تحميل خلفيات Redmi K30 5G الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

الشركة الصينية لصناعة الهواتف الذكية، شاومي، والتي هي أيضًا الشركة الأم لعلامة ريدمي التجارية، قد أزاحت الستار مؤخرًا عن هاتفها الأحدث من هذه السلسلة، هاتف Redmi K30 5G وذلك في الحدث الخاص الذي أُقيم في الصين. ورغم أن إصدارات Redmi K20 & K20 Pro قد تم إطلاقهم جنبًا إلى جنب في الماضي، إلا أن هذه المرة قامت الشركة بإطلاق الإصدار الأساسي فقط وليس البرو كما نعتاد، والذي جاء بإسم ريدمي K30، وليس هناك أي معلومات عن موعِد الكشف عن Redmi K30 pro. هاتف Redmi K30 5G يأتي بتصميم الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة (punch-hole) مع معدل تحديث 120 هرتز، معالج كوالكوم Snapdragon 765G، بالإضافة إلى 4 كاميرات خلفية. والآن، يُمكنك تحميل خلفيات Redmi K30 5G بالدقة الكاملة من الأسفل.

Redmi K30 5G

هاتف ريدمي K30 الجيل الخامس | المواصفات، والتفاصيل

شركة ريدمي والتي انفصلت عن شاومي منذ بعض الوقت قد قامت بالكشف عن هاتفها الأحدث من سلسلة K للفئة المتوسطة وذلك من خلال هاتف Redmi K30 5G. وقبل تحميل خلفيات ريدمي كي 30، دعنا نلقي نظرة سريعة عما يتميز به هاتف شاومي الجديد. الشركة قد قامت بإطلاق نسخة 5G في الصين أمس، ولكن رغم ذلك هناك بعض الشكوك أن النسخة العالمية منه لن تكون داعمة لشبكات الجيل الخامس. هاتف Redmi K30 5G يتميز بشاشة IPS LCD قياسها 6.67 إنش مع تصميم punch-hole والذي رأيناه للمرة الاولى بهاتف Galaxy S10 والتي تأتي بأبعاد 1080×2400 بيكسل.

إصدار 5G من ريدمي K30 يحتوي تحت الغطاء على معالج كوالكوم Snapdragon 765G بينما إصدار 4G العادي يحتوي على رقاقة Snapdragon 730G. ستحصل كذلك على واجهة MIUI 11 المخصصة من شاومي بجانب نظام تشغيل Android Pie. هاتف ريدمي كي 30 الجيل الخامس متاح بخيارين بالنسبةِ إلى الذاكرة العشوائية (الرام)، وهنا يُمكنك الحصول على سعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذلك بجانب ثلاثة خيارات من الذاكرة التخزينية وهم: 64، 128 أو 256 جيجابايت.

كاميرا Redmi K30 5G

أما بالحديث عن قدرات التصوير، الهاتف كما ذكرنا يأتي مع كاميرا أمامية ثنائية العدسات مع تصميم punch-hole تحديدًا مثل هاتف جالكسي S10 بلس مع عدسة تصوير سيلفي أساسية بدقة 20 ميجابيكسل، وأخرى بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير السيلفي بزاوية واسعة. بينما الجزء الخلفي من الهاتف يحتوي على 4 مستشعرات للتصوير. ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 64 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات PDAF, HDR. هناك أيضًا عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 2 ميجابيكسل، عدسة macro للتصوير القريب بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة مخصصة للعزل بدقة 2 ميجابيكسل.

كاميرا ريدمي K30

بطارية كبيرة، وشحن سريع، وسعر رخيص!

هاتف Redmi K30 الأحدث من شاومي يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4,500 مللي أمبير والداعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 30 وات من كوالكوم مع تميز هذا الهاتف بوجود شاحن سريع بداخل الصندوق وهو الشئ الغير معتاد بهواتف شاومي، بالطبع نتحدّث هنا عن نسخة الجيل الخامس. أما نسخة الجيل الرابع من الجهة الأخرى فهي تأتي بنفس حجم البطارية ولكن مع شحن سريع بقدرة 27 وات.

هاتف ريدمي كي 30 متاح بألوان الأزرق الداكن، الزهري، بالإضافة إلى البنفسجي. اما بالحديث عن سعر، فنسخة 5G هنا تبدأ من سعر 5,300 جنيه مصري. والآن، دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات Redmi K30 5G.

خلفيات Redmi K30 5G

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 4 خلفيات أصلية “بدقتها الكاملة” تم سحبها من هاتف ريدمي K30. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2340×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.