تطبيقات أندرويد

تحميل نيت بوم مجاني “2022” NetBoom .APK 1.5.7.2 عالم الألعاب في تطبيق واحد!

يمكنك الان تحميل برنامج نيت بوم مجاني NetBoom .APK رابط مباشر بحجم 26 ميجابايت على جهازك. فعلى الرغم من أن حجم البرنامج قد يبدو صغيرا، إلا أنه يمثل مجموعة من الألعاب في جهاز واحد. فمن خلال هذا المقال سوف تتعرف على كل ما يقدمه هذا التطبيق، وأهم ما جاء به من مميزات. فهل تريد أن تلعب بيس 2012 على جهازك دون أن تقوم بتحميلها؟ فالآن قد حانت الفرصة.

يعتبر برنامج netboom بمثابة ثورة في عالم التطبيقات والألعاب. فعندما تقوم بتحميله، فأنت بذلك لا تمتلك لعبة واحدة وحسب، بل إنه يوجد بين يديك الآن مجموعة من الألعاب التي كنت تلعبها سابقا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأصبح الان من خلال نيت بوم مجاني أن تلعب تلك الألعاب من خلال الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي، ويمكنك أيضا أن تلعبها عن طريق لوحة المفاتيح التي يتم توصيلها بالجهاز عن طريق خاصية البلوتوث لكي تلعب العاب معينة تحلو الأوقات معها عندما تلعبها على لوحة المفاتيح، مثل لعبة جراند ثفت أوتو (جاتا).

netboom
برنامج netboom

تحميل نيت بوم مجاني

اسم التطبيق Netboom
رقم الإصدار 1.5.7.2
آخر تحديث 31 يناير 2022
حجم البرنامج 26 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.netboom.cloudgaming.vortex_stadia_shadow_GeForce
‎Netboom Game
‎Netboom Game
Developer: 英杰 王
Price: Free+

تنزيل NetBoom 1.5.7.2 .APK

يمكنك تحميل نت بوم مجاني: com.netboom.cloudgaming.vortex_stadia-1.5.7.2.APK

نبذة عن برنامج NetBoom

إن برنامج netboom هو عبارة عن تطبيق يتم تحميله على الجهاز المحمول سواء هاتف ذكي أو جهاز لوحي (مثل الايباد والتابلت). وهذا أمر  عادي ومتوفر في أي تطبيق يتم تحميله على تلك الأجهزة التي تم ذكرها. ولكن المعروف عن أي تطبيق من تلك التطبيقات هو انه يتخصص في مجال معين. مثل تطبيقات المونتاج وتطبيقات تحرير الصور أو تطبيقات التواصل الاجتماعي أو غيرها من الأنواع الأخرى لا تعد ولا تحصى. وكذلك الحال بالنسبة إلى الألعاب، فعندما تقوم بتحميل لعبة فإنك لا تحصل إلا على لعبة واحدة فقط في أغلب الأوقات.

netboom
ترشيحات مطور البرنامج في الصفحة الرئيسية

ولكن يختلف الأمر تماما مع نيت بوم مجاني. فهو عبارة عن تطبيق من التطبيقات السحابية. ومن خلال تلك الميزة تتمكن من الوصول إلى عشرات الألعاب الموجودة على الكمبيوتر وعلى الهاتف الذكي، وتتمكن من لعبها دون الحاجة إلى تحميل أي منها على جهازك. فقط ادخل على التطبيق، وابحث عن اللعبة الي تريدها، ومن ثم تنقر على الايقونة الخاصة بها وتبدأ في الاستمتاع بها على الفور دون التقيد بالوجود في مكان معين، ودون الحاجة او اللجوء إلى تحميلها على الجهاز، وتحمل مساحة تخزينية إضافية خاصة بها. فهذا البرنامج قادر على أن يقوم بتلك المهمة على الرغم من صغر حجمه.

مميزات تطبيق NetBoom

الوصول إلى أهم ألعاب الكمبيوتر

يمكنك الوصول إلى أهم الألعاب التي تم تصميمها خصيصا لأجهزة الكمبيوتر. وهي تلك الألعاب التي توجد على الموقع الإلكتروني “ستيم” وغيره من المواقع الإلكترونية المتخصصة في العاب الكمبيوتر فقط. حيث تتمكن من لعب تلك الألعاب على جهازك المحمول دون الحاجة إلى انتظار نسخة الموبايل الخاصة بتلك الألعاب، وبدون تكبد عناء البحث عنها عبر شبكة الانترنت على غير فائدة. حيث تتمكن الان من لعب العاب الكمبيوتر على جهازك سواء الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

نيت بوم مجاني
يمكنك عمل بحث على اللعبة التي تريدها

العب مجانا دون تحميل اللعبة

يوجد بعض الألعاب الشيقة والممتعة على الكمبيوتر أو حتى على الموبايل لا تتمكن من لعبها في الظروف العادية بشكل مجاني. وهنا سوف تحتاج إلى دفع الأموال، وفي بعض الأحيان تكون أموال كثيرة على شراء مجرد لعبة واحدة لكي تتمكن من لعبها والحصول على النسخة الكاملة منها. فقد أصبحت هذه الألعاب متاحة الآن بالكامل بشكل مجاني. وذلك من خلال عمل اشتراك شهري على برنامج netboom، فمن خلال هذا الاشتراك تتمكن من الوصول إلى جميع الالعاب التي تحتاج إلى أموال لكي تتمكن من تحميلها على الجهاز.

العب الان على نيت بوم مجاني

إن هذا البرنامج العبقري يمكنك من لعب اللعبة على الفور. فبمجرد العثور على الايقونة الخاصة بالعبة داخله، فسوف تتمكن من النقر عليها والبدء في اللعب على الفور. وهنا لن تحتاج إلى تحميل اللعبة أو تثبيتها او تثبيت أكثر من ملف خاص بها بطريقة معقدة (مثل طريقة تثبيت ملفات الـ OBB). فقط انقر عليها والعب، هذا هو كل شيء.

netboom
بوم 4

نت بوم هو عبارة عن تطبيق من التطبيقات السحابية. ومن خلال تلك الميزة تتمكن من الوصول إلى عشرات الألعاب الموجودة على الكمبيوتر وعلى الهاتف الذكي، وتتمكن من لعبها دون الحاجة إلى تحميل أي منها على جهازك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى