لعبة ماي بلاي هوم المدرسة 2020: My PlayHome School v3.9.1 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل ماي بلاي هوم المدرسة apk. فهي متوفرة على منصتي الاندرويد والايفون وملف APK جانا. ولعبة My PlayHome School من أنسب الألعاب للأطفال، ولاسيما في السن الصغير الذين يكتشفون العالم من حولهم. فمن المؤكد أن منهم الكثيرون لم يلتحقوا بالمدارس. لذلك، تمثل هذه اللعبة فرصة رائعة حقا لكي يتمكن هؤلاء من معرفة الأشياء والعناصر العديدة عن المدرسة. ولكي يألفونها قبل أن يلتحقوا بفصولها.

وتنضم لعبة My PlayHome School  إلى سلسلة العاب ماي بلاي هوم، والتي تضم ماي بلاي هوم بيت الدمية، وأيضا تضم ماي بلاي هوم السوق. وعند التحميل المباشر ماي بلاي هوم المدرسة، فسوف تمكن الطفل من خلال مشاركته في لعب اللعبة من التعرف على المدرسة وعناصرها من مدرسين وفصول ومعامل وغيرها من العناصر التي يفضل أن يأخذ الطفل فكرة عنها قبل أن يأتي موعد دخوله للمدرسة، وحتى لا ينفر الطفل منها كما يحدث مع الكثير من الأطفال مع بداية دخولهم للمدارس.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة

إسم اللعبة My PlayHome School
رقم الإصدار V3.9.1.29
آخر تحديث 7 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 43 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل My PlayHome School v3.9.1 apk

Download Latest v3.9.1.29 APK

غرفة الطعام في ماي بلاي هوم المدرسة

وأول ما نبدأ به في هذه اللعبة هي غرفة الطعام. وهي تلك الغرفة التي تمكن لاعب اللعبة (أنت أو طفلك) من تقديم الكثير من الخدمات للشخصيات الموجودة في اللعبة مثل اطعام الطعام وشرب المشروبات المختلفة. فهناك الكثير من الأنشطة التي سيستمتع بها طفلك حقا مثل: تحضير الطعام الساخن في المقلاة، وعمل العصائرة الشهية من الفواكة الطازجة باستخدام الخلاط.

وأيضا يستطيع أن يساعد الشخصيات على انتقاء ما يحلو لهم من عناصر للطهام من الثلاجة الموجودة في الغرفة. فمن خلال جربتي أعودك بأن تستمتع أنت وطفلك بهذه الغرفة جدا حتى ولو واجهتك بعض المشاكل بخصوص انتقاء بعض العناصر في الغرفة. فكل ما في الأمر هو أنك تعطي قطعة من الطعام لشخص ما من أشخاص اللعبة لكي يتعامل معها هو بشكل تلقائي.

حجرة الدراسة

حجرة الدراسة في ماي بلاي هوم

وننتقل الأن مباشرة إلى حجرة الدراسة في لعبة ماي بلاي هوم المدرسة. والتي تعد من أهم الغرف الموجودة في اللعبة وفي المدرسة بشكل عام، ونستطيع القول بأنها أهم الغرف فعلا. ففي هذه الغرفة يوجد الكثير من العناصر التي يمكن للاعب أن يتفاعل معها. ومن ضمن غرف الدراسة التي ستتمتع بها حقا هي غرفة الكيمياء، أو معمل الكيمياء. حيث يمكن للطفل أن يغير المعاطف التي تلبس في هذا المعمل للشخصيات الموجودة، كما يمكن خلط المزيد من المواد الكيميائية مختلفة الالوان لتكوين الوان كثيرة وعديدة. كما يمكن أيضا استخدام موقد بنسن وتغير النظارات الواقية كذلك.

ويوجد في الركن كمبيوتر، وهو مخصص في هذه اللعبة لعمل الكثير من الخلطات المؤلفة من المواد الكيميائية التي توجد في المعمل. وقد شعرت بشيء من خيبة الأمل بسبب أنني أردت أن أجد النيران مشتعلة عندما قمت بخلط السائل الأرجواني بالسائل الأخضر. ولكنني عندما استعنت ببيضة عيد الفصح، فقد تمكنت حينها من اظهار اللهب الذي أردت أن أشاهده حتى اعزز شعوري بوجودي في معمل كيمياء. ومن المؤسف أيضا أن نظام حماية العين عند تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مخصص للشخصيات البالغة فقط في اللعبة وليس للأطفال أو الطلاب. كما يمكن للشخصيات البالغة المتمثلة في الأب والأم أن يبتسموا لمدرسي الكيمياء في المعمل.

مسرح لعبة My PlayHome School

وأيضا من الأماكن الرائعة عند تحميل ماي بلاي هوم المدرسة، والتي انصحك بزيارتها، هو المسرح، والذي يتميز بالعديد من العناصر منها: الستائر وخيارات مختلفة للخلفية، وأيضا الإضاءات التي سيستمتع بها الطلاب والموسيقى الهادئة في الخلفية التي تصدرها مكبارت الصوت، ويمكنك تشغيل البيانو من خلال نقر واحدة. وعلى الرغم من أن هذه الغرفة مفيدة حقا لتنمي داخل طفلك الجانب الإبداعي، إلا انه من الضروي أن تجعله يزور العديد من الغرف الأخرى التي لا تقل أهمية عنها مثل صالة الجيم وغرفة الموسيقى وغرفة الفنون وكذلك المكتبة. حيث أن كل هذه الغرف تم تزويدها بالكثير من العناصر التي يمكن للطفل التفاعل معها لكي يتعرف عليها عن كثب.

التنقل بين الغرف

التنقل بين الغرف

ومن الأشياء الرائعة في هذه اللعبة هي سهولة تنقل الشخصيات من غرفة إلى أخرى. حيث يمكن للطفل أن ينقل الشخصية ومعها بعض الأغراص من إحدى الغرف لنقلها إلى أماكن أخرى غريبة، حيث يمكن وضع عناصر من غرفة ما في أماكن أخرى غريبة؛ مثل وضع المجهر في الكافيتيريا، وجلب الفاكهة إلى الحمام ليأكلها طالب أخر موجودا به. حيث أن واجهة لعبة My PlayHome School سهلة ومرنه للغاية، فمثلا يمكن للطفل أن يجعل الشخصية دور حول عنصر من العناصر مثل الكراسي والمناضد وغيرها.

كما يمكن تشغيل مروحة السقف الموجودة في الغرفة التي أنت فيها حاليا إن وجدت، وتتمكن عند تحميل ماي بلاي هوم المدرسة من رمي القمامة في الصندوق المخصص لها كلما سمحت لك الفرصة. وأيضا تسمح وبنقرة واحدة للكرة الأرضية بالدوران، وهي عبارة عن ماكيت صغير موجودة في إحدى الحجرات الدراسية. وأيضا تتمكن من التفاعل مع العديد من العناصر الأخرى مثل مهد نيوتن الذي يمكن اللعب به ليعطيك تأثير جميل.

ليس كل شيء متاح في ماي بلاي هوم المدرسة

لا تعطيك لعبة ماي بلاي هوم الحرية في أن تفعل كل شيء كما كان الأمر واضح لك عند قرائتك للفقرة السابقة، ولكن هناك بعض الأغراض لا يمكن التصرف بها وفقا لما يراه مطور اللعبة من أن مثل هذه الأفعال منافية لأخلقيات الوجود في المدرسة، وحتى لا يكتسب الطفل سلوكا خاطئا. حين لا يمكن مثلا أن ترمي شطائر الفطير أو أن ترمي حقيبة المدرس في القمامة، وغيرها من الأفعال الأخرى التي لا تفق مع الأخلقيات العامة، وهذا أراه من النقاط الإيجابية عند التحميل المباشر ماي بلاي هوم المدرسة.

My PlayHome: School
بلاي هوم المدرسة

لعبة My PlayHome School من أنسب الألعاب للأطفال، ولاسيما في السن الصغير الذين يكتشفون العالم من حولهم. فمن المؤكد أن منهم الكثيرون لم يلتحقوا بالمدارس. لذلك، تمثل هذه اللعبة فرصة رائعة حقا لكي يتمكن هؤلاء من معرفة الأشياء والعناصر العديدة عن المدرسة. ولكي يألفونها قبل أن يلتحقوا بفصولها.

Price: 2.99

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.