تحميل بي اس بي 2020: PPSSPP Emulator v1.10.3 APK العاب البلايستيشن للاندرويد!

يمكنك الأن تحميل برنامج ppsspp وأيضًا PSP Gold v1.10.3 للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام الاندرويد برابط مباشر وملف APk. فهل جربت يوما أن تلعب العاب البلايستيشن على هاتفك الذكي؟ في الغالب ستكون إجابتك بلا. إذن فنحن ندعوك اليوم في هذا المقال إلى أن تعيش تجربة جديدة وتحمل أشهر العاب جهاز البلايستيشن على هاتفك بدلا من الذهاب إلى أحد المحلات التي تتخصص في هذا المجال. والعب كرة القدم وأقوى الالعاب القتالية وسباق السيارات وأنت في منزلك ودون الحاجة إلى شراء جهاز باهظ الثمن.

إن تحميل ppsspp سوف يسهل عليك الطريق في أن تجد الفرصة العظيمة في أن تلعب العاب السيارات القوية والعاب كرة القدم التي اعتدت أن تلعبها على البلايستشن، ولكن هذه المرة سوف تلعبها على هاتفك الذكي أو التابلت وأنت مستريحا على الأريكة أو على المقعد. ولكن تذكر يا صديقي أن العاب البلايستيشن بحر كبير لا حدود له. لذلك، وجب على أن أنصحك بأن تختار الالعاب التي تتناسب مع إمكانيات جهازك الاندرويد حتى تستطيع تشغيلها بسلاسة ودون حدوث أي أخطاء فنية.

تحميل برنامج ppsspp

تحميل برنامج ppsspp للاندرويد

إسم التطبيق

PPSSPP - PSP emulator

رقم الإصدار v1.10.3
آخر تحديث 12 يوليو 2020
حجم البرنامج 13 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل اندرويد 2.3 أو أعلى

تنزيل PSP emulator v1.10.3 (ملف APK)

PPSSPP-PSP-Emulator-v1.10.3

تنزيل PPSSPP v1.10.3 (نسخة Gold)

PPSSPP-PSP-Emulator-GOLD-v1.10.3


شرح تشغيل العاب بلايستيشن على الاندرويد

أول شيء عليك فعله هو أن تقوم بتحميل برنامج ppsspp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. وهنا يمكنك أن تحمل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، أو أن تنقر على أي رابط من الرابطين في الأعلى لكي تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على جهازك، وهذا هو الطريق الأسهل لكي تحصل على تطبيق بي اس بي.

تحميل برنامج ppsspp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد

الخطوة الثانية:

والأن، يجب عليك أن تحصل على ملفات ISO الخاصة باللعبة التي تريد تشغيلها على جهازك الاندرويد. وهنا عليك الدخول على أحد المواقع التي تمنحك تحميل العاب ppsspp games بشكل مجاني، وأشهر هذه المواقع هو موقع PSPshare.org.

تحصل على ملفات ISO

الخطوة الثالثة:

قم الأن بتفريغ العاب ppsspp games الحقيقية الخاصة بك، ثم قم بتحويلها إلى صيغ ملفات ISO أو CSO. أو قم بتشغيل الالعاب المجانية التي تلعب اونلاين مثل لعبة البيرة، وعند تحميل ppsspp سوف يظهر له ملف خاص به على بطاقة التخزين الخارجية SD أو ذاكرة الهاتف الداخلية أو ذاكرة التخزين USB، وهنا سوف تأخذ الملفات التي قمت بتحويلها ثم تضعها في الملف الخاص بالبرنامج.

الخطوة الرابعة:

قم بتشغيل تطبيق بي اس بي على هاتفك الذكي الاندرويد أو التابلت. ثم اتجه إلى قم الالعاب، ثم قم بفتح المجلد الذي يحتوى على ملفات ISO التي قمت بوضعها في مجلد الهاتف في الخطوة السابقة. وهي ملفات العاب ppsspp games، أو العاب ps.

العاب ppsspp games

الخطوة الخامسة:

يمكنك الأن تحميل أي لعبة تريدها وتشغلها على جهازك الاندرويد، ولكن تذكر يا صديقي ما قلته لك في بداية هذا المقال. فلابد أن تتأكد تمامامن أن جهازك الاندرويد والجرافيك والرامات الخاصة به قادرة على تشغيل تلك اللعبة حتى تعمل معك بسلاسة دون حدوث أخطاء فنية مثل سقوط بعض الإطارات، وهذا سوف يؤثر طبعا على أدائك في اللعبة بشكل كبير ولاسيما إن كنت تعلب لعبة قتالية مع لاعبين أخرين وتشتد بينكم المنافسة.

وهنا نستطيع القول بأن برنامج ppsspp يمنحك الفرصة في التحكم في إعدادات اللعبة وضبطها بما يتناسب مع إمكانيات الهاتف الذكي الخاص بك. حيث يمكنك ضبط بعض العناصر مثل الجرافيك والصوت وأزار التحكم وغيرها. لذلك، عليك أن تكون دقيق جدا وأنت ختار اللعبة التي سوف تحملها وتثبتها وتشغلها على جهازك حتى لا تحمل المعالج أعباءا ثقيلة عليه قد تقصر من عمره على المدى المتوسط أو البعيد.

برنامج ppsspp يمنحك الفرصة في التحكم في إعدادات اللعبة

وهذا هو الأمر كله. فأنت الأن لديك أفضل العاب وحدة التحكم PS "البلايستيشن" على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاتدرويد من خلال أفضل محاكي لجهاز البلايستيشن على نظام الاندرويد "ppsspp games". لذلك، قم بتحميل برنامج ppsspp ولا تتردد. فعند تحميل ppsspp سوف تلعب أفضل الالعاب على هاتف الاندرويد في أي مكان وفي أي وقت، ولن تحتاج إلى أن تمسك بوحدة التحكم وتجلس أمام شاشة التلفاز وتلعب كرة القدم أو سباق السيارات أو المصارعة أو الالعاب القتالية أو ما ترغب من الألعاب الاخرى.

أفضل محاكي لجهاز البلايستيشن على نظام الاندرويد "ppsspp games"

كلمات أخيرة عن تحميل برنامج ppsspp

اتبع يا صديقي كل خطوة من الخطوات الإرشادية في الأعلى حتى تتمكن من تشغيل العاب البلايستيشن على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد. وتعتبر هذه الخطوات من أسهل الخطوات التي تستطيع من خلالها أن تتعامل بها مع المحاكي ppsspp الرائع. فلكي لا تتوه في الكثير من الطرق التي لا جدوى منها من أجل تشغيل بيس 2020 أو فيفا 2020 أو غيرهما على هاتفك الاندرويد، فقم باتباع هذه الخطوات السهلة التي لا تستعصى على أي أحد اتباعها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.