تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج بريمو “2022” Primo .APK 12.7.7 سرعة وكفاءة تنفيذ المهام من البيت!

تحميل تطبيق Primo .APK أحدث إصدار “2022”: اطلب صنايعي من منزلك! يمكنك الآن تحميل برنامج بريمو primo .APK بحجم 6.8 ميجابايت. حيث تتعرف في هذا المقال على واحد من أهم التطبيقات الخدمية التي تخدم قطاع كبير من مستخدمي الهواتف الذكية سواء على صعيد الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد، أو هواتف الأيفون. ويمكن أن نذكر منهم المقبلون على الزواج ومن يريد فتح مشروع في محل والشركات وغيرهم.

كما يمكنك أن تطلب سيارة من اوبر لكي تذهب إلى حيث تريد، وتحصل على تقييمات للسائق الذي سوف يقودك في هذا المشوار، فيمكنك أن تستخدم برنامج بريمو لكي تطلب صنايعي. حيث يمكنك من خلال primo أن تطلب نقاش أو محار لتشطيب شقة الزواج أو المحل الذي تنوي عمل مشروع فيه أو الشركة التي تريد إقامتها، وتحصل على تقييمات للصنايعي وتختار من بين أفضل الصنايعية المتاحين على البرنامج على حسب البروفايل الخاص بكل منهم عليه، وهو بمثابة الـ CV الخاص بكل منهم.

primo
برنامج primo

تحميل برنامج بريمو

إسم التطبيق بريمو – primo
رقم الإصدار 12.7.7
آخر تحديث 11 يناير 2022
حجم البرنامج 6.8 ميجابايت
المبرمج
إسم الحزمة co.itplus.primo

تنزيل primo .APK

يمكنك تحميل برنامج بريمو: co.itplus.primo-12.7.7.APK بحجم 6.8 ميجابايت.

تعرف على برنامج primo

لا شك أن احتياجنا إلى الصنايعية وأصحاب الحرف المختلفة هو احتياج أزلي، أي لن نستطيع بأي حال من الأحوال أن نستغنى عن وجود الصنايعي في حياتنا، فلابد عزيزي القارئ في بداية حديثنا أن تتقبل تلك الحقيقة حتى وإن لم تكن مستساغة بالنسبة لك. حيث لن تتمكن من إصلاح أو بناء كل الأشياء في منزلك أو محلك أو شركتك، فهناك الكثير من الأمور التي تتطلب متخصصين وأشخاص أصحاب حرفة ومهنة لأن لديهم القدرات والخبرات الكافية التي تمكنهم من إنجاز تلك المهام بسهولة، مع توفر العدد والأدوات لديهم التي تنجز ما هم عازمون على القيام به على أكمل وجه.

primo
اطلب صنايعي في أي تخصص

ومن المشاكل التي تواجهنا في هذا الصدد هو العثور على صنايعي يتحلى بالأمانة ولا يبالغ في سعر مصنعيته ومجهوده، وأيضا لا يبالغ في سعر المواد التي يستخدمها في إتمام عمله، والتي يتحمل تكلفتها المستفيد من الخدمة بكل تأكيد. ومن هنا جاءت فكرة برنامج Primo. فهو واحد من البرامج الخدمية التي يعتمد عل فكرة الطلب تماما مثل برنامج بي تك، ولكن الفارق هنا أن برنامج هذا المقال تطلب منه رجل صنايعي يأتي إليك لإنجاز مهمة معينة على حسب تخصصه، ولكن يقوم بي تك بخدمتك من حيث الحصول على المنتج أو الجهاز الذي تريده.

يعتبر برنامج primo بمثابة دليل كامل وشامل لصنايعية مصر. ونقصد هنا بكلمتي كامل وشامل، هو أنه يشمل كل التخصصات التي سوف تحتاج إلى وجود صنايعي عندما تحتاج إليها. ونذكر على سبيل المثال لا الحصر صنايعية السيراميك والنقاشة والمحارة والكهرباء والسباكة وغيرها من التخصصات الهامة والحيوية التي نحتاجها بشكل ملح ويومي.

فقط قم بتحديد التخصص الذي تحتاج صنايعي متخصص فيه، وسوف يعرض عليك البرنامج قائمة تحتوي على أفضل الصنايعية في هذا المجال، مع تحليهم بالانضباط في المواعيد والأمانة والإتقان في أداء أعمالهم، وتحصل على الحقيقة الكاملة والتقييم الصحيح حيال تلك الأمور بناء على تقييمات المستخدمين الذين تعاملوا معهم قبلك من خلال التطبيق كما هو الحال عندما تتعامل مع سائقي أوبر أو إن درايفر مثلا.

إذا، فإن برنامج primo يعتبر أفضل برنامج يعمل بمثابة بواسطة الأمينة بينك وبين الصنايعي. وتحصل من خلاله على أفضل صنايعي في المجال الذي تحتاجه. ويمكنك التعرف على المزيد من المميزات الخاصة بهذا البرنامج المختلف من خلال الاطلاع على النقاط التالية.

بريمو
برنامج primo هو أكبر دليل صنايعية في مصر

مميزات برنامج بريمو apk

  • يمكن طلب صنايعي في أي تخصص؛ مثل صنايعية السيراميك والمحارة والنقاشة والكهرباء والسباكة وغيرها من التخصصات الأخرى.
  • تحصل على مواد التشطيب بأفضل الأسعار، وتحصل على تخفيضات أيضا، وتخص هذه التخفيضات مستخدمي البرنامج فقط.
  • تستطيع اختيار ما تريد من الصنايعية، وتتواصل مع الصنايع تليفونيا وتتمكن من مقابلته للاتفاق على المبلغ الذي سيتسلمه منك مقابل أداء مهمته.
  • يوجد لدى كل صنايعي صفحة خاص به على البرنامج، وتحتوي تلك الصفحة على أهم المعلومات التي تخص هذا الصنايعي، والاهم من ذلك، تحتوي هذه الصفحة على التقييم الخاص به الذي حصل عليه من قبل المستخدمين الذين تعاملوا معه من قبلك من خلال هذا البرنامج، ويمكنك أنت أيضا أن تعطيه التقييم الذي ترى أنه يستحقه بعد الانتهاء من التعامل معه.
Primo
4

يعتبر بريمو بمثابة دليل كامل وشامل لصنايعية مصر. ونقصد هنا بكلمتي كامل وشامل، هو أنه يشمل كل التخصصات التي سوف تحتاج إلى وجود صنايعي عندما تحتاج إليها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Home Improvement

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى