ألعاب أندرويد

تحميل Rebel Racing .APK 23.01 “سباق المتمردين 2023” فن القيادة في الطرق الوعرة

هنا روابط تنزيل لعبة سباق المتمردين Rebel Racing .APK أحدث إصدار رابط مباشر من ميديا فاير بحجم 731 ميجابايت. فإن كنت تعتقد أن متعة سباقات السيارات تقتصر على لعبة اسفلت فأنت مخطئ، لأنك سيفوتك الكثير من المتعة والإثارة مع اللعبة المقدمة إليك في هذا المقال. فهي لعبة التسابق في الطرق الوعرة، فهل لديك القدرة على الحكم في سيارتك في أحلك الزورق؟

إن كنت تريد واحدة من أفضل العاب اندرويد وايفون، ويمكنك الحصول عليها من خلال رابط مباشر، فعليك بسباق المتمردين. حيث أنها لعبة من أقوى ألعاب السابقة. ومن الأمور المميزة في لعبة Rebel Racing هي تنوع الطرق التي يمكنك التسابق فيها، إذ يمكنك التسابق في طرق صحراوية وطرق طينية والتسابق في شوارع المدينة وغيرها من الطرق التي تحمى فيها نار المنافسة.

Rebel Racing
لعبة Rebel Racing

تنزيل Rebel Racing apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Rebel Racing
آخر تحديث 23.01.18320 (8 يونيو 2023)
الحجم 731 ميجابايت
الحِزمة com.hutchgames.rebelracing
حمِل من هنا لعبة rebel racing apk: تنزيل com.hutchgames.rebelracing.APK أحدث إصدار بحجم 731 ميجابايت. 

تعرّف على لعبة ريبل ريسنج 2023

لعبة Rebel Racing
التسابق في الطرق الطينية الوعرة

هناك فارق لا يتعدى الشعرة الصغيرة بين السرعة وأن تكون أولا. فلا يوجد ما يمنعك من أن تسير بأقصى سرعة في سباقات السيارات في مختلف الطرق وعلى اختلافها صعوبتها في تلك اللعبة الشيقة. ولكن الفن هنا يكمن في أن تحول من تلك السرعة وتترجمها إلى فوز بأعلى المراكز في السباقات المختلفة من أجل الحصول على الأموال وترقية السيارة التي توجد لديك وشراء سيارات أخرى أكثر كفاءة.

إذن، لا يعتمد الأمر هنا على مجرد السرعة فقط، بل يتدخل في الموضوع الكثير من العوامل الأخرى، وهي تتمثل في إدارة الطرق وإدارة السيارة بما يتناسب مع ظروف الطريق الذي تتسابق فيه، فبالتأكيد أن المهارات المطلوبة في الطرق الصحراوية تختلف عن المهارات التي تطلب منك في الطرق الطينية. وليس بالضرورة أن اتقانك في الطريق الصحراوي مثلا أن يكون علامة أكيدة على تفوقك في الطريق الطينية أو ما يعرف بطريق الغابات.

إذن، فلكل طريق طريقته في قيادة السيارة من أجل الفوز فيه. ولن تكتسب تلك الحساسية إلا من خلال الممارسة الكثيرة لكل طريق والتعرف على طبيعته والظروف الخاصة به. وحينما تتقن تلك الأمور فسوف تكون على دراية بكيفية قيادة السيارة في هذه الطرق، وبالتالي تتمكن من اختيار السيارة التي تناسب هذا الطريق. فمع مرور الوقت في اللعبة سوف تملك مجموعة من السيارات، وسوف تختارها بما يتناسب مع الطرق المختلفة في اللعبة. فلا يصح أبدا أن تختار مجموعة من السيارات تناسب طرق معينة دون الأخرى.

أيضا تتميز لعبة Rebel Racing بشيء آخر، فإن السباقات التي توجد فيها لا تعتمد على الشكل والقوانين المعروف في السباقات الرسمية العالمية كسباق الفورمولا وان على سبيل المثال. ولكنها تعتبر لعبة سباق الشوارع وتحديدا سوف تتسابق في الشوارع الأمريكية، وهنا يجب عليك أن تكون صاحب مهارات مميزة وتختار الأوقات المناسبة في كبح السيارة أو الإسراع بها لكي تكون الأول في كل سباق.

تنزيل لعبة Rebel Racing
التسابق في المناظر الخلابة

المميزات

  • سوف تتملك مجموعة من السيارات الخارقة، وأيضا السيارات الكلاسيكية التي تم التعديل عليها.
  • سوف تتمكن من عمل تعديل كامل وشامل على سيارتك لتصنع منها سيارة الأحلام المناسبة لكل الظروف.
  • تسابق مع أقوى المتسابقين في جميع أنحاء العالم واحصل على لقب المتسابق الأقوى على مستوى العالم.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك عالي الجودة تعيش معه الأجواء الحقيقية للسباقات في الطرق الوعرة.
  • تشمل اللعبة الأشكال الحقيقية لسيارات السباقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى