تحميل خلفيات ريلمي Realme X50 Pro 5G الأصلية | بدقة +FHD [عالية الجودة]

منذ عِدة أيام، كانت ريلمي تقوم بتسريب بعض الخواص بمتعلقة بهاتفها الجديد ريلمي X50 برو من أنٍ لآخر على حسابها الرسمي على تويتر. والأمس، قامت الشركة الصينية بالإعلان رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد عبر البث المباشر. هاتف Realme X50 Pro يعتبر الأول من ريلمي الذي يدعم ترددات 5G لشبكات الجيل الخامس. ورغم  ذلك، نقطة التميز الرئيسية لهاتف ريلمي الأخير هل الكاميرا. ستحصل مع إكس 50 برو على 6 كاميرات تصوير، 4 متشعرات خلفية، وعدستين لتصوير السيلفي بداخل تصميم punch-hole المدمج بالشاشة. الهاتف يبدو مثير للإعجاب والفضل يعود لشاشة AMOLED الخاصة به، خاصةً إذا رأيت الخلفيات الرسمية المدمجة معه. لذا، بالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات Realme X50 Pro.

ريلمي X50 برو

خلفيات ريلمي X50 برو

خلفيات Realme X50 Pro نسخة 5G تأتي بعدد كلي 20 خلفية أصلية مصممة خصيصًا له من ريلمي. جميع الخلفيات تأتي بدقة الكاملة، كما أنه ضمن هذه الخلفيات يحتوي أيضًا على خلفيات Realme UI التي شاركناها معكم من فترة بمجرد ظهورها. ولكن تلك الخاصة بهاتف X50 برو تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل مما يجعلها ملائمة للإستخدام على معظم الهواتف تقريبا. ألبوم الصور المرفق بالأسفل لهذه الخلفيات ليس بالدقة الكاملة، ولكنه لغرض الإستعراض فقط. ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتها الكاملة عبر رابط التحميل أسفل الصور التالية.

Google Drive


مواصفات Realme X50 Pro

هاتف Realme X50 Pro 5G الجديد قد تم الإعلان عنه رسميًا أمس، وسيكون متاح للحجز المسبق بدءًا من يوم 25 فبراير 2020 الحالي. وبعد أن قمت بتحميل خلفيات ريلمي الخاصة به، دعنا نلقي نظرة سريعة على المواصفات والعتاد الداخلي له. بدءًا من الشاشة، ريلمي X50 برو يحتوي على شاشة Super AMOLED بحجم 6.44 إنش مع تصميم قطع الكاميرا بداخل الشاشة (punch-hole) مع دعمها لمعدل تحديث 90 هرتز. الشاشة هنا تأتي بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

أما تحت الغطاء فستحصل على أحدث معالجات كوالكوم للأجهزة الرائدة وهو Snapdragon 865 والداعم لترددات 5G لشبكات الهاتف. هاتف ريلمي X50 برو سيأتي بنظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI الجديدة من الصندوق، وسيتم تحديثه إلى اندرويد 11 أيضًا أثناء عام 2020 حسب ادعاء الشركة. أما بالحديث عن الذاكرة، فهناك خيارات 6 جيجابايت، 8 جيجابايت، او 12 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، بجانب خيارات 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

الكاميرا

أما بالذهاب للكاميرا، هاتف ريلمي الجديد مميز جدًا في التصوير، لأنك ستحصل على ما عدده 6 مستشعرات للتصوير. هاتف  Realme X50 Pro 5G يحتوي على كاميرا ذات 4 عدسات خلفية، إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات PDAF, HDR بالإضافة إلى معظم وظائف التصوير الأساسية الأخرى.

كاميرا Realme X50 Pro

أما فيما عدا ذلك، فهناك مستشعر Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. اما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي ذات عدستين بداخل تصميم قطع الشاشة كما ذكرنا سابقًا، إحداهما أساسية بدقة 32 ميجابيكسل، أما الأخرى فهي بدقة 5 ميجابيكسل ومخصصة لتصوير Ultrawide Selfie.

السعر والألوان

هاتف X50 Pro الجديد من ريلمي يأتي مع بطارية ممتازة بحجم 4,200 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقوة 65 وات. اما عن الألوان، فيُمكنك الحصول على ريلمي إكس 50 برو باللون الأحمر، والأخضر. اما عن السعر، الهاتف لم يتم إطلاقه عالميًا حتى الآن، ولكنه مع ذلك أصبح متاح للطلب المسبق بدءًا من الهند ويبدا من السعر 599 دولار.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.