تحميل خلفيات ريلمي Realme Q الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

قامت ريلمي منذ أيام قليلة بالإعلان عن هاتفها الأحدث في الصين، هاتف Realme Q. الهاتف الذكي يأتي بعتاد داخلي ومواصفات متطابقة تقريبًا مع تلك التي رأيها مع هاتف Realme 5 Pro. هاتف ريلمي كيو يأتي بنفس التصميم الماسي من الخلف والذي يبدو مثير للإعجاب خصوصًا أننا رأيناه من قبل في ريلمي 5 برو. الهاتف كذلك يأتي مع بعض الخلفيات الأصلية الرائعة والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل، ولكنا دعنا أولًا نتحدّث قليلًا عن مواصفات هاتف ريلمي الأخير.

مواصفات Realme Q

هاتف ريلمي Q هو إصدار جديد من العملاقة الصينية تم إطلاقه في دولة الصين "حصرًا، حيث أنه قد تم إطلاقه عالميًا بالفعل بإسم ريلمي 5 برو". هاتف Realme Q يحتوي على شاشة IPS LCD بقياس 6.3 إنش بتصميم نوتش قطرة المياه المعتاد بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. الهاتف يأتي بنظام تشغيل Android 9.0 وقابل للتحديث إلى اندرويد 10 بجانب واجهة ColorOS 6.0 المخصصة من Oppo.

الهاتف الذكي الجديد من ريلمي يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 712 بدقة تصنيع 10 نانومتر. الهاتف يأتي بثلاثة خيارات من الذاكرة العشوائية وهي 4 جيجابايت، 6 جيجابايت، أو 8 جيجابايت. أما بالحديث عن الذاكرة التخزينية، هاتف Realme Q الجديد متاح بسعات 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة 256 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لكروت الذواكر الخارجية.

كاميرا ريلمي Q

أما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف ريلمي كيو يحتوي على كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات إحداهما أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. أما فيما عدا ذلك، هنا عدسة بدقة 8 ميجابيكسل خاصة بتصوير الزوايا الواسعة Ultra-wide بجانب عدسة أخرى بدقة 2 ميجابيكسل مخصصة لعزل الخلفية وحساب عمق الصورة، وأخيرًا عدسة Macro بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير الأشياء القريبة بدقة. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة بدقة 16 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة قد تصل إلى 4K.

خلفيات Realme Q

هناك ما عدده 8 خلفيات رسمية يأتون مع هاتف ريلمي Q. أرفقنا لك جميع خلفيات الهاتف بالأسفل بدقة JPG, PNG حتى يُمكنك حفظهم مباشرةً على هاتفك واستخدامهم على الفور. كما يُمكنك أيضًا تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من خلال رابط تحميل مباشر لملف Zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات ريلمي الأصلية ويُمكنك إيجاده أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أن جميع الخلفيات يأتون بدقة Full HD+ وأبعاد 2340×1080 بيكسل.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد