تقنيات متفرقة

الربح من رفع الملفات 2021: ما هي افضل مواقع رفع الملفات وطريقة الربح منها؟

إن الربح من رفع الملفات تعد من الطرق السهلة التي يعتمد عليها الكثيرون للربح من الانترنت. فكل ما عليك هو رفع الملفات الخاصة بك على الموقع، ومن ثم جلب الزوار له. ومنه هنا، تتحقق الفائدة للطريفين. والمقصود بالطرفين هو انت والموقع الذي تتعامل معه وترفع ملفاتك عليه. ويمكنك أن ترفع أنواع عديدة من الملفات، وعلى وجه التحديد، كل أنواع الملفات. بما في ذلك ملفات PDF التي تضم دروسا وشروحات لكثير من المواد التعليمية التي تتخصص فيها انت.

افضل مواقع رفع الملفات والربح منها

وفي هذا المقال، وبما أننا نتحدث عن مواقع الربح من الانترنت، سوف تتعرف على شيء هام. وهو افضل مواقع رفع الملفات والربح منها. ويقصد من ذلك أن هذه المواقع لها مميزات تميزها عن غيرها من المواقع الأخرى التي تهتم بنفس المجال. وإجمالا، فإن المواقع هذه تتميز بكونها من أشهر المواقع على الساحة. وهذا يعني أنه يوجد ملايين الزوار يوميا يدخلون إليها. ويكونون بالطبع محتملين لزيارة ملفاتك التي قمت برفعها ومن ثم زيادة نسبة الربح من رفع الملفات الخاصة بك. فهيا نتعرف على أهم مواقع الربح من رفع الملفات.

 الربح من رفع الملفات
كيفية الربح من رفع الملفات

الربح من موقع File Upload

الربح من رفع الملفات
الربح من موقع file upload

نستهل قائمتنا من افضل مواقع رفع الملفات والربح منها بموقع file upload. فهو يعد من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في رفع الملفات، ومن ثم الربح منها. حيث يتميز الموقع بأنه لديه واجهة استخدام بسيطة يسهل التعامل معها واستخدامها. كما انه يقدم لك أكبر عائد من الربح من خلال رفع الملفات ومشاركتها من خلاله. وتستطيع أن تعتبره أفضل موقع الربح من رفع الملفات بالنسبة للوطن العربي والشرق الأوسط.

حيث أنه يدعم اللغة العربية في التعامل معه. مما يسهل فكرة التعامل معه والتسجيل عليه اكثر. ويمكنك الاحتفاظ بالملفات التي تم رفعها عليه لفترة كبيرة. كما أنه يتوفر على مجموعة من السيرفرات وليس سيرفر واحد. وبذلك يكون الموقع سريع عد التحميل ورفع الملفات عليه. وتستطيع تسجيل حساب شخصي خاص بك عليه من خلال النقر على التسجيل في موقع file upload. كما يمكنك استرجاع الملفات المحذوفة من خلال برنامج Recover My Files ورفعها على موقع فايل أبلودر إن كنت ترغب في ذلك. 

مميزات موقع فايل ابلودر للربح من رفع الملفات

  • يمكنك الاشتراك عليه بمبلغ صغير يبدأ من 1 دولار.
  • ستظل الملفات محفوظة على الموقع لفترة طويلة جدا.
  • تستطيع ان تحمل الملفات على الموقع حتى 10 جيجابايت للملف الواحد. وتزيد مساحة التحميل الخاصة بك على الموقع على حسب الاشتراك الممول الذي تتعامل من خلاله مع الموقع.
  • تستطيع التحميل الملفات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي. ولن تحتاج إلى وسيط آخر لتحميل الملفات عليه ممثل سحابة الكترونية مثل جوجل درايف أو متصفح أخر.
  • تحصل منه على عائد يصل إلى 7 دولار لكل 100 عملية تحميل. يتوفر لديه العديد من وسائل الدفع لكي تتمكن من استلام الأرباح منه. وخاصة وسائل الدفع الأسهل لمن هم في الدول العربية مثل التحويل على الحساب البنكي وغيرها.
  • يمكن أن تخزن مساحة من الملفات عليه تصل إلى 100 جيجابايت.

موقع UP-4ever

افضل مواقع رفع الملفات والربح منها
موقع up-4ever

الموقع الثاني في قائمتنا هو موقع اب فور ايفر. حيث يتوفر لديك تطبيق خاص به على متجر جوجل بلاي. وهو أيضا من المواقع التي تناسب العرب على مستوى العالم. وذلك لأن من قاموا بتطوير الموقع هم مطورين عرب. ويمكنك رفع اكثر من ملف على الموقع في المرة الواحدة. كما يمكنك اخذ نسخة من رابط التحميل الخاص بالملف الذي تم تحميله على الموقع لتقوم بنشره على منصات التواصل الاجتماعي من أجل جلب تحميلات أكثر للملفات، ومن ثم تحقيق المزيد من الأرباح.

يعتبر موقع up-4ever أو التطبيق الخاص به من ضمن الخيارات الأولى لدى المهتمين بمجال الربح من رفع الملفات. ذلك، يعتبره البعض واحدا من أفضل مواقع رفع الملفات والربح منها. كما يسهل الموقع عملية التحميل بالنسبة إلى الزائر. وهذا يزيد من أرباحك من الملفات التي رفعها عليه. كما انه يقدم لك ربحا مجزيا على التحميل من الدول الأجنبية، وكذلك من الدول العربية. ويمكنك ان تقوم بتحميل تطبيق اب فور ايفر من خلال الرابط ادناه.

مميزات موقع اب فور ايفر

  • تستطيع الحصول على 7 دولار أو أكثر على كل 1000 تحميل.
  • تستطيع الاشتراك عليه بمبلغ زهيد يبدأ من 1 دولار.
  • يتوفر لديه كل وسائل الدفع المعروفة لتستلم أرباحك منه بسهولة. فقط اختر وسيلة الدفع المناسبة لك عند إنشاء حساب شخصي عليه.
  • يوفر لك الموقع مساحة تقدر بـ 120 جيجابايت لتحمل عليها ما تشاء من ملفات وبرامج والعاب.
  • يتوفر لدى الموقع إمكانية سحب الأرباح عن طريق فودافون كاش. وذلك من أجل تسهيل عملية سحب الأرباح منه عليك.

الربح من رفع الملفات من موقع up-load.io

الربح من رفع الملفات
الربح من رفع الملفات من موقع up-load.io

الموقع الذي معنا الان هو موقع up-load.io. فهو من افضل مواقع رفع الملفات والربح منها. وتستطيع الاعتماد على هذه المنصة أو هذا الموقع إن كنت ترفع ملفات تخص المستخدمين الأجانب حول العالم. وهذه أو ميزة تميزه عن الموقعين الذين تم ذكرهما في السطور السابقة. فمن الممكن مثلا أن تقوم برفع ملفات بي دي اف تحتوي على مواد ونصوص باللغة الإنجليزية. والتي يبحث عنها المستخدمين الأجانب. حيث يعتبر هذا الموقع من المنصات التي يسهل عليهم التحميل منها والتعامل معها.

يحتوي الموقع على تشفيرات تؤمن الملفات التي تم تحميلها عليه. وبذلك، فهو يحفظ المعلومات الخاصة بك عليه. والتي تتمثل في الملفات التي قمت برفعها عليه من أجل الربح من رفع الملفات. وهذا ما جعله من افضل مواقع رفع الملفات والربح منها. حيث لن يتمكن من تحميل الملفات الخاص بك على الموقع إلا الذي أذنت له بتحميلها. وهو أيضا يؤمن المعلومات التي تضعها في حسابك الشخصي المقام عليه لكي تستفيد من مميزاته العديدة. كما يتمتع هذا الموقع بأمر هام. حيث يعتمد على مجموعة من السيرفرات السريعة والقوية لكي تم رفع وتحميل الملفات من خلاله بسرعات فائقة تخدمك وتخدم المستخدمين. ويمكنك التسجيل الان على موقع up-load.io.

مميزات استخدام استراتيجية الربح من رفع الملفات عن طريق موقع up-load.io

  • يمكنك سحب الأرباح منه بحد أدنى 5 دولار .
  • تستلم أراح بعد طلب السحب بيومين فقط.
  • تستطيع استخدام روابط أخرى لتحميل الملفات ورفعها عليه.
  • تنوع هائل في وسائل الدفع المتاحة عليه .
  • يوفر مساحة تخزينية تصل إلى 49 جيجابايت.
  • تستلم بحد ادنى ربح 6 دولار لكل 1000 تحميل.
  • يوفر حد أدنى 21 ربح لكل 1000 تحميل لمن هم مقيمين في أمريكا وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى