تثبيت تحديث Android Pie (إصدار ColorOS 6.0) لهاتف Realme 2 Pro (رسمي)

بدأت ريلمي في إطلاق تحديث اندرويد 9 باي بجانب واجهة ColorOS 6 الجديدة كليًا لهاتف Realme 2 Pro. الشركة أطلقت الهاتف العام الماضي بإصدار Color OS 5.2 والذي جاء بنظام Android 8.1 Oreo من الصندوق. وكما وعدت الشركة عن إطلاقها لتحديثات النظام الرئيسية للهاتف بسرعة قدر الإمكان، تحديث Android 9.0 Pie لهاتف ريلمي 2 برو قد تم إطلاقه بالفعل. وليس ذلك فقط، التحديث يأتي كذلك بالتحديث الأمني لشهر مايو 2019. واليوم لدينا شرح تفصيلي (خطوة-بخطوة) عن كيفية تحميل نظام اندرويد 9 باي وتثبيته يدويًا لهاتف ريلمي 2 برو.

تحديث Android Pie لهاتف Realme 2 Pro

تحديث ColorOS 6

الإصدار المتاح للتحميل بالأسفل هو الإصدار التجريبي الأول من نظام اندرويد باي لهاتف ريلمي 2 برو، لذلك يجب أن تتوقع وجود بعض الأخطاء. ومع ذلك، بمجرد إطلاق الشركة للإصدار النهائي المستقر، ستكون من أول المستخدمين الذي يتلقون التحديث الجديد كون أن هاتفك يحتوي على الإصدار التجريبي.
أطلقت Realme الإصدار المستقر من نظام Android Pie لهاتف Realme 2 Pro وتم تحديث روابط التحميل بالأسفل.

تحميل تحديث اندرويد 9.0 باي لهاتف ريلمي 2 برو

إصدار ColorOS 6.0 الرسمي لهاتف Realme 2 Pro الآن متاح للتحميل. ويُمكنك الآن الإستمتاع بكافة خواص النظام الجديد وتتضمن: Digital Wellbeing للحد من إدمانك على استخدامك الهاتف، سطوع الشاشة المتكيّف حسب ظروف الإضاءة المحيطة، البطارية المتغيرة حسب استخدامك، إمكانية تثبيت Google Camera، والعديد من الخواص الجديدة الأخرى التي ستتمكن من تجربتها بعد تثبيت النظام. الإصدار ما زال تجريبي كما ذكرنا سابقًا برقم إصدار RMX1801EX_11_A.20 كما أنه يأتي بحجم 2.69 جيجابايت تقريبًا ويُمكنك الحصول عليه من روابط التحميل بالأسفل.

  • تحديث Android Pie المستقر (للتفليش اليدوي من الهاتف): RMX1801EX_11_OTA_0210.ozip
    • هذه النسخة هي الأساسية والتي سنقوم بتثبيتها عبر إعدادات الهاتف نفسك، وهي التي سنقوم بشرح طريقة تثبيتها بالأسفل.

المتطلبات الضرورية

شرح تحديث Realme 2 Pro إلى Android Pie

  1. قم بنقل ملف الروم (RMX1801EX_11_OTA_0200_all_qLlRKPBk9033.ozip) إلى المسار الرئيسي لذاكرة الهاتف التخزينية (خارج أي مجلدات).
  2. الآن قم بإغلاق الهاتف تمامًا.
  3. بينما الهاتف مغلق، قم بالضغط على ازرار Power + Volume down لإعادة تشغيل الهاتف بداخل وضع الريكفري الرسمي.
  4. قم باختيار اللغة (اللغة الإنجليزية) ثم أكمل للخطوة التالية.
  5. في قائمة الريكفري، إذهب إلى خيار Install from Storage Device، ثم توجّه إلى مكان تواجد ملف التحديث الرسمي وقم باختياره.
  6. الآن سيبدأ تثبيت نظام Android Pie على هاتف Realme 2 Pro، إنتظر حتى يكتمل إلى 100%.
  7. بمجرد إنتهاء التثبيت قم باختيار Reboot.

الآن أنت نجحت في تفليش تحديث اندرويد 9 باي على هاتف ريلمي 2 برو. وبمجرد أن ينتهي الهاتف من إعادة التشغيل، يُمكنك الآن استكشاف نظام اندرويد الجديد بجانب إصدار ColorOS 6.0 الجديد كليًا أيضًا من اوبو.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد