تحديث Android 10 (إصدار One UI 2.0) لهاتف Galaxy A50s [رسمي، شرح التثبيت]

عام 2019 الماضي، كان واحدًا من أكثر الأعوام تميزًا بالنسبةِ إلى هواتف سامسونج، خصوصًا سلسلة Galaxy A التي أعادت إحيائها منذ بداية العام الماضي، وأعتقد أنها الاجهزة الأفضل مبيعًا حتى الآن. هاتف Galaxy A50، ويليه الإصدار المطوّر منه Galaxy A50s كانوا ضمن الهواتف الأكثر مبيعًا وشهرة بين هواتف الفئة المتوسطة للعام الماضي. والآن، بدأت سامسونج في إطلاق تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A50s وذلك بعد بدأ تحديث Galaxy A30s لنفس الإصدار أيضًا. لذا، بالأسفل يُمكنك تحميل نظام Android 10 لهاتف جالكسي A50s ثم معرفة كيفية تثبيته يدويًا على الهاتف، في حالة أنه لم يصلك حتى الآن.

جالكسي A50s | تحديث اندرويد 10

سابقًا، صرّحت سامسونج في قائمة أجهزتها التي ستُحدّث إلى One UI 2.0 ان هاتف Galaxy A50s كان مفترض أن يتلقى النظام الأخير في إبريل 2020، ولكنها مع ذلك إذا لاحظت مؤخرًا، انها تقوم بإطلاق إصدارات النظام الأخير مبكرًا عن المواعيد التي اعلنت عنها من قبل، اليوم حان موعِد تحديث هاتف جالكسي A50s إلى اندرويد 10.

منذ أواخر 2019، سامسونج كانت تصب جمّ جهدها على توفير تحديثات النظام الأخيرة لأجهزتها الذكية، خصوصًا المتوسطة كون أنها قد قامت بإطلاق النظام الجديد بالفعل لهواتف Galaxy M20/M30 مثلا. في الوقت الحالي، تحديث One UI 2.0 لهاتف سامسونج A50s وصل للمستخدمين في دولة فيتنام والهند وبعض الدول الأخرى على هيئة تحديث هوائي OTA. ولكن مع ذلك، بإمكانك تحديث هاتفك الآن حتى وإن لم يصلك التحديث حتى الآن كون أنه قد أصبح متاح للتحميل، ثم ببساطة تثوم بتثبيته يدويًا بواسطة بعض التعليمات البسيطة. التحديث الجديد بخلاف مميزات اندرويد 10 المعتادة، فهو يأتي أيضًا مع التصحيح الأمني الأخير لشهر فبراير 2020.

ما الجديد

نظام اندرويد 10 لهاتف جلاكسي A50s يأتي مع مميزات التنقل الجديدة بكامل الشاشة بالسحب والإيماءات، نافذة الإعدادات السريعة، تم تحسين وضع استخدام الهاتف بيد واحدة، تحديث خاصية Digital Wellbeing لمتابعة استخدامك لوظائف النظام، تحديث إعدادات الخصوصية والأمان، الأزرار الجديدة للتحكم في الصوت، بالإضافة إلى خواص نظام Android 10 المعتادة. التحديث الرسمي يأتي برقم إصدار A507FNXXU3BTB2 كما أنه يأتي بحجم 3 جيجابايت تقريبًا.

تحميل نظام اندرويد 10 لهاتف Samsung A50s

كما نعتاد دائمًا مع التحديثات الرسمية لنظام اندرويد، أنها عادةً يتم إطلاقها على دفعات لمستخدمي الأجهزة ذكية إعتمادًا على مكان تواجدهم الجغرافي، لذا ربما يتم إطلاق تحديث رسمي للمستخدمين في الدول الأسيوية أو دول الإتحاد الأوروبي قبل دول الشرق الأوسط وذلك بفرق ملحوظ قد يصل لشهر كامل، وفي بعض الأحيان يكون وقت الإنتظار أكثر من ذلك. لذا، يُمكنك ببساطة تحميل التحديث الموجّه لأي دولة بالأسفل ثم تثبيته على الهاتف بواسطة الخطوات بالأسفل.

الهاتف SM-A507FN
واجهة المستخدمOne UI 2.0
رقم الإصدارA507FNXXU3BTB2
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث4.2 جيجابايت
التصحيح الأمني1 فبراير 2020
تاريخ الإصدارالسبت 8 فبراير 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل (الموجه لدولة الهند) من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A50s A507FN | تحميل: SamMobile - SamDB - Frija Tool - SamFREW
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف جالكسي A50s إلى نظام اندرويد 10 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 2.0. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، رجاءًا قم بتركها في التعليقات.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.