أخبار التقنية

تحديث اندرويد 13 يصل لمستخدمي Sony Xperia 10 IV بنسخة مستقرة

هاتف Sony Xperia 10 IV بدأ في الحصول على تحديث نظام تشغيل اندرويد 13 المستقر بدءً من اليوم. التحديث الجديد وصل للمستخدمين برقم إصدار 65.1.A.4.8 مع نظام اندرويد الأخير وذلك في بعض الدول الأسيوية فقط حتى الآن. التحديث الأخير جاء أيضًا مع تصحيح اندرويد الأمني “ما قبل الأخير” لشهر ديسمبر 2022 والذي نتوقع أن يتم إطلاقه للمزيد من البلدان أثناء الفترة القليلة القادمة.

Xperia 10 IV

تحديث اندرويد 13 جاء بالكثير من الإضافات والخصائص الجديدة وكذلك العديد من خيارات التخصيص فيما يخص الألوان والثيمات، أشياء جديدة في خاصية digital well-being والخصوصية والأمان بالإضافة إلى إمكانية تغيير لغة أي تطبيق بمفرده بدون أن تحتاج إلى تغيير لغة النظام بالكامل، التحكم في صلاحيات التطبيقات، والكثير من الإضافات الأخرى.

مثل هذه التحديثات تصل للمستخدمين في المناطق الجغرافية تباعًا، وليس للجميع في نفس الوقت. لذلك إذا ما صادف أن التحديث المستقر لم يصلك حتى الآن ولا تريد الانتظار لوقتٍ أطول، فيُمكنك إذًا التأكد أولًا من وجود تحديث رسمي جديد لهاتفك بواسطة الذهاب إلى قسم تحديثات النظام بداخل الإعدادات.

تحميل اندرويد 13 لهاتف Xperia 10 IV

وبدلًا من هذه الطريقة، بإمكانك أيضًا تنزيل الروم الرسمي كاملًا من خوادم سوني الرسمية عبر أداة XperiFirm ثم بعد ذلك اتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى