ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Sport Car3 .APK 1.03.041 “سباق السيارات الرياضية 2022” اسفلت في خطر!

يمكنك الآن تنزيل sport car3 APK + OBB رابط مباشر بحجم 233.2 ميجابايت. فسوف نتعرف في السطور القادمة على واحدة من العاب محاكاة قيادة المركبات، وتحديدا قيادة السيارات الحديثة والدخول في مطاردات الشرطة المثيرة. وهي بذلك تسير على نهج العديد من الألعاب التي تتخذ نفس الطريق، ومنها لعبة يورو ترك سيميولايتر، وغيرها من العاب المحاكاة الأخرى.

امسك بإطار السيارة، وتحكم فيها بشكل تام، تحكم في سرعتها والدوران في الطريق وكل ما يخص قيادة السيارات في الواقع تجده بين يديك في لعبة sport car3. فإن كنت تعتقد أن لعبة اسفلت 9 هي افضل لعبة سيارات قابلتها في حياتك، فأحب ان ابلغك يا عزيزي أن ما سوف تلقاه في لعبة car3 هو شيء مختلف تماما في عالم العاب السيارات، فأهلا بك في عالم العاب محاكاة قيادة السيارات.

sport car3
لعبة sport car3

تحميل sport car3

إسم اللعبة Sport car 3 : Taxi & Police – drive simulator
رقم الإصدار 1.03.041
آخر تحديث 16 فبراير 2022
حجم اللعبة 233.2 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.free.racing.games.sportcar3.taxi.police

تنزيل سبورت كار 3 APK + OBB

تعرف على لعبة sport car3

تعتبر اللعبة التي بين يديك الآن هي واحدة من الألعاب  التي تنتمي إلى عائلة رياضة قيادة السيارات. ولكنك هنا لا تقوم بقيادة السيارات من خلال شاشة الهاتف الذكي على الشاكلة والحال المتعارف عليه في العاب سباق السيارات المعروفة، بل إنك سوف تحصل على الفرصة الذهبية الرائعة لكي تقود السيارة بالكيفية والشكل الذي يكون عليه قيادة السيارة في العالم الواقعي.

sport car3
اختر السيارة التي تريدها

تتمتع لعبة sport car3 بجرافيك عالي الجودة، وتتمتع أيضا بطريقة في قيادة السيارات تعتبر هي الفريدة من نوعها، ومن الصعب تكرارها في أي لعبة أخرى. وهذا ما جعل اللعبة التي بين يديك الان عزيزي القارئ تعتبر واحدة من الألعاب الفريدة والمختلفة بحق.

كل ما عليك في لعبة car3 هو أن تقوم باختيار السيارة التي تريدها. ومن ثم تقوم بالتعديل عليها بالطريقة الكيفية التي تحبها، ومن ثم تسأل نفسك السؤال المهم، هل انا جاهز الان لكي أخوض أولى سباقات السيارات في تلك اللعبة المشوقة؟ فإن كانت إجابتك على هذا السؤال بنعم، فهيا يا صديقي ولا تضيع الوقت. فقوم الآن بقيادة سيارتك داخل شوارع المدينة، ودعنا نرى مهاراتك في قيادة السيارة. وهل تستحق فعلا أن تكون أحد أبطال تلك اللعبة؟ وكيف تستخدم الأدوات المتاحة لك لكي تنمي من مهاراتك في  قيادتك للسيارة؟ فكل هذا سوف تعرف إجابته من خلال خوض تجربة فريدة من نوعها مع لعبة سبورت كار 3. فهيا نتعرف على المميزات.

مميزات لعبة sport car3

car3
تحكم في السيارة عن طريق الأزرار الوهمية الموجودة على الشاشة
  • تتوفر في اللعبة ميزة اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم من خلال الإنترنت (اللعب اون لاين).
  • تتوفر في اللعبة العديد من المهمات التي يتاح لك القيام بها، مثل مهمة التاكسي والرحلات، والشحن، وجراج السيارات، وسباق الشوارع، وتوصيل السيارة وغيرها من المهمات التي لا تجعلك تشعر بالملل من اللعبة مهما لعبتها ومهما كثرت مرات لعبك عليها.
  • يمكنك تعديل السيارة التي تتسابق بها باستخدام الكثير من الأدوات المتاحة في اللعبة، مثل؛ تعديل المصابيح الخلفية والمصابيح الأمامية وتعديل نظام الصوت والتسجيل، وتعديل شكل لوحة القيادة وتابلوه السيارة، كما يمكنك التعديل على شكل الازرار الوهمية التي توجد على شاشة الهاتف، والتي تقوم من خلالها بقيادة السيارة. كما يمكنك التعديل على شكل غطاء السيارة وشكل السقف وباقي جسم السيارة وأشياء أخرى كثيرة. مثل قوة المحرك وماسورة العادم وغيرهما.
  • سوف تحصل على منظور داخلي للسيارة مشابه تماما للمنظور الذي تحصل عليه عندما تقود سيارة في الحياة الواقعية. حيث تجد عداد المسافات الرياضية أمامك، وممسحة السيارة أمامك أيضا، مع إمكانية التحكم فيها، وأيضا شكل التابلوه وناقل السرعات وغيرها من العناصر المتوفرة داخل كل سيارة.
  • إمكانية قيادة السيارة من خلال ناقل السرعات اليدوي والآلي أيضا، واستخدام كل عناصر القيادة التي توفر لك القيادة الاحترافية لتسهل عليك مهمة التفوق على المنافسين، ولا يبقى أمامك سوى مهاراتك الشخصية في القيادة.
  • توفر لك لعبة sport car3 المحاكاة التامة والكاملة لقيادة السيارات وكأنك تقوم بهذه المهة في الواقع، ما التمتع بجرافيك فائق الجودة الذي يعطي اللمحة الواقعية للعبة.
Sport Car3
كار 3 4

إن كنت تعتقد أن لعبة اسفلت 9 هي افضل لعبة سيارات قابلتها في حياتك، فأحب ان ابلغك يا عزيزي أن ما سوف تلقاه في لعبة car3 هو شيء مختلف تماما في عالم العاب السيارات، فأهلا بك في عالم العاب محاكاة قيادة السيارات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.9

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى