تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق Wizzo: شرح كيفية ربح المال من الالعاب على هاتفك الأندرويد او الايفون!

في الحقيقة إن التكنولوجيا بشكل عام أصبح لها دور كبير إن لم يكن أساسي لبعض الأشخاص في القضاء على الملل، فإذا شعر أحدنا بالملل أو الفراغ ويبحث عن طريقة لتسلية الوقت، فأصبح بكل سهولة يمكنه تشغيل هاتفه المحمول واستخدامه في العديد من الأمور المُسلية المختلفة، مثل مشاهدة الأفلام والمسلسلات عن طريق العديد من الوسائل المختلفة مثل تطبيق Egybest مثلا، أو أكوام.

استخدام بعض التطبيقات في مشاهدة الفيديوهات المختلفة أو الاستماع إلى الموسيقى مثل YouTube مثلاً، وكذلك الأمر مع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، كـ فيسبوك، انستقرام، تويتر. والعديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على وقت أفضل.

wizzo app for earn money from games mohamedovic 01

وبالطبع أيضاً، الألعاب بشكل عام تعتبر واحدة من أهم الوسائل لتسلية الوقت، ومع مرور الوقت، تظهر مجموعة من الألعاب تحصل على ضجة كبيرة ويقوم عدد كبير من المستخدمين بتحميلها، وعادة ما تكون عبر الإنترنت (أونلاين)، مثل لعبة Pupg، أمونج أس، Ludo. ولكن كالمتعاد، كل هذه القائمة هي العاب لا تحصل منها إلا على التسلية، ولا يمكنك الحصول منها على الأموال مثلاً، نعم، يمكنك الآن ربح المال من الالعاب الموجودة على هاتفك. عن طريق تطبيق العاب ويزو، وهذا ما سوف نتحدث عنه تفصيلياً بهذا المقال.


تحميل تطبيق العاب ويزو لربح الجوائز المالية من الألعاب

كما ذكرنا بالأعلى، بالفعل، يمكنك بـ تحميل تطبيق Wizzo على هاتفك، بدء ربح الأموال عن طريق تجربة بعض الألعاب المُختلفة (الموجودة به)، والأن، قد يدور بذهنك سؤال، وهو كيف تسير الأمور بالتطبيق، وكيف يمكنني الحصول على الأموال منه. الفكرة الأساسية التي يسير التطبيق بها، هي اعتمادك على تصوير الفيديوهات أثناء لعب مُختلف الألعاب الموجودة به، أو المعروضة للتحميل بواجهته الرئيسية بصيغة أخرى، ومن ثم، عرض هذه الفيديوهات على القائمة المُخصصة لها بـ ويزو.

وعن طريق الحصول على مشاهدات، إعجابات، مدى جودة الفيديو وأفضليته على غيره، يمكنك الحصول على ما يسمى بـ “التذاكر” أولًا، وبوصولك لعدد معين منها، يعطيك التطبيق إمكانية استبداله بالأموال عن طريق الحوالات، التي سوف تأتي إليك بعملة الريال السعودي.

‎WIZZO
‎WIZZO
Developer: MBC Group
Price: Free+

اما إذا كان هناك مميزات أخرى يمكن أن يقدمها التطبيق لمستخدميه، فسوف تتمثل في ميزتين فقط، الأولى هي إمكانية مشاهدة فيديوهات الألعاب المعروفة على واجهة بسيطة، أما عن الثانية فـ هي اعتباره أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، فيمكنك إضافة الأشخاص إلى قائمة أصدقائك (بشرط تحميلهم للتطبيق من قبل)، ثم التواصل معهم عن طريق إجراء المحادثات النصية بـ تطبيق ويزو mbc.

هكذا بالفعل ذكرنا إليكم جميع الطرق التي يمكنك بواسطتها في هذا التطبيق الرائع الحصول على الأموال، في الحقيقة الأمر بالفعل كما يتضح بمنتهى السهولة، ولكن ماذا عن الخطوات التي يجب إتباعها للقيام به؟، لا تقلق فهي أيضًا بمنتهى السهولة، وبدون مواجهة أي نوع من المشاكل يمكن إتمامها وبدء ربح الاموال من تطبيق ويزو ام بي سي، فقط اتبع ما بالفقرة التالية.


طريقة ربح الأموال من برنامج ويزو

  1. في البداية وقبل القيام بأي خطوة من التالية، تأكد من تحميلك للتطبيق من النوافذ المُختصرة المدرجة بالأعلى.
  2. بعد ذلك، قم بالدخول إلى التطبيق، وقم بتحميل إحدى الألعاب المُقترحة بالقائمة الموجودة بأعلى الواجهة والمُشار إليها بالأعلى كما بالصورة التالية.
    IMG 20210310 013810
  3. الأن، قم بالدخول إلى اللعبة وابدء تسجيل الفيديوهات أثناء اللعب، ثم ارجع إلى التطبيق مرة أخرى.
  4. من أسفل واجهة التطبيق، قم بالضغط على زر الإضافة، ثم قم بالضغط على زر “حمل” المُشار إليه بالصورة التالية.
    IMG 20210310 013951
  5. قم بقراءة الشروط التي سوف تُعرض إليك، وافق عليها وأعطي التطبيق الأذونات المطلوبة.
    IMG 20210310 014030
  6. وأخيرًا قم باختيار فيديو اللعبة الذي تريد رفعه على التطبيق، وابذء بمتابعة عدد المشاهدات والإعجابات على الفيديو.

الخاتمة

هكذا بالفعل انتهينا من شرح طريقة الربح من التطبيق، يمكنك للحصول على المشاهدات أو الإعجابات مشاركة الفيديوهات التي ترفعها مع أصدقائك مثلاً للحصول على أكبر عدد من الإعجابات والمتابعين. أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات فقط اترك لنا تعليق بها وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت بالحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى