تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث Realme UI 3.0 “اندرويد 12” لهاتف Realme 8i أصبح متاح بنسخة تجريبية!

حتى الآن، يبدو أن جميع هواتف ريلمي المؤهلة لتحديث اندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3 سواء كانت من الفئة الرائدة أو المتوسطة، ومع الوقت قامت الشركة الصينية حتى بتحديث بعض هواتفها من الفئة المنخفضة، وكان آخر هذه هو ريلمي 8i وهو آخر هاتف ذكي من Realme يحصل على تحديث Realme UI 3 مع نظام تشغيل اندرويد 12 بنسخة تجريبية. وهنا، يُمكنك معرفة جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول التحديث الجديد مع كيفية الحصول عليه على هاتفك أيضًا.

ريلمي 8i (اندرويد 12)

في الواقع أن شركة ريلمي قد بدأت منذ بداية العام الحالي في إرسال تحديث اندرويد 12 للكثير من هواتفها الذكية وتتضمن هذه القائمة: ريلمي 8، ريلمي 7 برو، وأيضًا ريلمي X50. وطبقًا للخطة التي تمت مشاركتها رسميًا بواسطة ريلمي، برنامج Realme UI 3.0 التجريبي أصبح متاح أخيرًا لمستخدمي جوال Realme 8i والذي يعتبر ضمن إصدارات الشركة للفئة المنخفضة.

تحديث Realme UI 3 لهاتف Realmi 8i “بإصداره التجريبي” قد تم إتاحته لعدد محدود جدا من المستخدمين في نهاية شهر مارس الماضي. نتحدث هنا عن نسخة Early Access أو تلك التي تكون متاحة قبل الإصدار التجريبي المعتاد الذي يستطيع الانضمام إليه معظم الأشخاص. ولكن مع ذلك إن كنت مهتم بتجربة هذه النسخة التجريبية من نظام اندرويد 12 قبل الآخرين، فيُمكنك إذًا الانضمام للبرنامج التجريبي الآن.

في واجهة Realme UI 3 التجريبية ستحصل على جميع الخواص والمميزات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة يوم إطلاق الواجهة الجديدة، وتتضمن أيقونات التطبيقات بالتصميمات ثلاثية الأبعاد الجديدة، ايموجي Omoji، خاصية AOD 2.0، تغيير ألوان الثيمات والإعدادات حسب لون الخلفية المستخدمة الآن، إعدادات الخصوصية والأمان الجديدة مع اندرويد 12، واجهة مستخدم جديدة كليًا، أداة PC connect، والعديد من الأشياء الأخرى التي ستتمكن من تجربتها إذا قررت الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

شرح التسجيل في برنامج اندرويد 12 بهواتف ريلمي (تجريبي)

حتى تستطيع تجربة اندرويد 12 على هاتف ريلمي 8i، ستحتاج إلى التأكد أولًا أن الإصدار الرسمي الذي يعمل به هاتفك الآن هو RMX3151_11.A.41. وأيضًا، ننصحك بشِدة أن تقوم قبل تنفيذ أي خطوات بحفظ نسخة احتياطية من محتويات هاتفك الحالي وهي خطوة ضرورية للحِفاظ على بياناتك في حالة حدوث أي شيء بشكل خاطئ، بجانب أن تكون الطاقة المتبقية في البطارية بنسبة 60% على الأقل.

طريقة الانضمام إلى برنامج Realme UI 3 التجريبي سهلة وغير معقدة، لذلك اتبع التعليمات بعناية:

  1. افتح إعدادات الهاتف
  2. اذهب إلى تحديثات النظام
    التسجيل في برنامج Realme UI 3 التجريبي
  3. انقر على أيقونة الإعدادات بالأعلى (بالركن الأيمن أو الأيسر)
    Join ColorOS 12 Beta Program 02
  4. من هنا اذهب إلى البرنامج التجريبي أو Trail Version > ثم بعد ذلك Beta Version
    Join ColorOS 12 Beta Program 03
  5. بعد ملئ البيانات، انقر على “I have read and agree to the Privacy Policy.”
  6. الآن أنت نجحت في الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي على هاتفك من ريلمي

الخطوات السابقة كانت عبارة عن طلب انضمام إلى برنامج Realme التجريبي أيًا كان إصداره بأي نظام تشغيل وليس اندرويد 12 فقط. لذا، إذا تمت الموافقة على طلبك وكان هاتفك في المواقع ضمن الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث Realme UI 3 –  ستحصل عليه إذًا بمجرد أن تقوم ريلمي بإرساله إلى أعضاء البرنامج التجريبي قبل أن تقوم بإطلاق النسخة المستقرة منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى