ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد “2021” Red Alert Mobile .APK v1.5.1 الحنين إلى الماضي!

يمكنك الأن تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد Red Alert APK رابط مباشر بحجم 35.1 ميجابايت. فأهلا بك عزيزي القارئ في جولة داخل الماضي الجميل. حيث الألعاب الشيقة التي كنا نسلك الدروب من أجل الوصول إلى السيبرات ومراكز الكمبيوتر من أجل أن نلعبها مع الأصدقاء على أجهزة الكمبيوتر. فقد أتت إلينا الآن على أجهزة الأندرويد لكي نلعبها ونحن في بيوتنا.

تحمل لعبة ريد اليرت للاندرويد رائحة الماضي، وهي من الألعاب التي استحوذت على أوقاتنا وعقولنا تماما مثل لعبة جلاكسي اتاك وغيرها من الألعاب المعدودة التي كان يعشقها الملايين من كل حدب وصوب. فهيا بنا نلعب واحدة من أجل الألعاب الاستراتيجية التي على الرغم من أنها لا تقدم شيئا جديدا في هذا المجال، إلا أن ما يشفع لها هو كونها من الألعاب الرائعة التي ترجعنا إلى أيام لطالما اشتقنا إليها.

Red Alert
لعبة ريد اليرت للاندرويد

تحميل ريد اليرت موبايل

اسم اللعبة

Tank Defend: Red Alert Command

رقم الإصدار 1.5.1
آخر تحديث 17 يوليو 2021
حجم اللعبة 35.1 ميجابايت
المبرمج DazhGame
الحزمة game.ra.defender

تنزيل Red Alert 1.5.1 APK

تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد: game.ra.defender.APK بحجم 35.1 ميجابايت من هذا الرابط.

ريد اليرت: أفضل لعبة استراتيجية للموبايل

لعبة ريد اليرت للاندرويد
التصدي لموجات الدبابات

تحميل هذه اللعبة في طياتها الحنين إلى الماضي كما ذكرنا في بداية هذا المقال. وتقدم لنا نسخة الاندرويد هذه التحفة القديمة من اللعبة التي تعرفها انت على أجهزة الكمبيوتر قديما منذ أكثر من خمسة عشر عام. فهي في الأساس لعبة من الألعاب الاستراتيجية التي تركز في الحرب على سلاح الدبابات كسلاح حاسم في المعركة، بعكس لعبة صلاح الدين الاستراتيجية التي تقدم لنا الشكل القديم من الحروب التي تعتمد على أجواء الحروب الوسطى.

 

وكما هو ظاهر من الاسم الخاص باللعبة، فاهم ما يميز هذا الإصدار الذي نقدم في هذه الورقة هي حرب الدبابات. وفي لعبة ريد اليرت يوجد زخم كبير في أنواع الدبابات التي يمكنك شراء منها ما تشاء للتسلح بها من أجل بناء جيش قوى. وتكون المهمة الأساسية هنا هي أن تحمي قاعدتك من الهجمات المتكررة من الأعداء، والتي تصل اليك على هيئة موجات من الدبابات التي تزداد صعوبة بعد إنهاء كل مهمة، وهذا ببساطة لأنك تقوم بعبور المستوى تلو الأخرى، وهذا يعتبر علامة على زيادة صعوبة اللعبة تدريجيا.

كيف تلعب لعبة ريد اليرت للاندرويد؟

لعبة ريد اليرت للاندرويد
حماية القاعدة من الأعداء

تعتمد لعبة ريد اليرت على فكرة المستويات. حيث تقدم لنا مجموعة من المستويات، وكل مستوى محدد بإنهاء مهمة معينة. فأنت هنا تحدق في شاشة هاتفك الاندرويد الصغيرة. تشاهد وتتابع موجات من الدبابات التي تأتي إليك واحدة تلو الأخرى لكي تخص منك. وأنت ما عليك سوى التصدي لها بمجموعة من الدبابات التي ترصها بجوار بعضها بعد أن تقوم بشرائها من المتجر الخاص بالعبة.

من الملفت في لعبة ريد اليرت أن كل مستوى يتكون من 20 موجة من موجات الدبابات المعادية لك. والمقصود بالموجات هي هجمات الدبابات. حيث تقوم بالتصدي للموجة التي أنت بصددها الآن، وبعد أن تنجح في التخلص من دبابات تلك الموجة الحالية تتوالي بعدها الموجات الأخرى حتى تتخلص من الموجات العشرين من الدبابات، ويتم بعدها الإعلان عن فوزك في تلك الموجات أو في هذا المستوى لتنتقل إلى المستوى التالي.

شراء الدبابات وتحديثها في لعبة Red Alert

من المهم أن تحاول شراء أكبر عدد من أنواع الدبابات المتاحة في اللعبة حتى تمكن من التصدي لموجات الدبابات القادمة إليك دون راحة مهما كانت قوة نوعية الدبابات التي توجد بها. وعليك أيضا ليك تحديث الدبابات باستمرار.

ويحتاج كل هذا إلى الذهب لكي تمكن من شراء دبابات جديدة وتحديث القديم الذي يوجد ليدك. وهنا تأتي مهمة سيارات جمع الذهب التي تعمل بشكل تلقائي طالما الذهب موجود في المنطقة التي تعمل فيها. ولكن في حالة نفاذ الذهب، فعليك بتوجيهها إلى مكان آخر به ذهب حتى لا ينقطع عنك. فمن الأشياء الصعبة في اللعبة أن تحتاج الذهب في أوقات الزخم الحربي ولا تجده، فاحذر من ذلك الأمر يا صديقي.

Tank Defend: Red Alert Command
Download Red Alert for Mobile

ريد اليرت من الألعاب التي استحوذت على أوقاتنا وعقولنا تماما مثل لعبة جلاكسي اتاك وغيرها من المعدودين التي كان يعشقها الملايين من كل حدب وصوب. فهيا بنا نلعب واحدة من أجل الألعاب الاستراتيجية التي على الرغم من أنها لا تقدم شيئا جديدا في هذا المجال، إلا أن ما يشفع لها هو كونها من الألعاب الرائعة التي ترجعنا إلى أيام لطالما اشتقنا إليها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
2.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى