ألعاب أندرويد

موعد إطلاق PUBG Mobile 3.0 وأهم المميزات

مع قدوم نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية تفاجأ الجميع بالإعلان عن تحديث 3.0 الجديد. وقام مطوري اللعبة بالتنويه عن بعض مميزات هذا التحديث في أوائل شهر ديسمبر 2023. ويمكنك تجربة تلك المميزات في النسخة التجريبية من هذا التحديث، وهي نسخة Beta PUBG Mobile .APK v3.0.4.

ولا يخفى عليك عزيزي القارئ أن هذا التحديث سوف يقدم لنا المزيد من المحتوى الشيق، ومنه وضع جديد سوف ينضم إلى اللعبة، وخريطة وتقنيات جديدة في وضع المترو رويال وتحديثات في وضع World of Wonder. وتغيرات أخرى سوف تحدث في تجربة بطل المعركة بشكل عام. لذلك، يتوقع اللاعبين إنه سيتم إطلاق PUBG Mobile 3.0 في القريب العاجل. ونزف لك هذه السطور لكي نكتشف معا هذا الموعد المرتقب.

متى يتم اطلاق PUBG Mobile 3.0؟

كما عودتنا ببجي موبايل، فمن المتوقع أن يتم تنزيل التحديث الجديد بعد شهرين من تنزيل التحديث السابق، وهو تحديث PUBG Mobile 2.9. فهذا هو النمط الزمني الذي عودتنا عليه شركة تينسينت المطورة للعبة. وبما أن التحديث السابق سالف الذكر قد كان في منتصف شهر نوفمبر الماضي، إذن فمن المتوقع أن نرى التحديث الجديد في منتصف شهر يناير 2024.

لا يريد الموقع الرسمي أن يبيح بتاريخ محدد لإطلاق هذا التحديث، ولكنه يقوم بذلك قبل أيام قليلة من ذلك الموعد على سبيل المفاجأة للجمهور. لذلك، فإن الموعد الذي تم ذكره في الفقرة السابقة ليس سوى تكهنات وليس بمثل أي إعلان رسمي.

مميزات تحديث PUBG Mobile 3.0

PUBG Mobile 3.0
مميزات تحديث PUBG Mobile 3.0

يقدم لنا التحديث القادم للعبة ببجي موبايل محتوى جديد للعبة يمثل في مجموعة من العناصر المميزة المضافة لها. وفيما يلي نذكر لك أهم هذه العناصر.

  • تحسن في حركات الشخصيات المقاتلة: سوف يتم تحسين حركات مختلفة للشخصية التي ستقاتل بها مثل الصعود والسقوط والجري وتحديد الأهداف أسفل مستوى البصر، وهذا ما يجعل حركة الجسم أكثر سلاسة ويعطيه شكل أكثر واقعية.
  • تحسين طريقة تحديد الهدف عن طريق سلاح القناص: ستمكن الرصاصة المطلقة من سلاح القناص من خرق السترات وأجسام المنافسين، بل أنه سيكون لها القدرة على خرق أكثر من منافس رغم أنها رصاصة واحدة فقط. ولكنها ستحدث تدمير أقل في الضحية الثانية مقارنة بالضحية الأولى. بالإضافة إلى ذلك، فللصاصة المطلقة من سلاح Bolt Action SRs القدرة على تقليل متانة السترات والخوذات.
  • تحسين المركبات: يوجد بالمركبات أدوات طبية وإسعافات أولية لإنقاذ المصابين في الحال. ويتواجد بها معالجين أيضا لتقديم الخدمة الطبية.
  • خريطة جديدة: يقدم تحديث ببجي موبايل 3.0 خريطة ذات تضاريس يكسوها الجليد. وستكون الخريطة على شكل حلقة يتوسطها قاعدة عسكرية وقلعة.
  • تكتيكات وأجواء جديدة: ومنها الإنذار الآلي التكتيكي والجو الثلجي وغرف العتاد السرية والزيبلينس العمودية.
  • البندقية الهوائية ذات الضغط العالي الجديدة: يطلق هذا السلاح الجديد كرات من الفولاذ عن طريق الهواء المضغوط. حيث إنها تقوم بعمل تدمير بشكل تدريجي من حيث القوة في مساحة غرفة تقريبا محدثة صوت انفجار منخفض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى