للاندرويد
اكتب اسمك

وبعد كتابة الاسم، سوف تنقر على زر الموافقة لتنقل إلى اختبار فريقك المفضل الذي سوف تلعب به في الدوري الأمريكي، حيث يتم عرض الفرق على النحو  المبين في الصورة التالية.

لعبة NBA 2K14 للايفون
اختر فريقك المفضل

وكما ترى من الصورة السابقة، تجد أن الفرق مقسمة على حسب المناطق، حيث يوجد فرق المنطقة الأطلنطية، ومنطقة الوسط، ويوجد أيضا منطقة الجنوب ومنطقة الشمال. فلا يوجد فريق في الدوري الأمريكي إلا وتجده في تلك اللعبة وبكامل نجومه المعروفين. وبعد الانتهاء من هذه الخطوات، وهي خطوات سهلة في العموم، نبدأ سويا البداية الجادة مع اللعبة، حيث تبدأ البداية الجادة من الصورة التالية.

تنزيل لعبة NBA 2K14
اختر البطاقات

حيث تختار البطاقات الرابحة، وهي عبارة عن نجوم الفريق الذين يشكلون القوة الضاربة الخاصة بك في جميع المباريات التي سوف تلعبها تباعا في لعبة NBA 2K14. ويمكنك رفع مستوياتهم وإمكانياتهم إلى أقصى درجة ممكنة عن طريق النقر على الزر الأزرق في آخر الصفحة في جهة اليسار، ومكتوب بداخله Reveal All، حيث بنقرك على هذا الزر سوف تتمكن من تحريرهم لتستفيد منهم في المباريات.

لعبة NBA 2K14 على الهاتف الذكي
حصة تدريبية

ولا مانع الآن من التعرف على الأزرار التي سوف تستخدمها أثناء اللعب، وهي عبارة عن حصة تدريبية كما ترى من الصورة السابقة وليس مباراة حقيقية. حيث تتعرف على وظيفة كل زر حتى تستطيع البدء في المباريات. ويمكنك تخطي هذه الحصة التدريبية لتدخل على الفور على الحساب الخاص بك على اللعبة كما هو ظاهر في الصورة التالية.

NBA 2K14 للاندرويد
قسم ماي تيم

وهنا يمكنك شراء اللاعبين الجدد، وشراء الإمكانيات والمستلزمات التي تدرب بها اللاعبين لرفع مستوياتهم، وكذلك كشف المزيد من البطاقات لتدخل عناصر قوية في الفريق. ويمكنك البدء في أولى مبارياتك مع اللعبة عن طريق النقر على زر TOURNEYS.

NBA 2K14 للايفون
شكل اللعبة من الداخل

ومع دخلة المباراة وشكل اللاعبين والجماهير كما ترى من الصورة السابقة، سوف يتضح الآن أنك أمام لعبة على درجة عالية من الكفاءة فيما يخص الجرافيك والرسوميات.

المميزات

  • اجمع المئات من البطاقات لتضم عدد كبير من القوائم التي تحتوي على أفضل اللاعبين في الدوري الأمريكي.
  • ارفع مستوى بطاقات مع بداية كل موسم عن طرق جمع بطاقات جديدة غير موجودة قبل ذلك.
  • سوف تجد هنا أشهر الأسماء في عالم كرة السلة. مثل مايكل جوردان وكوبي براينت وشاكيل اونيل وغيرهم.
  • اللعبة على أعلى درجة من حيث رسم شكل اللاعبين والجمهور وأرضية الملاعب وغيرها من العناصر التي توحي بالواقعية، وكذلك حركة اللاعبين داخل الملعب وشكل الكرة التي يلعبون بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى