نغمات رنين سامسونج Galaxy S20/S20 Ultra [رنة Over The Horizon 2020]

قامت سامسونج “بإعادة” إطلاق نغمة رنين هواتف جالكسي الشهيرة Over The Horizon لعام 2020 بالمزامنة مع إطلاقها هاتفها الذكي الرائد لعام 2020، هاتف Galaxy S20. في موقع سامسونج الرسمي (تحديدًا قسم Newsroom)، قامت الشركة بنشر فيديو جديد في قناتها الرسمية على اليوتيوب والذي أظهر ان الشركة قامت بتصميم جديد لنغمة رنين اوفر ذا هورايزون 2020 لإصدارات جالكسي S20 الجديدة والمقتبسة من أصوات الطبيعة. نغمة سامسونج S20 Ultra أصبحت الآن متوفرة للتحميل بجودة عالية لاستخدامها على اي هاتف اندرويد آخر، ويُمكنك الحصول عليها بالأسفل.

اوفر ذا هورايزون 2020

نغمات سامسونج Galaxy S20

في مثل هذا الوقت من كل عام، قبل أو أثناء إطلاق اجهزة سامسونج الرائدة جديدة سواء من سلسلة Galaxy S أو Galaxy Note، تقوم العملاقة الكورية بإعادة “تجديد” نغمة رنين Over The Horizon المثيرة للإعجاب والتي عادةً ما يعرفها أي شخص يمتلك هاتف اندرويد، وذلك بدءًا من هاتف Galaxy S2، اول هاتف اندرويد ذكي من سامسونج على الإطلاق وحتى نغمات Galaxy S10 وكذلك نغمات Galaxy Note 10 التي رأيناها العام الماضي ومن قبلهم نغمات Galaxy S9. وعام 2020 لم يكن استثناءًا لهذه العادة.

لذا، هاتف Galaxy S20 جاء مع نغمة اوفر ذا هورايزون 2020 الجديدة والمقتبسة من أصوات الطبيعة كما ذكرنا بالأعلى، كما أنها أصبحت متوفرة على هيئة “فيديو على اليوتيوب” أيضًا على قناة سامسونج الرسمية. من الأسفل يُمكنك مشاهدة فيديو Over The Horizon، أو لديك الخيار أن تتجّه مباشرة إلى رابط التحميل لتحصل على نغمات سامسونج جلاكسي S20.

Samsung Galaxy S20 Ringtone.mp3

AndroidFileHost

شرح وضع نغمات Galaxy S20 على الهاتف

  • قم بتحميل ملف Zip الذي يحتوي على صوتيات جلاكسي S20 من الأعلى، إستخرج محتوياته ثم قم بنقله إلى هاتفك.
    نغمات سامسونج نوت 10
  • الآن إذهب إلى إعدادات الهاتف، ثم إذهب إلى قسم Sounds and Vibration (سيختلف هذا الخيار حسب نوع هاتفك).
  • الآن إذهب إلى خيار تغيير نغمة الرنين أو Ringtone.
  • الآن قم بتغيير نغمة رنين الهاتف كما تريد كما يظهر بالصورة التالية.

هاتف Galaxy S20/S20+/Ultra ـ التفاصيل

هل قمت بتحميل نغمات جالكسي S20 ألترا من الأعلى، دعنا إذًا نلقي نظرة سريعة عما بجعبة سامسونج بأجهزتها الرائدة الجديدة. كون أن هواتف سامسونج الأخيرة لم يتم الإعلان رسميًا عنها حتى الآن، فما سنتحدّث عنه تاليًا مجرد شائعات وتسريبات، ولكن مع ذلك بعضها مؤكد. هاتف Samsung Galaxy S20 (الإصدار العادي) سيأتي مع شاشة Dynamic AMOLED قياسها 6.2 إنش QHD وأبعاد 1440×3200 بيكسل. جميع إصدارات سامسونج S20 سأتي داعمة لترددات شبكات الجيل الخامس 5G.

بطبيعة الحال، كون أنه هاتف رائد من سامسونج، يجب أن تتوقع إذًا احتوائه على أفضل العتاد الداخلي. لذا، جميع هواتف جالكسي S20 الجديدة ستأتي تحت الغطاء مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 865 الرائد الجديد، كما أنها ستأتي بالطبع مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب One UI 2.0 المخصصة من سامسونج، والتي غالبًا ما تكون ضمن أول الهاتف التي ستتلقى تحديث اندرويد 11 بمجرد إطلاقه رسميًا من جوجل. اما عن الخيارات الذاكرة، فسنبدأ هنا من ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 8 جيجابايت، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية، علمًا ان هذه هي أقل الخيارات المتاحة.

كاميرا Samsung S20

أما بالحديث عن الكاميرا، وكون أنه لا يوجد أي شئ رسمي حتى الآن، فأحب أن أذكرك عزيزي القارئ أننا ما زلنا نتحدث طبقا لبعض الشائعات “الشبه” مؤكدة فقط. لذا، هاتف Galaxy S20 سيأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسة للتصوير إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل. أما فيما عدا ذلك، فهناك مستشعر مخصص للعزل فقط بدقة 12 ميجابيكسل (وهو الأكبر من نوعه حتى الآن، لأن دقة 2 ميجابيكسل هي المعتادة)، بالإضافة إلى عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا.

مستشعر التصوير الأساسي هنا يتميز بفتحة عدسة f/1.7 مع دعم تكنولوجيا Dual Pixel PDAF وكذا +HDR للتصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة، بجانب بعض تقنيات التصوير الأساسية الأخرى. هنا ستحصل هنا تكنولوجيا EIS للتثبيت الإلكتروني أثناء تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K. أما من الأمام، فستحصل على عدسة سيلفي وحيدة بدقة 10 ميجابيكسل مع تصميم punch-hole الذي بدأ مع إصدارات Galaxy S10 السابقة، والتي تحتوي على فتحة عدسة f/1.9 وحجم بيكسل 1.22-ميكرون.

المواصفات الأخرى

هاتف Samsung Galaxy S20 سيأتي مع بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 25 وات. وطبقًا لبعض التقارير، هواتف سامسونج S20 الجديدة ستكون متاحة بألوان: الوردي، الأزرق، الأسود، بالإضافة إلى الرمادي. أما بالحديث عن السعر، فهناك تسريب مصدره موقع أمازون الإمارات أنه سيكون متاح بدءًا من سعر 3,112 درهم إماراتي (حوالي 13,300 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.