ألعاب أندرويد

تحميل Sniper Fury .APK 7.0.0 “سنايبر فيوري” هل أنت قناص محترف؟!

هنا روابط تحميل لعبة سنايبر فيوري Sniper Fury .APK أحدث إصدار بحجم 2.6 جيجابايت. فهناك نوع مختلف من ألعاب الأكشن والحركة التي لا غنى عن تجربتها لكي تكتمل الإثارة، وهي ألعاب القنص واصطياد الضحايا من مسافات بعيدة مثل لعبة Sniper 3D Assassin. ونحن نقدم لك في هذا المقال وجه أخر من أوجه تلك الألعاب التي تنافس بعضها في قوى الجرافيك والمحتوى.

انتشرت ألعاب القنص من بعد في السنوات الأخيرة. وتنوعت بين ألعاب القنص عن طريق القوس والسهم مثل لعبة Ninja’s Creed، ومثل ألعاب القنص بالرصاص الحي مثل لعبة Sniper Fury التي سوف نتناولها بكافة تفاصيلها. وفي هذا المقال سوف نتمكن من الحصول عليها من خلال أكثر من رابط. فسوف تعيش تجربة القنص واختبار القدرة على ذلك وتنميتها أيضا.

Sniper Fury
لعبة Sniper Fury

تنزيل لعبة سنايبر فيوري apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Sniper Fury: Shooting Game

آخر تحديث 7.0.0 (28 ديسمبر 2023)
الحجم 2.6 جيجابايت
الحِزمة com.gameloft.android.ANMP.GloftFWHM
هنا تستطيع تحميل لعبة sniper fury apk: تنزيل com.gameloft.android.ANMP.GloftFWHM.APK أحدث إصدار بحجم 2.6 جيجابايت. 

شرح لعبة Sniper Fury

إن لعبة Sniper Fury ه واحدة من ألعاب شركة جيم لوفت، وهي من أقوى شركات إنتاج وتطوير الألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. فهي لعبة التنشين على الضحايا، حيث تتقمص دور ذلك القناص المحترف أو القاتل المأجور الذي يقوم باختراق الأماكن الحصينة في تلك الحرب الشرسة لكي يقوم بقنص الضحايا، وهم مجموعة من الحراس الذين يجب أن تقوم بقنصهم من مسافات بعيدة.

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط السابقة. وجميعها روابط مباشرة تمكنك من الوصول إلى اللعبة. حجم ملف التحميل صغير، وهو 45 ميجابايت. وعندما تقوم بتحميلها وتثبيتها وتقوم بفتحها فأول ما تتعرض له هي الشاشة التالية.

لعبة Sniper Fury
تحميل باقي محتوى اللعبة

وهنا تقوم اللعبة بتحميل باقي ملفاتها، وكما ترى من خلال الأرقام في أسفل الصورة السابقة، فإن اللعبة تصل في النهاية إلى حجم 2.6 جيجابايت أو أكثر من ذلك كما أوضحنا في السطور السابقة. لذلك، سوف تستمر الشاشة السابقة معك فترة من الزمن، ويجب في هذه الفترة أن تكون متصلا بالانترنت بشبكة مستقرة لكي تتمكن من تحميل باقي الملفات. ويجب أن تتحلى بالصبر لأن الأمر سوف يأخذ بعض الوقت. وبعد الانتهاء من تلك الشاشة سوف تقوم بالتوجه إلى شاشة قصة اللعبة، ويمكن الهروب من تلك الشاشة لكي تتوجه إلى الشاشة التالية.

تنزيل لعبة Sniper Fury
تحديد النوع والسن

وهنا تقوم بتحديد عمرك وتحديد نوعك إن كنت ذكر أو أنثى. وهي خطوة قد تكون غير مؤثرة على محتوى اللعبة. ولكن بعد الانتهاء منها تقوم بالنقر على زر الموافقة الأخضر المبين في أسفل الصورة السابقة. وبعدها تبدأ في التعرف على اللعبة.

تنزيل Sniper Fury
قم بتوجيه القناص

تتلقى بعض التعليمات التي تتعلم من خلالها كيف تبدأ في اللعب مع لعبة Sniper Fury. حيث تقوم بتحريك وتوجيه وجه القناص عن طريق تمرير الشاشة من منتصفها إلى الجهة اليمنى أو الجهة اليسرى على حسب مكان تواجد الضحية المراد التصويب عليها. وبعد ظهور الضحية يظهر شريط جانبي لكي تعمل من خلاله عملية التقريب “الزوم” وتنتقل إلى الشاشة التالية.

سنايبر فيوري
قم بقنص الضحية

وهنا ترى الضحية بشكل مقرب كما هو موضح في الصورة التالية، وحينما يتم ضبط مؤشر السلاح على مكان قاتل في جسم الضحية تقوم بالنقر على زر الرصاص لكي يتم قتل الضحية وتتمكن من إنهاء المهمة الحالية لتنجح في المرور إلى المهمة التالية.

المميزات

  • تحتوي لعبة سنايبر فيوري أو غضب القناص على آلاف المهمات المتنوعة.
  • تحتوي على أقوى أسلحة القنص على مستوى العالم.
  • تم بنائها بناءا على جرافيك ثلاثي الأبعاد على المستوى يضاهي كبرى الألعاب القتالية مثل ببجي موبايل وفري فاير وغيرهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى