تحميل خلفيات سامسونج Galaxy A40 الرسمية | 9 صور بدقة +FHD

تستكمل العملاقة الكورية سلسلة Galaxy A المُعاد تصميمها كليًا منذ بداية عام 2019 مع هاتف جديد وهو Samsung Galaxy A40. هاتف جالكسي A40 هو إصدار جديد موجّه للفئة المتوسطة من سامسونج والذي يأتي مع بعض الخواص والعتاد الداخلي الرائع. جميع هواتف سلسلة جالكسي A تأتي بتصميم Infinity-U (النوتش العلوية التي تحتوي على الكاميرا الأمامية على شكل حرف U) وهاتف A40 الجديد ليس إستثناءًا. جميع هذه الهواتف تأتي مع بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب سواء في الألوان أو التصاميم، أو ربما تبدو كذلك بالنظر إلى ألوان شاشة Super AMOLED، في النهاية ستختلف الآراء من شخص لآخر. على كلٍ، جميع الخلفيات بالأسفل عالية الدقة وأبعاد 2340×1080 بيكسل ويُمكنك تحميلها من الأسفل.

مواصفات Samsung Galaxy A40

مواصفات هاتف جالكسي A40

هاتف جالكسي A40 وكذلك جالكسي A30 الذي تم الإعلان عنه منذ بعض الوقت ربما يبدون متشابهين جدًا، وفي بعض المواصفات ربما يكون هاتف A30 أفضل حتى من A40. هاتف Galaxy A40 يأتي مع شاشة Super AMOLED قياسها 5.9 إنش بتصميم Infinity-U. دقة الشاشة هنا هي +Full HD وأبعاد 2340 × 1080 بيكسل. أما تحت الغطاء فستجد معالج Exynos 7885 ثماني النواه من سامسونج والذي يأتي بتكنولوجيا 14 نانوميتر مع معالج Mali-G71 MP2 للرسوميات. الهاتف الجديد مثل جميع هذه السلسلة يأتي مع واجهة One UI الجديد بنظام Android 9.0 Pie.

الذاكرة العشوائية والتخزينية

هاتف سامسونج الجديد يأتي مع خيار وحيد للذاكرة وهو سعة 4 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية والقابل للزيادة لاحقًا باستخدام منفذ MicroSD مخصص لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت. هاتف سامسونج A40 متاح بألوان الأبيض، الأزرق، أو المرجاني. أما عن البطارية، فهناك بطارية بسعة 3100 مللي أمبير والقابلة للشحن السريع من خلال منفذ USB-C.

الكاميرا

أما بالذهاب لقدرات التصوير، هاتف جالكسي A40 يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة. ستحصل هنا على عدسة أساسية بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 مع توفر عِدة تقنيات وتتضمن PDAF وكذلك HDR وذلك بالإضافة إلى عدسة أخرى Ultra-wide بدقة 5 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة. أما من الامام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل (ربما تكون نقطة تميزه عن هاتف A30) وتحتوي على فتحة عدسة f/2.0.

تحميل خلفيات سامسونج جالكسي A40

شخصيًا أحب سلسلة جالكسي A الجديدة من سامسونج، وربنا جزء أساسي من هذا الإعجاب هو الخلفيات الجديدة التي تأتي مع هذه الهواتف. هاتف Galaxy A40 الجديد يحتوي على 9 خلفيات أصلية جديدة تم تصميمها بواسطة العملاقة الكورية، وركّزت سامسونج في هذه التصميم على محاولة (إخفاء النوتش) وستلاحظ أن معظم الخلفيات تأتي بأجزاء سوداء أو بلا لون من الأعلى، هي نفس فكرة خلفيات إخفاء كاميرا Galaxy S10.

على كلٍ، جميع الخلفيات بالأسفل تأتي عالية الدقة بأبعاد 2340×1080 بيكسل، علمًا أن الخلفيات المرفقة هنا ليست بالدقة الكاملة ولكنها مجرد استعراض لها فقط توجّه إلى رابط التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا بتحصل على الخلفيات بالدقة الأصلية.

google drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد