خلفيات Poco X2 الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD [تحميل مباشر]

بعد عدد الشائعات والتسريبات الضخم جدًا حول البوكو الجديد، ظهر أخيرًا الإصدار الثاني من الهاتف الأكثر جدلًا لعام 2019 الماضي، هاتف Poco X2. والآن، يُمكنك الحصول على خلفيات بوكو X2 الرسمية بدقتها الكاملة وعددها 4 خلفيات عالية الجودة بأبعاد 1080×2400 بيكسل. هاتف بوكو إكس 2 الجديد من الشركة التي لتوّها انفصلت عن شاومي المنتجة لهاتف Poco F1 الأول، يأتي مع شاشة LCD حجمها 6.67 إنش والتي تتميز بمعدل تحديث 120 هرتز وكذلك دقة +FHD المعتادة. في الواقع أن إصدار Pocophone X2 يأتي كنسخة طبق الأصل من هاتف Redmi K30 ولكن بإسم مختلف فقط!

بوكو اكس 2

خلفيات Poco X2

البوكو الجديد لم يتشابه مع ريدمي K30 فيما يخص التصميم والعتاد الداخلي فقط، ولكن كذلك كانت شاومي تفتقر إلى إضافة بعض التصميمات الجديدة للخلفيات الرسمية بهاتف بوكو إكس 2. ولكن مع ذلك في حالة أنك لم تقم بتحميل خلفيات ريدمي K30 عندما كانت متاحة، ربما تستطيع تحميل خلفيات بوكو 2020 الجديد من الرابط المرفق أسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن الخلفيات التالية هي مجرد إستعراض للخلفيات الأصلية ولا تصلح للإستخدام على هاتفك الذكي.

AndroidFileHost


مواصفات بوكو X2

في الساعات الأولى من صباح اليوم، تم الإعلان رسميًا عن هاتف Poco X2 في الهند وبعض دول العالم الأخرى، وسيكون متاح للشراء بدءًا من يوم 11 فبراير القادم في موقع Flipkart. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات Poco X2 الجديد من الاعلى، دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن هاتف بوكو اكس تو الجديد. هاتف Pocophone X2 واحدًا من الهواتف الأكثر إنتظارًا بعام 2020، وذلك إن لم يكن الأكثر إنتظارًا بينها على الإطلاق، مما يعني أن التوقعات لهذا الهاتف كانت ضخمة نظرًا إلى إصداره السابق. ولكن للأسف، لا تتحمّس كثيرًا يا صديقي العزيز!

كما ذكرنا سابقًا أن هاتف Poco X2 أو نسخة طبق الأصل من هاتف ريدمي K30 (النسخة العادية وليست نسخة 5G حتى). بوكو X2 كما ذكرنا يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.67 إنش ولكنها مع ذلك تتميز بمعدل تحديث 120Hz مما سيعطيك سلاسة رائعة عند استخدام الهاتف، ناهيك عن أن هذا المعدل هو الأكبر من نوعه، حتى الآن، لأنه حسب بعض التقارير الأخيرة أن هاتف Galaxy S20 سيتميز بنفس الرقم. الدقة هنا هي المعتادة بمعظم الهواتف مع أبعاد 1080×2400 بيكسل.

هاتف Poco X2 سيمنحك رقاقة كوالكوم Snapdragon 730G للفئة المتوسطة بجانب نظام تشغيل اندرويد 10 من الصندوق، مع وعد الشركة بتحديثه إلى اندرويد 11 بمجرد توفره. أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، فهناك خيارين فقط للذاكرة العشوائية وهما 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت بجانب 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

الكاميرا

أما بالحديث عن الأشياء المهمة وهي قدرات التصوير، هاتف Poco X2 سمنحك تجربة تصوير إستثنائية بواسطة 4 كاميرات خلفية إحداهما أساسية ذات مستشعر 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f/1.9 ودعم تقنيات PDAF, HDR وبعض وظائف التصوير الأساسية الأخرى. بينما الثلاثة عدسات الاخرى فهم عبارة عن عدسة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة depth مخصصة للعزل بدقة 2 ميجابيكسل.

بوكو اكس 2 يتميز كذلك بإمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K. أما من الأمام، فستحصل على تجربة تصوير سيلفي ممتازة بواسطة كاميرا أمامية ذات عدستين وتتشابه في التصميم مع هاتف Galaxy S10 Plus بدقة 20 ميجابيكسل بالنسبة للعدسة الأساسية، والأخرى مخصصة لعزل السيلفي بدقة 2 ميجابيكسل.

الوان بوكو X2

هاتف Pocophone X2 يتميز ببطارية ضخمة سعتها 4,500 مللي أمبير بجانب دعم تكنولوجيا الشحن السريع بقوة 27 وات. الهاتف متاح بعِدة خيارات رائعة للألوان كعادة شاومي وهي الأزرق، الأحمر، بالإضافة إلى البنفسجي. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك شراء بوكو X2 بدءًا من سعر 3,600 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 225 دولار في الهند، وعادةً ما تختلف الأسعار بعد إتاحته للشراء في مصر).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.