تحميل خلفيات ريلمي Realme X2 Pro الرسمية | صور أصلية بدقة +FHD

علامة ريلمي التجارية والتي انفصلت عن أوبو مؤخرًا قامت بإزاحة الستار عن أول هاتف رائد من إنتاجها، هاتف Realme X2 Pro. ريلمي إكس 2 برو يتميز بشاشة OLED ذات معدل تحديث 90Hz (يبدو أن هذا هو التوجّه العام لمعظم هواتف اندرويد الرائدة الجديدة)، رقاقة SD 855+، كاميرا خلفية رباعية العدسات، وبعض المميزات الإضافية. بجانب أنك يُمكنك الآن الحصول على خلفيات Realme X2 Pro بدقتها الكاملة من الأسفل. الشركة أيضًا قامت بالكشف عن أكثر فخامة من الإصدار الأساسي ويبدو أنه إصدار محدود. الهاتف يأتي مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.5 إنش وهي تبدو رائعة خاصةً مع خلفيات ريلمي الجديدة التي يأتي بها الهاتف.

مواصفات Realme X2 Pro

قامت ريلمي منذ أيام قليلة بالكشف عن هاتفها الخارق الجديد للهواتف الرائدة، هاتف إكس 2 برو، وقبل أن تقوم بتحميل خلفيات X2 Pro من ريلمي، دعنا نتحدّث قليلًا عن مواصفات وعتاد الهاتف. هاتف Realme X2 Pro يأتي مع شاشة OLED بقياس 6.5 إنش ودقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل وذات معدل تحديث 90 هرتز بدلًا من 60 هرتز المعتادة. الهاتف يحتوي تحت الغطاء على معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 855+ بجانب أنه يأتي مع نظام Android 9.0 بجانب واجهة ColorOS 6.0 المخصصة من أوبو. هاتف ريلمي الأخير متاح بثلاثة خيارات من الذاكرة العشوائية وهي: 6 جيجابايت/8 جيجابايت/12 جيجابايت بجانب سعات 64 جيجابايت/128 جيجابايت/256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

كاميرا ريلمي X2 برو

أما بالحديث عن التصوير، فهي ضمن الأشياء المميزة بهاتف ريلمي X2 Pro الجديد. الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ذات 4 عدسات مختلفة للتصوير، إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وكذلك 0.8 ميكرون لحجم البيكسل الواحد مع وجود تقنيات PDAF, HDR. الكاميرا هنا تقوم بإلتقاط صورة بدقة 64 ميجابيكسل بواسطة تكنولوجيا دمج البيكسلات (تُسمى pixel binning وتقوم بدمج كل أربعة بيكسلات بداخل بيكسل واحد للحصول على أفضل دقة ممكنة للصورة). وبجانب مستشعر التصوير الأساسي، هناك أيضًا عدسة telephoto بدقة 13 ميجابيكسل، عدسة ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة عزل بدقة 2 ميجابيكسل.

إذا كنت لا تعرف، ريلمي الآن قدمت لنا في الإصدارات السابقة وضع التصوير الليلي المخصص لهواتفها وقد تم تحديثه لإصدار Nightscape 2.0 للحصول على أفضل صورة ممكنة في ظروف الإضائة الخافتة. أما من الأمام، هاتف X2 Pro يحتوي على كاميرا سيلفي ذات عدسة وحيدة بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.


هاتف Realme X2 Pro يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة 4,000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بواسطة تكنولوجيا SuperVOOC من اوبو بقدرة 50 وات. أما عن الألوان، هاتف X2 Pro متاح باللون الأزرق، والرمادي؟ بينما الإصدار الآخر الأكثر فخامة وسعرًا فيأتي باللون الأحمر، والرصاصي. أما عن السعر، فيبدأ الهاتف بسعر 6,200 جنيهًا تقريبًا (تم إطلاقه بسعر 380 دولار). والآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات ريلمي X2 برو.


خلفيات Realme X2 Pro

الخلفيات الرسمية بالأسفل تأتي بعدد كلي 5 خلفيات أصلية ملائمين لجميع الهواتف خصوصًا تلك التي تحتوي على شاشات بأبعاد 18:9 الجديدة كما أنها تعتبر شبيهة نوعًا ما بخلفيات Oppo Reno Ace. جميع الخلفيات بالأسفل بالدقة الكاملة وأبعاد 1080×2340 بيكسل. (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد