تطبيقات أندرويد

تحميل صحتي “2021” تطبيق Sehhaty .APK 2.13.3 للاندرويد: لا تهمل في صحتك!

يمكنك الآن تحميل تطبيق صحتي Sehhaty .APK بحجم 42.4 ميجابايت. فقد أصبحت التكنولوجيا متغلغلة الآن في كل تفاصيل حياتنا. فلا تتخيل الجوانب التي تغطيها التكنولوجيا، ومن ضمنها البرنامج الذي نقدمه لك في مقال اليوم الذي يسير على نهج أقرانه من البرامج الأخرى مثل تطبيق توكلنا المنتشر في السعودية الآن. فإن كنت تريد مديرا ناجحا لصحتك، فهذا هو مكانك.

الصحة هي أغلى ما نملك في حياتنا، ومع تطبيق صحتي سوف تحصل على صديقا يهمك كثيرا وجوده في حياتك. حيث يتمتع Sehhaty بالكثير من المميزات وليست ميزة واحدة. فمن ضمن ما يحتويه من المميزات عداد الخطوات الذي يحسب لك عدد الخطوات التي تنجزها كل يوم. وهذا يعتبر أمر في غاية الأهمية للتعرف على مدى قوة نشاطك الحركي اليومي. بالإضافة إلى مميزات كثيرة تتعلق بجائحة كوفيد-19 وغيرها من الجوانب الصحية الأخرى التي لا غنى عنها.

Sehhaty
تطبيق Sehhaty

تحميل تطبيق صحتي

إسم التطبيق Sehhaty
رقم الإصدار v2.13.3
آخر تحديث 7 نوفمبر 2021
حجم البرنامج 42.4 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.lean.sehhaty
‎صحتي | Sehhaty
‎صحتي | Sehhaty
Developer: Lean
Price: Free

تنزيل Sehhaty .APK v2.13.3

  • يمكنك تحميل تطبيق صحتي: com.lean.sehhaty.APK بحجم 42.4 ميجابايت من هذا الرابط.

نبذة عن تحميل تطبيق صحتي

تبحث شركات التكنولوجيا عن كل ما هو جديد في هذا العالم، وعن الشيء الأكثر نفعا للمستخدمين، وهذا ما جعل تطبيقات الصحة تنتشر في هذه الآونة، مثل شركة هواوي التي طورت تطبيق هواوي هيلث للصحة. ومثل تطبيق صحتي الذي نتحدث عنه في مقال اليوم، سوف نحاول معا تغطية كل الجوانب التي تخصه. فهو أحد التطبيقات التي تنتشر في ربوع الوطن العربي عموما، وفي المملكة العربية السعودية خصوصا.

تحميل تطبيق صحتي
استعراض الأجازات المرضية

يعمل تحميل تطبيق صحتي على زيادة الوعي الصحي لدى الفرد والمجتمع. حيث يحتوي على مجموعة من المعلومات والصحية التي تهم الفرد وتهم المجتمع أيضا وهي معلومات موثوقة مقدمة من مجموعة من الجهات الرسمية. وهو يعتبر امتدادا لسلسة الخدمات المتميزة التي تقدمها وزارة الصحة السعودية للمواطنين داخل المملكة وخارجها. لذلك، فهو يحتوي على مجموعة من المميزات التي يمكن استعراضها فيما يلي.

مواعيد لقاح كوفيد 19 على Sehhaty

يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة مواعيد لقاح كورونا، ويمكنك أيضا التعرف على أماكن تلقي هذا اللقاح، وأقرب مكان إلى المنزل الذي تقيم فيه. ومن ثم تستطيع أن تحجز جرعتك الأولى او الثانية. وعند أخذ الجرعة الأولى يذكرك التطبيق بموعد الجرعة الثانية عند اقتراب قدومها.

فحص فيروس كورونا

يمكنك إبلاغ أقرب مستشفى لك بحالة الكورونا التي توجد لديك، سواء كنت انت الحالة أو يوجد حالة كورونا لأحد ذويك. ومن ثم تتمكن من معرفة المستشفيات التي تجري هذا الفحص أو الأماكن الصحية المتخصصة في هذا الأمر إن كنت تريد أن تذهب بنفسك من أجل سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.

حجز الرعاية الأولية

في بعض الأحيان، تكتظ المستشفيات، ولا سيما الكبيرة منها بالمرضى في أقسام الرعاية الأولية المتوفرة بها. ولكن عند تحميل تطبيق صحتي، سوف تتعرف على المستشفيات التي تتوفر فيها أماكن شاغرة في هذه الأقسام الحساسة. وتستطيع أن تحجز مكانا فيها او على الأقل تحجز دورا إن كانت كلها مشغولة.

تحميل تطبيق صحتي
استعراض الوصفات الطبية

يوفر تطبيق Sehhaty خدمة البحث عن الدواء

هل يوجد دواء معين تريده لنفسك أو لمن تهتم بأمرهم ولا يتوفر في الصيدليات المحيطة لك، فلا مشكلة في ذلك، ولا يوجد سبب للانزعاج رغم خطورة الموقف. فعند تحميل تطبيق صحتي سوف تمكن من معرفة الصيدليات التي يتوفر فيها هذا الدواء، وما هي أقرب صيدلية لك متوفر بها العقار الذي تريده. وعلى الفور تتمكن من طلب الصيدلية لإرسال الدواء إلى حيث تقيم.

خدمة احتساب الخطوات

عند تحميل تطبيق صحتي، يمكنك تفعيل خاصية احتساب الخطوات لكي تحسب خطواتك التي تنفذها بشكل يومي. ومن ثم تتعرف أكثر وعن كثب عن حجم النشاط الحركي الذي تقوم به كل يوم. وعليه، يساعدك برنامج Sehhaty في اتخاذ الإجراءات اللازمة إن كنت تقوم بأداء نشاط حركي ضعيف.

عيوب تحميل تطبيق صحتي

  • واجه بعض المستخدمين مشكلة في مواعيد تلقي لقاح كورونا، حيث لم يتمكنون من معرفة المواعيد الصحيحة الخاصة بهذا اللقاح إلا من خلال البحث عنها في نفس اليوم.
  • يواجه بعض المستخدمين بعض الأعطال الفنية عند التسجيل في التطبيق، والتي يرى البعض أن الحل الأمثل فيها هو إزالة التطبيق من على الجهاز وإعادة تحميله وتثبيته مرة أخرى.
  • يواجه البعض مشكلة في تحديد المناطق التي يتواجدون بها.
Sehhaty
4

ضمن ما يحتويه صحتي من المميزات عداد الخطوات الذي يحسب لك عدد الخطوات التي تنجزها كل يوم. وهذا يعتبر أمر في غاية الأهمية للتعرف على مدى قوة نشاطك الحركي اليومي. بالإضافة إلى مميزات كثيرة تتعلق بكوفيد 19 وغيرها من الجوانب الصحية الأخرى التي لا غنى عنها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Health

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى