تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث MIUI 14 لهاتف Redmi Note 9T “الروم الأوروبي” متوفر للتحميل الآن

هاتف جديد تم إضافته إلى هواتف شاومي الحاصلة على تحديث الواجهة الأخير MIUI 14 وهو ريدمي نوت 9T “نسخة 5G”. التحديث الرسمي لهاتف Redmi Note 9T والذي جاء مبنيًا على نظام تشغيل اندرويد 12 وليس اندرويد 13 كما توقع البعض قد تم إطلاقه حصرًا لأعضاء برنامج Mi Pilot الخاص بإصدارات MIUI التجريبية في أوروبا وذلك لتجربته ومراجعته واكتشاف مع به من أخطاء ثم بعد ذلك تبليغ فريق المطورين وذلك قبل إطلاق النسخة المستقرة منه لجميع المستخدمين.

ريدمي نوت 9T (تحديث MIUI 14)

إذا كنت لا تتذكر، أعلنت الشركة الصينية شاومي عن جوال Redmi Note 9T في يناير 2021 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 10 وكذلك واجهة MIUI 12 من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا حصل الهاتف على تحديثين من إصدارات اندرويد الرئيسية وهما اندرويد 11 وكذلك اندرويد 12 وهو المستمر حتى الآن مما يعني أنه لن يحصل على أي تحديثات اندرويد إضافية.

ولكن رغم ذلك، أرى أنه بالنسبةِ إلى مستخدمي هواتف شاومي تحديثات واجهة MIUI هي المهمة هنا لأنها عادةً ما تقوم باقتباس جميع الخصائص الجديدة في إصدارات الاندرويد الأخيرة، خاصةً أنك ما زِلت ستحصل أيضًا على التصحيحات الأمنية الشهرية. لذا، أعتقد أن تحديث MIUI 14 أكثر من كافيًا في الوقت الحالي خاصةً بما أننا نتحدث عن هاتف في الفئة المتوسطة وقد أصبح بعمر عامين الآن.

تحديث مي يو آي 14 لهاتف ريدمي نوت 9 تي أصبح متاح في الوقت الحالي بنسخة تجريبية في أوروبا برقم إصدار V14.0.3.0.SJEEUXM كما أنه قد جاء بحجم 3.04 جيجابايت (بالنسبة للروم الكامل) أو حجم 421 ميجابايت (بالنسبة للتحديث الفرعي OTA) كما أنه قد جاء مصاحبًا للتصحيح الأمني الخاص بشهر مارس 2023.

Redmi Note 9T MIUI 14

بالطبع مع التحديث الجديد ستحصل على جميع الخصائص الرائعة مع واجهة شاومي الأخيرة مثل Photon Engine لتحسين استهلاك البطارية وتعامل النظام مع التطبيقات، خاصية Super Icons لرؤية الأيقونات خارج المجلدات وفتحها مباشرة، بالإضافة إلى نظام الودجت الجديد والذي اقتباسه في الأساس من اندرويد 13.

التحديث حتى الآن متاح فقط كما ذكرنا بالروم الأوروبية فقط، لذلك على الأرجح أنه سيصل لمستخدمي الهواتف العالمية خلال الأيام القليلة القادمة. أما إذا أردت تحميله وتثبيته، فاتبع إذًا الخطوات القادمة بالأسفل.

تحميل MIUI 14.0.3 لهاتف Redmi Note 9T

هنالك طريقتين يُمكنك من خلالهما تنزيل التحديث الرسمي الآن وتثبيته مباشرةً على هاتفك أولهما من خلال ريكفري TWRP – والطريقة الأخرى بواسطة الانضمام إلى البرنامج التجريبي وهي الطريقة التي سنقوم باتباعها بالأسفل. حمِّل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف Redmi Note 9T 5G – CANNONG
نوع الروم EEA (الأوروبي)
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 14 – V14.0.3.0.SJEEUXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 3.04 جيجابايت
التصحيح الأمني مارس 2023
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي ريدمي نوت 9T من الرابط التالي V14.0.3.0.SJEEUXM-12.0.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.