ألعاب أندرويد

اكواد ريديم ببجي لايت 2021 [PUBG Lite Redeem Codes]: كيفية الحصول عليها واستخدامها!

معظم لاعبي ببجي لايت يبحثون عن أكواد الاسترداد الخاصة باللعبة، والتي تمنحهم اللعبة إيهاها من بين الحين والاخر. ويمكنك انت وكل لاعبين اللعبة أن تستخدمون تلك الأكواد لتحصلوا على جوائز رائعة لا تتاح معظمها إلا من خلال تلك الأكواد.

يمكنك أن تنفق بعض من الأموال التي توجد داخل بيجي موبايل لايت من أجل الحصول على بعض الملابس الخاصة بالشخصيات كذلك بعض الإكسسوار. وهذه الأموال تعرف باسم الباتل كوينز، ولابد من شراؤها من خلال دفع أموال حقيقية. وفي حالة عدم تمكنك من دفع اموال حقيقية للحصول على هذه العناصر، فيمكنك الاعتماد على الأكواد المقدمة عليك عبر هذا المقال لتحصل على أهم العناصر الجمالية وغيرها التي توجد في تلك اللعبة الشهيرة.

ملحوظة: هذه ملحوظة قد لا تكون مهمة لمعظم قراء هذا المقال. ولكن على أية حال، إن كنت تلعب لعبة ببجي موبايل لايت من دولة الهند، أي من خلال السيرفر الهندي، فلا ينصح باستخدام هذه الأكواد. حيث أنه من الممكن أن تتعرض إلى الحظر إذا استخدمتها. وذلك بسبب أن الموقع الرسمي الذي يمدك بتلك الاكواد يعتبر من المواقع غير شرعية للاستخدام في دول الهند بالتحديد.

احصل على العديد من الهدايا والجوائز من خلال أكواد ببجي موبايل لايت

ببجي موبايل لايت
البريد الالكتروني في ببجي موبايل لايت

يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على أكواد لعبة ببجي موبايل لايت. واعلم عزيزي القارئ أن هذه الخطوات تعطيك الاكواد التي من خلالها تحصل على بعض العناصر الجمالية وغيرها التي تخص اللعبة. والتي لن تتمكن من الحصول عليها بطريقة أخرى سوى عن طريق دفع الأموال الحقيقية.

  1. في البداية، لابد من أن تدخل على الموقع الرسمي الخاص بأكواد استرداد النسخة الايت للعبة ببجي موبايل. ويمكنك الدخول على ذاك الموقع بالنقر على هذا الرابط.
  2. بعد ذلك، تقوم بإدخال رقم الـ ID الخاص بك، ثم تدخل كود الاسترداد، ثم تتبعه بكود التأكيد “verification code”.
  3. بعد ذلك، انقر على ايقونة الاسترداد، او أيقونة “Redeem” باللغة الإنجليزية.
  4. بعد ذلك، ولزيادة تأكيد الخطوة السابقة، انقر على زر الموافقة “Ok”.
  5. بعد الخطوة السابقة تتوجه إلى البريد الإلكتروني الخاص باللعبة لكي تبدأ في جمع الهدايا والجوائز التي توجد في انتظارك، وهذا البردي موضح في الصورة التي توجد أعلى تلك الخطوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى