تحديث Galaxy A30s إلى Android 10 إصدار One UI 2.0 [رسمي، شرح التثبيت]

سامسونج في الوقت الحالي تقوم بالتركيز على إصدار تحديث One UI 2.0 والذي جنبًا إلى جنب مع نظام اندرويد 10 الأحدث حتى الآن لجميع أجهزتها الذكية. الشركة الكورية قد قامت بالفعل بتحديث معظم أجهزة Galaxy A وأيضًا Galaxy M إلى النظام الأخير. واليوم، حان موعِد تحديث Android 10 لهاتف Galaxy A30s والذي قد تم إطلاقه في سبتمبر 2019، علمًا ان إصداره السابق Galaxy A30 قد تلقى تحديث اندرويد الأخير بالفعل. التحديث الجديد يأتي مع الترقيع الأمني الأخير، خواص التنقل الجديد باللإيماءات، والكثير من الخواص الجديدة. نظام اندرويد 10 لهاتف سامسونج A30s قد أصبح متاح للتحميل، لذلك بإمكانك تحميله، ثم معرفة كيفية تثبيته يدويًا من الأسفل.

جالكسي A30s تحديث اندرويد 10

جالكسي A30s | تحديث اندرويد 10

تحديث Android Q الأخير لهاتف Samsung A30s قد تم إطلاقه للمستخدمين في عِدة مناطق بالفعل وتتضمن العراق، ليبيا، تايلاند، تايوان، بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة. إشعار وجود تحديث OTA جديد سيصلك على الأرجح خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن مع ذلك إذا كنت لا تريد الإنتظار لوقتٍ اطول، فبإمكانك إذًا البدء في تنزيل النظام الجديد من الأسفل وتثبيته بنفسك على الهاتف بواسطة بعض الخطوات البسيطة. التحديث الجديد قد تم إطلاقه بالفعل لهاتف Galaxy A10s وأيضًا Galaxy M30s.

نظام اندرويد 10 لهاتف جالكسي A30s يحتوي على الكثير من التغييرات الظاهرية والخواص الجديدة مثل مسجّل الشاشة المدمج بداخل النظام، وضع ليلي أفضل والذي كان يعرف من قبل بإسم Night Mode والآن أصبح Dark Mode، إيماءات التنقل الجديدة، تم تحسين وضع استخدام الهاتف بيد واحدة، تم تحطوير خاصية Digital Wellbeing التي تساعدك على معرفة كيفية استخدامك للنظام، تحسين خواص التحكم في الخصوصية، والكثير من المميزات الجديدة بنظام One UI 2.0.

التحديث الجديد يأتي برقم إصدار A307FNXXU2BTD1 كما أنه يأتي بحجم 1.5 جيجابايت تقريبًا بجانب أنه يحتوي على التصحيح الأمني لشهر مارس 2020.

تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف سامسونج A30s

كما نعتاد مع تحديثات النظام لهواتف سامسونج السابقة، الإصدارات الجديدة عادةً ما يتم إطلاقها على دفعات وليس لجميع المستخدمين دفعة واحدة، لذلك بإمكانك إنتظار وصول التحديث الرسمي لهاتفك. ولكن من جهة أخرى، إذا كنت ضمن مستخدمي الهاتف في الدول المتاح لها التحديث، أنت يُمكنك تحديث هاتفك الآن بشكل يدوي بواسطة تحميل النظام من الروابط المرفقة بالأسفل، ثم معرفة كيفية تثبيته بواسطة الخطوات التي تلي قسم التحميل بالأسفل.

الهاتف SM-A307F/FN
واجهة المستخدم One UI 2.0
رقم الإصدار A307FNXXU2BTD1
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 3.70 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2020
تاريخ الإصدار الإثنين 30 مارس 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل الموجه لدولة الإمارات العربية المتحدة من الروابط التالية:

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف Samsung Galaxy A30s إلى نظام اندرويد 10 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 2.0. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، رجاءًا قم بتركها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. qas306 says

    رابط التحميل يظهر ربما بعد الرد

    1. أبو مُعِز says

      أخي الغالي، نحن لا نتبع هذا الأسلوب هنا أبدًا!
      رابط التحميل مرفق بالأعلى بدون أن تحتاج إلى الرد أولًا
      وهو رابط غير مختصر حتى وإنما مباشر بمجرد النقر عليه.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.