بيكس ارت 2020: PicsArt Photo Editor v14.7.0 [تصميم الصور والفيديو للاندرويد]

الآن يُمكنك تحميل بيكس ارت apk نسخة 2020 PicsArt Photo Editor v14.5.6 لعمل أفضل رسومات بالرصاص وتصميمات رائعة للصور بالإضافة إلى الكثير من إمكانيات تعديل الفيديو للاندرويد. برنامج بيكس ارت يعد ضمن اقوى برامج تصميمات مجاني للصور، حيث يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات والفلاتر التي تساهم في إخراج الصور بشكلها الجديد والجيد، كما أن البرنامج هو برنامج لتعديل الصور بكل احترافية حيث أن البرنامج هو أفضل البرامج الخاصة بالفوتو شوب والذي يتشابه مع برنامج gimp الشهير في الكثير من الخصائص.

تحميل بيكس ارت [2020]

إسم التطبيق PicsArt Photo Editor
رقم الإصدار 14.7.0
آخر تحديث 12 مايو 2020
حجم البرنامج 43 ميجابايت
المبرمج PicsArt
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل PicsArt Photo Editor v14.7.0 [ملف APK]

Download v14.7.0 APK

بيكس ارت لايت v14.1.0 apk

Download v14.1.0 Lite APK

بيكس ارت للكمبيوتر [ويندوز 10]

PicsArt Photo Studio: Collage Maker and Pic Editor
PicsArt Photo Studio: Collage Maker and Pic Editor
Developer: ‪PicsArt Inc.‬
Price: Free+

بيكس ارت [تصميمات، تعديلات الصور للاندرويد]

ويعتبر برنامج بيكس ارت من البرامج المتناسبة جدا مع المبدئين حيث أنه لا يحتاج إلى شرح مفصل أو أشخاص محترفون لإمكانية العمل على التطبيق، مما يساعدهم على احترافية تعديل الصور وتصميمها بشكل جيد وسريع مع اختيار المزيد من الفلاتر والتأثيرات لتجعل الصور أقوى.

بيكس ارت

نبذة تعريف عن برنامج بيكس ارت لتصميم الصور

برنامج بيكس ارت picsart من البرامج المهكرة لأنه يعد من البرامج المجانية والتي لا تحتاج إلى أي رسوم لشرائها مقارنة مع البرامج الشبيهة لهذا البرنامج، حيث تم إصدار للبرنامج بنسخة خاصة لأنظمة الويندوز لتعمل على أجهزة الحاسوب، كما أن البرنامج يوفر الأدوات الخاصة بالصور الكرتونية وأدوات تغير حجم الصورة.

كما أن البرنامج يعد من البرامج التي يتم تحديثها بشكل دائم للحصول على أفضل الخصائص الجديدة والفريدة في نفس الوقت، حيث انك تستطيع الحصول على تصميمات وتأثيرات للصور بشكل متجدد دون الملل من التأثيرات القديمة والتي قمت باستخدامها من قبل.

بالإضافة إلى أن هذا الإصدار من برنامج بيكس ارت picsart يحتوي على عدد كبير من التأثيرات والفلاتر التي تختلف تماما عن أي نسخة إصدار قديمة للبرنامج، حيث أنه تم إطلاق البرنامج لأول مرة في عام 2012 كتطبيق للاندرويد وبعد ذلك بعام تم إطلاقه للايفون والهواتف التي تعمل بنظام iOS.

بيكس ارت

وفي خلال عام 2014 تم إطلاق نسخة من البرنامج للكمبيوتر لتعمل على نظام ويندوز، وقد حصل منذ ذلك الوقت على أكثر من 500 مليون عملية تحميل وأكثر من 100 مليون مستخدم شهري، وتعد هذه النسخة هي الأقوى على الإطلاق حيث يمنحك البرنامج تجربة رائعة لتعديل صورك الشخصية وإضافة المؤثرات التي تجعل الصور أكثر جمالا بالإضافة إلى إمكانية تحسين وتعديل الصور وتجميلها مع بعض الأدوات التي تعتمد على تقنيات حديثة عالية الجودة.

كيفية تحميل برنامج بيكس ارت picsart

يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج التعديل على الصور على نظام ويندوز، كما يمكنكم أيضًا استخدام نسخة التطبيق الخاصة الاندرويد والايفون والحصول على بشكل مجاني من خلال الروابط أعلى الصفحة ويمكنكم الضغط على الرابط الخاص بنظام التشغيل الخاص بك. بعدها سوف يتم نقلك بشكل مباشر آلة رابط التحميل والذي يساعدك في تنزيل ملف البرنامج في غضون ثواني معدودة.

ومن ثم تستطيع القيام بعملية تثبيت البرنامج والذي يتم من خلال اتباع خطوات التثبيت والموافقة على سياسية وشروط البرنامج، إلى أن ينتهي التثبيت بنجاح تام، ومن ثم يمكنك أن تقوم بفتح البرنامج وإدخال الصور التي ترغب في تعديلها أو تصميمها أو إضافة التأثيرات عليها.

شرح استخدام برنامج بيكس ارت picsart

بعد الدخول على البرنامج يمكنكم في بداية الأمر أن تقوم بضبط البرنامج إلى اللغة العربية لسهولة الاستخدام من خلال أيقونة إعدادات البرنامج. وبعدها يمكنكم أن تقوموا بالضغط على Language وستختار Arabic ثم تضغط Confirm. بعد ذلك يمكنك الدخول إلى محرر الصور للتعديل عليها Editor. سيطلب البرنامج منك تحميل الصورة التي تريد التعديل عليها من معرض الصور لديك على الجهاز أو من خلال التقاط الصور بشكل مباشر.

بيكس ارت

كما يمكنكم الدخول والتعرف على أدوات البرنامج التي تساعدكم على الكتابة على الصور وعمل تأثيرات على الصورة والتي تجعلها فريدة وغير مألوفة لأصدقائك. ويتميز البرنامج بأنه يوفر لكم إمكانية المشاركة للصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع أصدقائك على الفيس بوك أو الواتس أو انستقرام.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.