ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Taxi Run .APK 1.85 “تاكسي رن 2023” اجمع المفاتيح بأمان!

هنا روابط تنزيل تاكسي رن Taxi Run .APK أحدث إصدار بحجم 111 ميجابايت رابط مباشر من ميديا فاير. فهي واحدة من الألعاب الهادئة البعيدة عن صخب ألعاب السيارات المعروفة كلعبة sport car3 أو أسفلت أو غيرهم. وهي بسيطة في شكلها وأدائها، حيث تتخذ الشكل الكارتوني في الجرافيك الخاص بها مما يثير إعجاب اللاعبين الكبار والصغار على حد سواء.

هناك الكثير من الألعاب التي تعتمد على التوتر وشد الأعصاب، ويعجب البعض ذلك النوع من الألعاب، ولنا في لعبة جاتا خير مثال على ذلك. فإن كنت تريد كسر تلك القاعدة، فعليك بلعبة تاكسي رن. فكل ما عليك هو تجنُّب السيارات الأخرى التي تسير في شوارع المدينة وكذلك تجمع المفاتيح. فعلى الرغم من بساطة فكرة Taxi Run إلا أنها من أنجح الألعاب على الهواتف الذكية.

Taxi Run
لعبة Taxi Run

تنزيل تاكسي رن apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store
اللعبة

Taxi Run: Traffic Driver

آخر تحديث 1.85 (25 مايو 2023)
الحجم 111 ميجابايت
الحِزمة com.azurgames.taxi
من هنا حمِل لعبة taxi run apk: تنزيل com.azurgames.taxi .APK أحدث إصدار بحجم 111 ميجابايت. 

لعبة Taxi Run في سطور

تنزيل لعبة Taxi Run
تجول في شوارع المدينة

ذكرنا في هذا المقال أن هذه اللعبة من الألعاب التي تبعث على الهدوء، وذلك مقارنة بألعاب أخرى تم ذكرها في نفس السطور. ولكن هل يمنع ذلك من بعض الجنون الذي يضخ الأدرينالين في الدم؟ بالطبع لا يا صديقي، فإن اتصفت اللعبة بالهدوء فقط ولا شيء سوى الهدوء فسوف تقفز بسرعة الصاروخ في بئر الملل. إذن فلابد من بعض الجنون في اللعبة لكي تتم عملية المتعة فيها.

وهناك مجموعة من العناصر التي تبعث ببعض الجنون في تلك اللعب الهادئة، وهي السيارات التي تعبر الطريق بينما تتجول أنت بالتاكسي الأصفر في شوارع المدينة وتجوب في الشارع على حسب الطريق الموصوف لك وتحقق الأهداف المرجوة منك، وهي تجميع المفاتيح. إذن فلابد من أن تعير انتباها كبيرا للسيارات التي توجد في الطريق. لأن اصطدامك بأي سيارة من تلك السيارات يعني اعادتك للمستوى الذي تواجد فيه في الوقت الحالي.

وبالطبع لا أحتاج أن أذكر لك أن أسهل مستويات تلك اللعبة هو المستوى الأول، حيث تتكون اللعبة من عدد كبير جدا من المستويات. وتزداد صعوبة Taxi Run بالتدريج شيئا فشيئا. حيث تعتمد الصعوبة هنا على عاملين مهمين. وهي سرعة التاكسي الذي تقوم أنت بقيادته، حيث تزيد سرعته شيئا فشيئ إذ تبدأ بسرعة قليلة في أول المستوى، ثم تزيد السرعة شيئا فشيئا مع مرورك في المستوى والتوغل فيه إلى نهايته.

والشق الثاني من الصعوبة يعتمد على سرعة السيارات التي تسير من حولك في شوارع المدينة التي تجوب فيها، وكذلك يزيد عدد السيارات التي تهدد وجودك في الشوارع. فهذان هما الشقان التي تعتمد اللعبة عليهما في بث عنصر الصعوبة فيها. فإن تمكنت من العبور من السيارات والوصول إلى الهدف بسلام فسوف تحقق المرجو من تلك اللعبة، ويمكنك معاينتها على الطبيعة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • أول شيء يجذب اللاعبين إلى تلك اللعبة هي سهولة التحكم في حركة التاكسي الأصفر الذي تستقله وتجوب به في شوارع المدينة.
  • تحتوي شوارع المدينة على الكثير من العناصر والأشياء الرائعة التي تسر اللاعبين.
  • تمتلك اللعبة جرافيك عالي الجودة ومميز للغاية، فهو بشكل كارتوني رائع كما ذكرنا في بداية هذه السطور، ولا تشكل أي خطر على الأطفال إن لعبوها.
  • سوف تفهم كيفية لعب اللعبة والتعامل مع كافة عناصرها بمجرد فتحها، فلن يكون الأمر معقد بالنسبة لك أو بالنسبة لأي لاعب، كما أنها لعبة مجانية بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى