ألعاب أندرويد

تحميل روكيت ليغ “2022” Rocket League Sideswipe .APK 1.0 متعة الكرة والعاب السيارات معًا!

يمكنك الآن تحميل روكيت ليق أحدث إصدار للاندرويد Rocket League Sideswipe 1.0.0 .APK رابط ميديا فاير مباشر بحجم 870.67 ميجابايت. فإن كنت تعشق العاب السيارات والعاب كرة القدم على غرار لعبة برو ليج سوكر فاعلم أن هذا هو المكان المناسب لك عزيزي القارئ. فهنا سوف تقاتل بالسيارة الخاصة بك من أجل الفوز في الجولات على المنافس الذي ربما يكون شخص أخر ضدك في مكان أخرى في العالم. فهل لديك المهارات الكافية للتغلب عليه؟

السيارتان في مواجهة بعضهما البعض، إنه السكون الذي يسبق العاصفة. تطلق صافرة البداية معلنة عن بداية جولة من جولات روكيت ليق. قاتل واصمد ودافع هاجم من أجل وضع الكرة الكبيرة في مرمى خصمك في واحدة من اقوى العاب الاثارة والمتعة، وهي لعبة Rocket League Sideswipe. فأنت البطل الذي سوف يرسم النهاية السعيدة لجولته في اللعبة بالفوز على الخصم من أجل الحصول على الأموال لترقية السيارة أو الحصول على واحدة أحدث منها لكي تكون مستعدا لمواجهات أكثر شراسة.

Rocket League Sideswipe
لعبة Rocket League Sideswipe

تحميل روكيت ليق

إسم اللعبة Rocket League Sideswipe
رقم الإصدار 1.0
آخر تحديث 19 نوفمبر 2021
حجم اللعبة 870 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.Psyonix.RL2D

ويمكنك تحميل اللعبة على الايفون عبر هذا الرابط: Download

تنزيل Rocket League Sideswipe 1.0 .APK

تحميل روكيت ليج 1.00 “رابط مباشر”: com.Psyonix.RL2D_1.0-354367.apk

نبذة عن روكيت ليغ

Rocket League Sideswipe
Rocket League Sideswipe .APK

إن لعبة روكيت ليج هي عبارة عن لعبة كرة قدم في الأساس، ولكن ما يميزها حقا هي أنها تلعب بالسيارات وليس عن طريق لاعبين كما هو الحال في العاب كرة القدم المعروفة على الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر. وهي تتميز بجرافيك ثلاثي الأبعاد، ولكن تم تمثيله بحيث يتناسب مع طريقة اللعب في اللعبة التي تختلف كليا عن لعبة تربو ليغ رغم اشتراك اللعبتين في نفس المبدأ، وهو لعب كرة القدم باستخدام سيارات السابق.

روكيت ليق
الكرة عالقة في سماء روكيت ليق

في البداية، عليك أن تعلم أنه في المجمل سوف تجد أن جولات اللعبة قصيرة من حيث المدة. وتقصر أو تطول مدة الجولة في rocket league sideswipe على حسب ما يسير في المباراة. فمن الممكن مع شدة المنافسة بين طرفي اللعبة وقوة كل منها تطول مدة الجولة، ومن الممكن أن تقصر أيضا بسبب قوة منافس على حساب المنافس الأخر. لذلك، عليك أن تلعب جولات متعددة في تلك اللعبة كتدريب لك قبل أن تشرع في مواجهة اللاعبين الحقيقيين في وضع متعدد اللاعبين الذي يمكنك من مقابلة لاعبين حقيقيين مثلك من جميع أنحاء العالم.

الكرة في منتصف الملعب تنتظر من يركلها. وتتواجد أنت على طرف الملعب، ويتواجد خصمك على الطرف الأخر. وتحتدم المنافسة وتشتعل نيرانها من قبل أن تبدأ المواجهة. ولكن كل هذا نقرة، وما يحدث بعد انطلاق البداية نقرة أخرى. حيث تسرع أنت وخصمك على الكرة من أجل ركلها، وتستعينون بكل العناصر المتوفر في اللعبة من إمكانيات السيارات التي تتواجهون بها إلى الحائط الموجود على جنبات الملعب والهدف واحد.

والهدف هنا هو وضع الكرة واسكانها في مرمى الخصم، ويوجد المرمى في مكان عال نوعا كما كما هو الحال في كرة السلة مع اختلاف الشكل والمضمون طبعا. وهنا تقوم بعمل الحركات البهلوانية السريعة بالسيارة وتقفز بالكرة فوق المنافس وتلحق بها قبله وتفعل كل ما بوسعك حتى لا يتمكن هو منها فيسكنها في مرماك، ولكي تحصل أنت على كرة روكيت ليق لكي تسكنها المرمى ويحسب هدفا لصالحك.

مميزات لعبة Rocket League APK للاندرويد

روكيت ليق

الدفاع عن المرمى في لعبة روكيت ليق

  • مدة المباراة لا تتعدى الدقيقتين. لذلك، من الممكن ان تلعبها في أي وقت، حتى ولو كان لديك وقت قصير لتقضيه كوقت فراغ.
  • يمكنك أن تلعبها في أي مكان، فلا يوجد شرط لتلعبها أن تلعبها في مكان به شبكة واي فاي أو أن تكون متصلا ببيانات الهاتف. فقط حمل اللعبة وابدأ الاستمتاع على الفور.
  • لعبة روكيت ليق من الالعاب السهلة جدا في طريقة لعبها، وتستطيع أن تتعلمها وتتقنها في وقت قصير جدا، أي بعد عدد قليل من الجولات.
  • يمكنك أن تلعب في مباراة لاعب ضد لاعب، او يمكنك اللعب في مباريات لفرق، وتتشارك مع زميل آخر في فريق، على أن تواجه لاعبين آخرين في الفريق الذي تنافسه.
  • تحتوي اللعبة على هدايا الباس التي تزور Rocket League Sideswipe بين الحين والأخر، وأيضا توجد في اللعبة مواسم توجد بها، وتكون محددة بمدد معينة، وتحتوي على المزيد من المواجهات والبطولات التي تضفي على اللعبة المزيد من المتعة والإثارة، بالإضافة إلى الجوائز والهدايا الفريدة من نوعها التي تتمكن من الحصول عليها.
Rocket League Sideswipe
Download Rocket League Sideswipe APK

تطلق صافرة البداية معلنة عن بداية جولة من جولات روكيت ليق. قاتل واصمد ودافع هاجم من أجل وضع الكرة الكبيرة في مرمى خصمك في واحدة من اقوى العاب الاثارة والمتعة، وهي لعبة Rocket League Sideswipe. فأنت البطل الذي سوف يرسم النهاية السعيدة لجولته في اللعبة بالفوز على الخصم من أجل الحصول على الأموال لترقية السيارة أو الحصول على واحدة أحدث منها لكي تكون مستعدا لمواجهات أكثر شراسة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى