تطبيقات أندرويد

تحميل QR Barcode Reader .APK 2.9.9 “قارئ الباركود 2023” معرفة الأسعار من الموبايل

هنا روابط تنزيل برنامج قارئ الباركود QR & Barcode Reader .APK أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت. فإن كنت تريد واحد من أفضل برامج قراءة الباركود والكيو ار كود، فإليك البرنامج المقدم إليك في هذا المقال بدلا من الحيرة التي يمكن أن تضع نفسك فيها حينما تبحث عن هذا النوع من البرامج على المتاجر الرسمية على الاندرويد والايفون نظرا لكثرتها.

مهم جدا أن يكون لديك برنامج قارئ الباركود QR & Barcode Reader لكي تتمكن من معرفة أسعار المنتجات حينما تكون في السوبر ماركت وتريد شراء منتج معين ولا تريد أن تتفاجأ بسعره عند الكاشير، أو تريد الاشتراك في مسابقة معينة يتم الإعلان عنها عبر شاشة التلفاز أو أشياء من هذا القبيل. فمثل هذه البرامج متعددة المهام ومهمة في كل وقت وفي كل مكان.

برنامج قارئ الباركود
برنامج قارئ الباركود

تنزيل قارئ الباركود apk

التطبيق QR & Barcode Reader
آخر تحديث 2.9.9 (28 أبريل 2023)
الحجم  5 ميجابايت
الحِزمة com.teacapps.barcodescanner
هنا رابط تحميل qr & barcode reader apk: تنزيل com.teacapps.barcodescanner.APK أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت. 

شرح برنامج QR & Barcode Reader

هناك الكثير من البرامج التي تحتوي على خاصية اسكان الكيو ار كود أو الباركود، حيث تكون مدمجة في تلك البرامج، مثل السكانر المدمج بتطبيق واتساب الذي يقوم بتشغيل البرنامج على الكمبيوتر. ولكن البرنامج الذي نتحدث عنه لا يقوم بأي مهمة سوى مهمة قراءة الباركود والكيو ار كود. حيث يقوم بقراءة الباركود الموجود على عبوات المنتجات التي توجد في الأسواق من أجل التعرف على أسعارها وعلى كافة المعلومات التي تخصها، ولا سيما مع الملابس وما يتبعها من منتجات أخرى.

قم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط المباشرة التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. وبعد أن تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز سوف تقوم بالنقر على الايقونة الخاصة به على شاشة الجهاز لتظهر لك الصورة التالية.

قارئ الباركود
التعرف على مهام البرنامج

وهي عبارة عن صفحة تعريفية بالبرنامج، ومنها تتعرف على مهام البرنامج، وهي قراءة الباركود والكيو ار كود. وهي عبارة عن شاشة مكونة من ثلاثة صفحات تستطيع أن تتنقل بينها عن طريق النقر على أيقونة السهم المتواجدة في قاع الصورة السابقة في أقصى جهة اليسار. فسوف تنقر عليها مرة تلو الأخرى حتى تتحول إلى علامة صح، وعندما تنقر عليها في هذه الحالة سوف تنتقل إلى الصفحة التالية.

تنزيل برنامج قارئ الباركود
قراءة الباركود عن طريق الكاميرا أو عن طريق صورة على الجهاز

وقبل الانتقال إلى الصفحة السابقة سوف تسمح للبرنامج من أجل الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة المتمثلة في مجموعة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تخزينها على الجهاز، وسوف تعرف أهمية هذا الإذن فيما يلي من سطور. وبالحديث عن الصفحة السابقة فأعتقد أنها شارحة نفسها. حيث تقدم لك خدمة قراءة الباركود أو الكيو ار كود عن طريق الكاميرا، وهنا سوف تأذن للبرنامج من أجل فتح الكاميرا عن طريقه. أو يمكنك قراءة الباركود عن طريق أي صورة من الصور التي تم تخزينها على الهاتف الذكي. قم باختيار الكاميرا.

برنامج قارئ الباركود للاندرويد والايفون
توجيه الكاميرا نحو الباركود

عندما تنقر على خيار الكاميرا فسوف تفتح أمامك صفحة مماثلة للصفحة التي تراها في الصورة السابقة. وكل ما عليك هو توجيه المربع المبين في نفس الصورة نحو الباركود أو الكيو ار كود. ويجب أن يتوسط الكود هذا المربع لكي يقوم برنامج قارئ الباركود بأداء وظيفته من أجل الحصول على المعلومات التي تريدها من هذا الكود. أو يمكنك النقر على خيار scan image المبين في قمة الصورة السابقة لكي تنتقي صورة من صور الجهاز وتقرأ الباركود أو الكيو ار كود المتواجد عليها.

المميزات

  • قراءة الكيو ار كود المتواجد على شاشة التليفزيون أو  الكمبيوتر أو أي سطح.
  • قراءة الباركود المتواجد على عبوات المنتجات المختلفة.
  • البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • البرنامج خفيف على الجهاز.
QR & Barcode Reader
QR Barcode Reader 5

يُمكنك الاستفادة من هذا التطبيق المميز حتى تتمكن من معرفة أسعار المنتجات حينما تكون في السوبر ماركت وتريد شراء منتج معين ولا تريد أن تتفاجأ بسعره عند الكاشير، أو تريد الاشتراك في مسابقة معينة يتم الإعلان عنها عبر شاشة التلفاز أو أشياء من هذا القبيل.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business/Productivity

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.