تطبيقات أندرويد

تحميل واتساب عمر “2022” OBWhatsApp .APK 42.50 الآن الواتس بإمكانيات مختلفة!

يمكنك الآن تحميل واتساب عمر OBWhatsApp .APK بحجم 60 ميجابايت. فهناك العديد من تطبيقات التعديل على الواتس. ومن بينها تطبيق واتس عمر الذي نقدمه لك اليوم. فهو واحد من التطبيقات الهامة في هذا المجال، ويمكنك تحميله بسهولة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد إن كنت تطمح في مميزات جديدة في واتساب غير موجودة في النسخة الأصلية الخضراء التي توجد على هاتفك الآن.

او جي واتس وواتس الرمادي وواتس الذهبي وغيرهم. كلها تطبيقات من المؤكد أنك سمعت عنها من قبل. فهي كلها عبارة عن تعديلات على واتساب لكي تكسبه المزيد من المميزات التي لن تجدها في التطبيق الأصلي. ومن بين هذه التعديلات يوجد واتساب عمر. فمن خلال واتس عمر تتمكن من زيادة حجم الفيديو الذي يمكنك إرساله إلى طرف آخر في المحادثة. ويمكنك أيضا عن طريق OBWhatsApp اكتساب الكثير من المميزات التي لن تجدها في النسخة الأصلية، وستتعرف عليها لاحقا في سطور هذا المقال.

واتساب عمر
برنامج واتساب عمر

تحميل واتساب عمر

إسم التطبيق واتساب عمر – OBWhatsApp
رقم الإصدار v42.50
آخر تحديث 1 يوليو 2022
حجم البرنامج 60 ميجابايت
المبرمج omarwhats
اسم الحزمة obwhatsapp-apk

الروابط التالية تحتوي على جميع الإصدارات المتوفرة حاليًا من واتس عمر وهي كالتالي:

واتساب عمر هو الأفضل

واتس عمر
واتساب عمر هو الأفضل

تندر تطبيقات واتساب التي تسمي على أسماء مبتكريها، فهو يذكرنا ببرنامج واتساب ابو رعد وغيره. وعلى كل، فإن تلك التطبيقات وغيرها قد تم تطويرها لكي تحتوي على مميزات غير موجودة في واتساب العادي. ففي عام 2009 أطل علينا واتساب للمرة الأولى. فهو الآن يوجد على الهواتف الذكية على النظامين الاندرويد والايفون وعلى نظام الويندوز أيضا  منذ أكثر من ثلاثة عشر عاما، وقد استمر هذه المدة وسوف يستمر لمدة لا يعلمها إلا الله بسبب سهولة الاستخدام وبسبب أنه لبى رغبة مهمة وملحة كان يحتاج لها المستخدم بشدة وقتما بدأ إصداره الأول في العام سالف الذكر.

احتاج المستخدمين بعد سنوات من إطلاق واتساب إلى إمكانيات جديدة افقدوها في التطبيق الأصلي. ومنها مثلا ارسال واستقبال فيديوهات بمساحات أكبر من المساحة المسموح بها عليه. وأيضا إرسال واستقبال عدد من الصور أكثر من المسموح به في الوضع العادي في الرسالة الواحدة. وغيرهم الكثير من المميزات التي نجح واتساب عمر في ضمها إليه. لذلك، نرصد لك بعض المميزات الأولية التي من أجلها يجب عليك تحميل واتس عمر

لماذا يجب تحميل واتس عمر

يوجد الكثير من المميزات والدوافع التي تدفعك إلى تحميل واتساب عمر. ويمكنك من خلال تلك المميزات الاستغناء به عن التطبيق الأصلي، نذكر منها ما يلي.

  • يمكنك تغيير لون الدردشة بينك وبين الأصدقاء، وهي ميزة غير موجودة في التطبيق الأصلي، وكذلك المميزات الأخرى الآتي ذكرها.
  • تستطيع حظر الرقم أو الدردشة التي لا تريد الدردشة مع الطرف الآخر فيها.
  • يقدم لك البرنامج مجموعة وفيرة من الوظائف، والتي سوف نستعرضها في فقرة منفصلة.
  • تستطيع التحكم التام في عناصر الحساب الشخصي الخاص بك.
  • يمكنك استبدال رقم هاتفك المسجل على البرنامج برقم آخر.
  • يمكنك انشاء محادثات ودردشة جماعية مع عدد غير محدود من الأصدقاء، حيث يمكنك عمل معهم دردشة نصية عادية أو مكالمة فيديو تضمكم كلكم أو مكالمة صوتية.
  • يمكنك تحميل واتساب عمر بسهولة من خلال الرابط الموجود في هذا المقال، حيث أنه يحتوي على أكثر من إصدار للبرنامج، وتستطيع انتقاء ما تشاء منهم، فكلهم متاحين للتحميل من خلال روابط مباشرة على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.
واتساب عمر
صور من داخل البرنامج

ما هي وظائف OBWhatsApp

إن وظائف واتساب عمر هي تلك الأدوار والمهام المميزة التي يقدمها للمستخدم، والتي بكل تأكيد يتميز بها عن التطبيق الأصلي. ومنها ما يلي.

  • يمكنك عمل مزامنة بين واتس عمر الموجود على هاتفك الذكي وبين واتس عمر على الكمبيوتر. حيث يمكنك فتح حسابك الشخصي عليه على الكمبيوتر وعلى الهاتف الذكي. وتستفيد هنا وهناك بنفس الإمكانيات والامتيازات.
  • يمكنك قفل اشعارات البرنامج حتى لا تستقبل بين الوقت والآخر الكثير من الإشعارات المزعجة.
  • يوجد فريق دعم فني خاص بالبرنامج يستطيع معالجة أي أخطاء فنية قد تقابلها أثناء الاستخدام. مثل عدم استجابة بعض الملصقات عندما تقوم بالنقر عليها لاستخدامها أثناء الدردشة النصية، وغيرها من العناصر التي تحتاجها أثناء الاستخدام.
  • إن كنت تريد الرجوع إلى واتساب العادي، يمكنك بسهولة تسجيل خروج من البرنامج .
  • يمكنك إرسال مقترحات لتحديث التطبيق إلى فريق الدعم الفني ليقوموا بدورهم بعمل تحديثات التطبيق وفقا لاحتياجات المستخدمين.
  • يمكنك إضافة اسم مستعار خاص بك، وكذلك إضافة صورة خاصة بحسابك الشخصي، ويمكنك عمل ملف تعريفي كامل لك ليأخذ الأشخاص فكرة مبدئية عنك بمجرد زيارة الحساب الشخصي الخاص بك على البرنامج قبل التحدث إليك عن طريق الرسالة النصية أو المكالمة الصوتية أو مكالمة الفيديو.
  •  وعلى ذكر التحديثات، فإن هذا التطبيق يحظى بالكثير من التحديثات المستمرة. وهذا ما يجعله متجدد دائما. ومن خلال تلك التحديثات يقوم فريق تطوير التطبيق بمعالج الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين.
OBWhatsApp
عمر 4

من خلال واتس عمر تتمكن من زيادة حجم الفيديو الذي يمكنك إرساله إلى طرف آخر في المحادثة. ويمكنك أيضا عن طريق OBWhatsApp اكتساب الكثير من المميزات التي لن تجدها في النسخة الأصلية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى