تحميل زومبي كاتشر 2020: Zombie Catchers 🧟 v1.30.5 للاندرويد والايفون (APK)

يمكنك الأن تحميل لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers apk للاندرويد والايفون. فأنا أقدم لك في هذا المقال واحدة من أفضل الالعاب التي تكسر بها أوقات الملل أو أوقات الانتظار، وهي لعبة Zombie Catchers. فسوف تتمكن من ملاحقة الأشرار عند تحميل لعبة صيد الزومبي. فهي من العاب الاركيد الممتعة التي تحتوى على الكثير من المواقف المثيرة التي ستمتع ذهنك حقا، بالإضافة إلى الطابع الكارتوني المتمثل في أشكال الزومبي والشخصية التي تتقمص دورها للتخلص منهم.

إن العاب الزومبي كثيرة ومتنوعة على منصات الهواتف الذكية. ولكننا نتحدث عن لعبة من العاب الزومبي التي تشبه في طريقة لعبها لعبة سوبر ماريو الشهيرة. ولكنها تختلف عن لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز، والتي تشبه في طريقة لعبها الالعاب الاستراتيجية نوعا ما. وأيضا تختلف عن لعبة زومبي رويال، وهي التي تخوض فيها المعارك وتشاهدها من مسقط افقي، أي أنك تشاهد بطل المعركة من أعلى مثل لعبة زوسر القديمة الخاصة بكرة القدم.

زومبي كاتشر

تحميل لعبة زومبي كاتشر

إسم اللعبة Zombie Catchers
رقم الإصدار V1.30.5
آخر تحديث 27 اغسطس 2020
حجم اللعبة 66 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Zombie Catchers ملف APK

fi.twomenandadog.zombiecatchers_1592401288.apk

تنزيل Zombie Catchers القديمة

zombie.zombiecatchers_20002.apk

أهم النصائح للعب عند تحميل لعبة صيد الزومبي

اختبيء خلف الأشياء بعد إلقاء الدماغ عند تحميل لعبة زومبي كاتشر

ستحاول في بداية الجولة أن تقوم بإغراء كائنات الزومبي المختبئة لكي يخرجون من مخابئهم، وأنا أنصحك هنا بأن تقوم بإلقاء الدماغ التي تقوم بهذه المهمة، ولكن لا تنسى يا صديقي أن تختبيء فورا عقب إلقاء الدماغ حتى تكون في مأمن منهم. ومن الأماكن الجيدة التي يمكنك الإختباء فيها هي وراء الصخور وجذوع النخل والشجر. فإذا علمت الزومبي أنك تختبيء في الجوار، فإنهم سيندفعون بدلا من قبول الطعم الذي قمت أنت برميه إليهم، وهذا بالطبع سيكون له مردود سيء في احتمالية إذائك والتخلص منك. أو من الممكن أن يبقون في أماكنهم مخافة منك، وهذا سوف يكون دليل على انهم استوعبوا المكيدة التي تحضرها لهم، فكل حريصا.

وما العمل إذا لم تعطيك لعبة Zombie Catchers الفرصة في الإختباء؟

إن لم تتمكن من الاختباء عند تحميل لعبة زومبي كاتشر، فمن الممكن أن تبقى بعيدا عن الزومبي على قدر استطاعتك، ولكن كن مستعدا في أي لحظة للمطاردة المحتملة بينك وبينهم. حيث يمكنك أن تبقى بعيدا عن الزومبي، ويبقى هذا الأمر فرضا عليك عندما تقوم برمي الدماغ. وهنا سيكون الزومبي عند تحميل لعبة صيد الزومبي في حالة طواريء، وهي الحالة التي تدفعهم إلى الجري في كل مكان. لذلك، عليك أن تكون على استعداد لمواجهة الزومبي ومطاردتهم.

احتفظ بسلاح ثانوي لتقاوم الزومبي المسلح في لعبة Zombie Catchers

للأسلحة الثانوية عند تحميل لعبة زومبي كاتشر عدد محدود من الاستخدامات. وهو سلاح يتطلب وقتا لكي تعيد نعميره بالذخيرة بعد أن يكون فارغا. لذلك، فإني أوجه لك النصيحة في أن تحتفظ بهذه الأسلحة لمواجهة بعض أنواع الزومبي. فعلى سبيل المثال وليس الحصر، يمكنك استخدام سلاح الشبكة لتتمكن من القبض على مجموعة من الزومبي أو الزومبي المسلحين على أعلى مستوى. لذلك، كان لزاما علي أن أخبرك بأهمية هذا السلاح، وألا تسرف في استخدامه في أوقات غير مهمة.

لعبة Zombie Catchers

ماذا تفعل قبل وضع الطعم للزومبي

عندما تتقدم في المستويات بعد تحميل لعبة صيد الزمبي، سوف تقابل العديد من العقبات بخلاف الزمبي الموجودين منذ البداية، ومن هذه العقبات تجد الثعابين والخفافيش. لذلك، فأنا أنصحك بأن يكون لك رد فعل أولا ضد هذه العقبات قبل التفكير في التخلص من كائنات الزومبي. واستخدم المسدس الاحتياطي في تنظيف العالم حولك من هذه الكائنات التي تمثل عقبات بالنسبة لك في رحلتك في القضاء على الزومبي منذ بداية تحميل لعبة زومبي كاتشر. وهنا سوف تفوز بشيئين هامين؛ أولهما أنك سوف تتخلص من الآفات وتكسب بعض العملات جراء هذا الفعل، وثانيا أن سوف تنظف طريقك وأنت تعتزم على مطاردة كائنات الزومبي.

قم بترقية أسلحة لعبة Zombie Catchers

يمكنك استخدام السلاح الاحتياطي كوسيلة ناجحة من أجل حسم المعركة بينك وبين الزومبي كاملة التسليح. لذلك، فأقول لك أنه يتعين عليك أن تهتم بهذا السلاح وتقوم بترقيته دائما ليظل ذو قيمة وأهمية بالنسبة لك طوال مستويات اللعبة.

ترقية عصارات الزومبي للحصول على المزيد من المنتجات

لا تبخل في استنفاذ بعض العملات من أجل شراء المزيد من عصائر لعبة Zombie Catchers. حيث إن لتزامك بهذا الأمر منذ بداية تحميل لعبة صيد الزومبي يمكنك من الحصول على المزيد من المنتجات والعناصر التي لن تتمكن من الحصول عليها إلا من خلال هذه الطريقة. وتحصل أيضا على الكثير من المكاسب الأخرى.

لعبة صيد الزومبي

استخدم قطع البلوتونيوم لترقية السلاح الثانوي في لعبة Zombie Catchers

حينما تقوم بالقبض على مجموعة من الزومبي، فإنك تحصل على بعض قطع البلوتونيوم. وهي عبارة عن عملة يصعب عليك جمعها أثناء رحلتك في اللعبة، ولمزيد من الاستخدام الصحيح لها، فيمكنك وضعها لترقية السلاح الثانوي في اللعبة. فلن تندم يا صديقي إن وضعت هذه العملة لزيادة الشبك في سدس الشبك.

ركز جيدا على الجانب الذي تطارد منه الزومبي

تجري جحافل الزومي في الاتجاه الذي توجد أنت فيه. وأحب أن أنوه لك أن ذلك يحدث حتى في حالة أنك لم ترمي الطعم بعد، مثل الدماغ الذي تحدثت عنه في بداية هذه النصائح. فإذا نجحت الزومبي في رصدك، وكانوا قريبين منك، فإن هذا سيسهل مهمة الوصول إليك الإجهاز عليك أيضا، وهذا أمر وارد جدا عليك أخذ الحيطة بشأنه.

الحكم الأخير على لعبة Zombie Catchers

عندما تقوم بتحميل لعبة زومبي كاتشر، فإنك حقا ستحصل على لعبة رائعة من حيث أنها ستنجح في جذب انتباهك بالجرافيك الرائع وطريقة اللعب التي يعجب بها الكثيرون لتشابهها مع الكثير من الالعاب المشهورة مع الاختلافات التي تجدها عند تحميل لعبة صيد الزومبي. ولكن انتبه يا صديقي من ضياع كامل وقتك مع اللعبة وعدم استغلاله فيما يفيد. فيكفيك بعض الوقت مع اللعبة وليس كله.

Zombie Catchers

في زومبي كاتشر ستتمكن من ملاحقة الأشرار عند تحميل لعبة صيد الزومبي. فهي من العاب الاركيد الممتعة التي تحتوى على الكثير من المواقف المثيرة التي ستمتع ذهنك حقا، بالإضافة إلى الطابع الكارتوني المتمثل في أشكال الزومبي والشخصية التي تتقمص دورها للتخلص منهم.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.