تنزيل خلفيات نوكيا Nokia 9 PureView الرسمية بدقة +FHD

بعدما تحدثنا من قبل عن تسريبات Nokia 9، قامت شركة HMD Global أخيرًا بالكشف عن هاتف نوكيا الرائد لعام 2019 وهو نوكيا 9 بيورفيو في مؤتمر MWC 2019 مع خمسة كاميرات خلفية. هاتف Nokia PueView 2019 هو إصدار ذو عتاد قوي وذو تصميم جذاب مع شاشة بأبعاد 18:9 بجانب أنها تأتي بدقة 1440×2880 بيكسل. هاتف نوكيا الجديد يحتوي على بعض خلفيات نوكيا الرائعة والمصممة خصيصًا له بواسطة الشركة الفنلندية والتي جعلته حتى أكثر جاذبية. وبالأسفل يُمكنك تنزيل خلفيات نوكيا 9 بيورفيو بدقتها الكاملة.

مواصفات Nokia 9 PureView

بعد إصدار Nokia 8 Sirocco الرائد من نوكيا لعام 2018 الماضي، هاتف نوكيا بيورفيو الذي لدينا اليوم هو الإصدار الأحدث منه بواسطة HMD والتي استحوذت على نوكيا منذ عدة سنوات. هاتف PureView الجديد من نوكيا يأتي مع شاشة P-OLED بقياس 5.99 إنش بدقة 2K وأبعاد 1440×2880 بيكسل مع نسبة توازن لتلك الأبعاد 18:9.

هاتف نوكيا الأخير يأتي مع نظام تشغيل Android One من جوجل مع إصدار اندرويد 9 باي من الصندوق. الغريب أن هاتف نوكيا 9 يحتوي على رقاقة كوالكوم من العام الماضي Snapdragon 845، ولكنه مع ذلك يأتي مع تصميم 5 كاميرا خلفية كل منها بوظيفة مختلفة وهو الأول عالميًا الذي يأتي بهذا العدد الكبير من العدسات. ومثل مُعظم هواتف 2018 الرائدة، بيورفيو يأتي مع 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

نوكيا 9 بيورفيو مع 5 كاميرات خلفية

وبالوصول إلى نقطة هاتف نوكيا 9 الأساسية، الكاميرا. الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ذات خمسة عدسات، وجميع العدسات بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 ولكن الإختلاف هنا في وظيفة كل عدسة منهم. العدسة الأولى هنا Zeiss Optics، والثانية HDR، والثالثة مختصة بوضع Pro، أما الرابعة فهي RGB، وأما العدسة الخامسة فهي monochrome. بينما من الأمام هناك كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة بدقة 20 ميجابيكسل مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة Full HD 1080p. ونقطة أخرى مميزة خاصة بهاتف Nokia 9 PureView ألا وهي أن الهاتف يأتي مع مستشعر بصمة "مدمج" بأسفل الشاشة. أما بخلاف ذلك فيأتي الهاتف الذكي مع بطارية بسعة 3320 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها سريعًا بواسطة منفذ USB-C.

هاتف نوكيا 9 يحتوي على كاميرات الجيل القادم من الهواتف الذكية، وربما يكون من أفضل الخيارات المخصصة لمحبي التصوير بالهاتف، وذلك على الورق فقط، أما الإستخدام الفعلي لهذه الكاميرات سيقوم بإثبات صحة هذه الإدعاءات. ولكن شخصيًا أرى أنه لا يوجد ضرورة أبدًا لوجود خمسة كاميرات بهاتف ذكي، أعني لماذا سيحتاج أي شخص 5 كاميرات في حين أن هناك هواتف بكاميرا واحدة الآن تعد حتى من أقوى الكاميرات على الساحة مثل إصدارات Google Pixel 3.

خلفيات نوكيا Nokia 9 PureView

نوكيا دائمًا ما كانت تبهرنا بالخلفيات الأصلية المدمجة بهواتفها والمصممة بألوان قوية وذات تصاميم من الطبيعية ولكن مضاف عليها بعض التأثيرات التجريدية البسيطة، والوضع لم يختلف أيضًا مع هاتف نوكيا 9 الأخير حيث أنه يأتي مع بعض خلفيات نوكيا المثيرة للإعجاب. في الوقت الحالي جميع خلفيات Nokia 9 غير متوفرة ولكن يوجد منها 5 خلفيات أصلية فقط يُمكنك تنزيلهم من الأسفل، ولكننا بالطبع سنقوم بإضافة الخلفيات الأخرى بمجرد توفرها. جميع الخلفيات تأتي بالدقة الكاملة وأبعاد 1440×2880 بيكسل. يُمكنك تنزيل أي خلفية منهم على حده من الأسفل، أو الحصول على جميع صور شاشة نوكيا بالكامل من روابط التنزيل أسفل الخلفيات المرفقة.

اترك رد