تحديث Android 10 لهاتف Galaxy A10s إصدار One UI 2.0 [رسمي، شرح التثبيت]

بدأت سامسونج اليوم في إطلاق تحديث اندرويد 10 لهاتف جالكسي A10s بنسخته الرسمية والمستقرة. مؤخرًا، رأينا أن الشركة الكورية تهتم بتحديث جميع اجهزتها في الفئة المتوسطة لنظام Android 10 الأخير، والآن قد حان موعِد Galaxy A10s في تلقي النظام الأخير من اندرويد. حاليًا، التحديث الجديد قد بدأ في الوصول لمستخدمي الهاتف في ماليزيا، لذلك يُمكننا توقع أن يصل لجميع المستخدمين في الفترة القليلة القادمة. ولكن مع ذلك، نظام اندرويد 10 لهاتف سامسونج A10s متوفر بالفعل للتحميل في حالة أنك لا تريد إنتظار وصول إشعار التحديث على الهاتف، وبإمكانك تثبيته بواسطة إتباع بعض الخطوات المذكورة تفصيليًا بالأسفل.

جالكسي A10s | تحديث اندرويد 10

من الجيد أن نرى سامسونج تهتم بتحديث جميع هواتفها حتى الفئات المتوسطة والرخيصة منها، بينما هناك شركات أخرى مثل هواوي لم تقم بإطلاق تحديث واحد حتى للكثير من أجهزتها من نفس الفئة. تم الإعلان هاتف Galaxy A10s في أغسطس 2019 الماضي مع نظام تشغيل Android Pie من الصندوق وكذلك واجهة One UI 1.0 المخصصة من سامسونج، والآن بإمكان مستخدميه تجربة مميزات اندرويد 10 الأحدث من جوجل.

ما الجديد في نظام Android Q

  • النظام
    • تم تحديث النظام إلى Android 10.0 Q.
    • تم تحديث واجهة المستخدم إلى One UI 2.0.
    • تم تحديث الرقيع الأمني إلى مارس 2020.
  • الوضع الليلي
    • تم تغيير إسمه من Night Mode إلى Dark Mode.
    • تم تحسين ظهور الصور، ألوان النصوص وتغييرات الألوان في أوقات الليل والنهار.
    • تغيير ألوان الصور، المنبه، معظم أجزاء النظام إلى ألوان داكنة عند تشغيل وضعية دارك مود.

التحديث كما ذكرنا قد بدأ في الوصول لمستخدمي الهاتف في ماليزيا. النظام الجديد جاء برقم إصدار A107FXXU5BTCB كما أنه جاء بحجم 2.66 جيجابايت تقريبًا. بالطبع ستحصل مع التحديث على كافة مميزات نظام اندرويد 10 الأساسية، وأضِف لها أيضًا خواص واجهة One UI 2.0 الرائعة من سامسونج مثل إمكانية تطبيق الوضع الليلي للنظام بالكامل، المميزات الجديدة للتنقل بالسحب والإيماءات، تحكم أكثر بإعدادات الخصوصية والامان، والكثير من المزايا الأخرى والتي تتضمن أيضًا الترقيع الأمني الأخير لشهر مارس 2020.

تحميل نظام Android 10 لهاتف سامسونج A10s

تحديثات اندرويد الرسمية عادةً ما يتم إطلاقها على دفعات وليس مرة واحدة لجميع المستخدمين، وهذا هو الحال مع جميع مصنعي الهواتف وليس سامسونج فقط. لذلك، على الأرجح أن التحديث الجديد سيستغرق وقتٍ طويل حتى يصل لهاتفك والذي قد يصل إلى عِدة أسابيع في بعض الأحيان. ولكنك رغم ذلك غير مضطر إلى الإنتظار، لأن التحديث الرسمي قد أصبح متاح للتحميل، لذا بإمكانك ببساطة تحميله وتثبيته يدويًا وترقية هاتفك بنفسك إلى النظام الأخير. وبالأسفل، سنتحدّث تفصيليا عن كيفية فعل ذلك خطوة-بخطوة.

الهاتفSM-M107F
واجهة المستخدمOne UI 2.0
رقم الإصدارA107FXXU5BTCB
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث3.50 جيجابايت
التصحيح الأمني1 مارس 2020
تاريخ الإصدارالأربعاء 1 ابريل 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل (الموجه لدولة ماليزيا) من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A10s A107F | تحميل:  SamFirm - Frija Tool ـ SamFrew - SamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A10s إلى نظام اندرويد 10 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 2.0. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، رجاءًا قم بتركها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. Ali Hassan says

    مفيش ضرر إني من مصر واحمل روم ماليزيا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.