تحميل لعبة World of Kings للاندرويد والايفون | الفارس والديناصور الأسود!

سوف نتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون. فمن النادر أن تكون المقارنة عادلة بين الالعاب، وهذا لأنها لا تحقق العدالة الكافية للمنتج. ولكن حينما يصل الأمر إلى أحد عمالقة صناع الالعاب، وهي الشكرة التي انتجت لعبة  World of Warcraft الشهيرة، فهنا سنشعر أن المقارنة بلعبة أخرى تبعث لنا رسالة تفيد بمدى الجودة الموجودة في العاب تقمص الشخصية مثل لعبة عالم الملوك التي سنتحدث عنها في هذا المقال. قم بالتعرف على مواصفاتها ومتطلباتها ثم قم بتحميلها.


مواصفات ومتطلبات World of Kings

اسم اللعبة World of Kings
حجم اللعبة 75 ميجابايت للاندرويد/ 2.4 جيجابايت للايفون
رقم اصدار اللعبة وتاريخ أخر تحديث الرقم 1.0.17 بتاريخ 27 اغسطس 2019
متطلبات اللعبة اندرويد 4.0.3 أو اعلى/ iOS 8.0 أو اعلى
امكانية الشراء داخل اللعبة من 17.99 إلى 1749.99 جنيها مصريا للاندرويد
من 0.99 إلى 99.99 دولارا اميريكيا للايفون
اسم المبرمج ZLOONG

تحميل لعبة عالم الملوك

لتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

World of Kings
World of Kings
Developer: ZLOONG
Price: Free+

ولتحميلها على الايفون، انقر على الرابط التالي.

‎World of Kings
‎World of Kings
Developer: ZLOONG
Price: Free+

وتقوم احداث لعبة ورلد اوف كينجز، وهي من انتاج شركة زلوونج، على فكرة العاب تقمص الشخصية، حيث يدخل اللاعب إلى بوابة المغامرات الخطرة من أجل حماية كوكب اديون من بطش التنين الأسود. وبالنظر إلى اسم المنتج الأسيوي للعبة، ووصف اللعبة بشكل عام، فهي تعد أحد العاب تقمص الشخصية الرائعة المزودة بخاصية اللعب التلقائي وقصة لطيفة مثيرة. ولكن يمكنني التأكيد يا صديقي أن الأنمر ليس كما تعتقد اطلاقا.

وفي مراجعتنا هذه عن لعبة world of kings، سوف نستعرض اهم مميزات اللعبة، بالاضافة إلى ايضاح مدى بعد اللعبة عن الالعاب المشابهة لها من العاب تقمص الشخصية.

العديد من قصص التراث في لعبة عالم الملوك

علينا أن نتفق أن لعبة World of Kings هي نسخةمن اللعبة الشهيرة، World of Warcraft. وهنا نحن نعني هذا المعنى من عدة جوانب وليس من جانب واحد فقط.

عالم-الملوك

وبالنسبة للمبتدئين، وقبل الخوض في اللعبة، لابد أن تختار الشخصية والمستوى، بالاضافة إلى ضبط الشخصية التي تلعب بها. وهذه الخطوة هي خطوة أساسية في بعض أو كل العاب تقمص الشخصية. وعلى الرغم من أن اختيارك للشخصية يعتمد على الجماليات، إلا أن هذا الاختيار سوف يؤثر على القصة الأصلية الخاصة بك.

عالم-الملوك

ويتاح لك 4 شخصيات عند تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد، وكل شخصية منهم لها قصتها الاصلية، وهي تفضي في النهاية إلى ذلك البطل الذي يحاول الهروب والدخول إلى عالم المغامرة ليتصدى لهجمات الاعداء. وستجد أن قصة اللعبة تتمتع بالحبكة الجيدة، على الرغم من ترجمتها بشكل رديء، وهي تجعل اللاعب يغمر داخل اللعبة ويعيش اجوائها.

لذلك، لابد من تحسين جودة الترجمة الانجليزية في اللعبة، لما فيها من أخطاء كثيرة في النحويات وتركيب الجمل. وهذه نقطة كان على ذكرها وعدم تجاهلها. فالكثيرون يستمتعون بقصص التراث رغم ما فيها من العيوب.

عالم-الملوك

تتمتع لعبة World of Kings بجرافيك عالي الجودة

وهذه حقيقة لا يمكن نكرانها عند تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون : وهي أن لعبة عالم الملوك تتمتع بجرافيك رائع لا يوجد في اي لعبة من العاب الهاتف الأخرى. بل إنه عند تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون، ستجد أن جرافيك اللعبة يمكنه منافسة جرافيك بعض العاب الكمبيوتر، بل يصل الأمر إلى أننا بدأنا نشكك في صلاحية اللعبة لكثير من الهواتف. لذل احذر من اختيار اعلى جودة للعبة على هاتفك، لأن ذلك قد يضر بالهاتف.

عالم-الملوك

ورأينا التماسك في قوام اللعبة في معظم اجزائها. وبنظر سريعة على الدرع الخاص بشخصيتك، ستكتشف أن بصريات اللعبة تقبع في مكان أخر بعيدا عن كل الالعاب المماثلة. وإذا تحدثنا عن قوام اللعبة، ستجد نوتش في اعلى الشاشة على هيئة جزيئات، وهي فعالجة جداا اثناء القتال، ولاسيما عن استخدام العجلات الحربية أو التعويذات القوية.

ولن تجد معارك لعبة عالم الملوك هي الرائعة والمثير فقط، فسوف تجد جانب أخر لا يقل روعة عن المعارك يخص منظر السماء. فعلى الاعتراف انني سحرت بمنظر السماء اكثر من مرة اثناء اللعب.

عالم-الملوك

وبجانب الجرافيك الفتالي الرائع في اللعبة، فإن موسيقة لعبة world of kings لا تقل جمالا. حيث ألف الموسيقة واحد من مشاهير هذا المجال وهو  Russell Brower، والذي قام بتأليف الموسيقة الشهيرة لمعظم العاب بليزارد. حيث ألف موسيقى لعبة Diablo 3 ولعبة ورلد اوف وار كرافت ولعبة Hearthstone وغيرها من الالعاب.

التحكم في المعارك عند تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون

وبالتحدث عن طريقة اللعبة في لعبة عالم الملوك، فإنها ستكون متوقعة، فإذا جرب اي لعبة من العاب تقمص الشخصية، فلن تجدها مختلفة عن لعبة World of Kings. فهي تعتمد على الذراع الوهمي الموجود على يسار الشاشة لتتحرك بالشخصية في كل الاتجاهات، وأيضا يوجد على يمين الشاشة ازرار من أجل مهاجمة الاعداء.

عالم-الملوك

وعلى الرغم من عد محاولة اللعبة لعمل اي ابتكار في يخص طريقة اللعب، فهي توقعك في مواقف تتطلب أداء بعض المهمات باستخدام امكانيات التحكم المعهودة. وعلى الرغم من تشابه طريقة اللعب مع العاب أخرى، إلا أن الأمر يتطلب منك عمل اشياء جديدة، مما يخلق لها جو من التجديد ويجعلك في منافسة مستمرة.

ويمكنك الاختيار من بين 9 مستويات في البداية، والتي تتطور إلى ثلاثة فصول فيما بعد. ومن هنا يتضح شيئا هاما في لعبى عالم الملوك، وهي أن الاحتمالات هنا لا حصر لها.

وأنا على ثقة من انك ستستمع بالقصة إذا اخرت تقمص شخصية  High Elf أو an Orc أو a Human أو Dwarf. وبإقتران هذه الحقيقة مع ما تم ذكرة من قبل، ستصل في النهاية إلى أنك ستيتمتع حقا عندما تقوم بتحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون. وهنا سأذكر لك شيئا واحدا يكفيك لتنبهر باللعبة، وهي ركوبك على جبل طائر لتقذف العدو بالقنابل من خلاله.

عالم-الملوك

مستويات عديدة تناسب كل طرق اللعب في لعبة world of kings

وكما ذكرنا سابقا، يمكنك الاختيار من بين 9 مستويات في البداية. وهذا الأمر بؤثر بشكل كبير على مجريات اللعبة وطريقة اللعب. فهناك العديد من المستويات القوية في لعبة عالم الملوك، مثل القتلة الشرسين والسحرة الاقوياء والمحاربين المتوحشين والرماة المهوسيين بالقتال.

عالم-الملوك

والشيء اللطيف في اختيار المستوى، هو امكانية معاينة المستويات الأخرى. فقط انقر على كلمة معاينة على الجانب الايمن من القائمة، وستتمكن من وستظهر شاشة يمكنك عليها تجربة بعض المهارات في كل مستوى. وهذا سيعطيك فكرة عما يجرى في كل مستوى وما هي طبيعة المعركة فيه. وعند تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون، قد تكون مسجدا في هذا النوع من الالعاب، فهذه الخصية ستفيدك  حقا في اختيار المستوى الذي يروق لك بناءا على التجربة وليس بناءا على المجهول.

لا يمكننا التحقق من مدى الجهد الذي بذل من أجل اخراج هذه اللعبة الرائعة. والشيء الاكثر روعة عند تحميل لعبة World of Kings على الاندرويد والايفون هي أن اللعبة مجانية. ونحن مبهورين حقا بكل جوانب اللعبة على الرغم من وجود اعلانات مزعجة داخل اللعبة لا مفر منها. فإن كنت من محبي العاب تقمص الشخصية، جرب لعبة عالم الملوك ولن تندم.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد