تحميل Star Chef 2 .APK 1.6.43 “ستار شيف 2 2023” الحياة من داخل المطعم!

هنا روابط تحميل لعبة ستار شيف 2 Star Chef 2 .APK أحدث إصدار بحجم 169 ميجابايت. فمن الأن وبعد ذلك سوف تكونين الشيف الذي تحلمين به، فسوف تقومين بتحضير الوجبات من أجل الزبائن في مطعمك. فقد أحضرنا لكم لعبة تناسب الشباب والشابات، فإن أصابتك حمى الطهي فهيا أسرع إلى تلك اللعبة لتجد ضالتك، وتقوم بتحضير أشهى الأطباق والمأكولات لزبائنك.

لعبة Star Chef 2 هي لعبة محاكاة الحياة داخل الطعم، فسوف تكونين الشيف وتديرين المطعم في نفس الوقت. وسوف تقومين بتحصيل الفواتير من الزبائن بعد أن يقضون وقتا ممتعا ويتناولون الأطعمة التي يرغبون فيها. وهي تسير على خطى ألعاب أخرى تجري في طريق المحاكاة مثل لعبة Farm Island وغيرها. فإن أعجبتك الحياة داخل المطعم والمطبخ فتأكد أنك في المكان الصحيح.

Star Chef 2
لعبة Star Chef 2

تنزيل ستار شيف 2 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Star Chef 2: Restaurant Game – لعبة المطعم

آخر تحديث 1.6.43 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 169 ميجابايت
الحِزمة com.NNGames.starchef_2
هنا يمكنك تحميل star chef 2 apk: تنزيل com.NNGames.starchef_2.APK أحدث إصدار بحجم 169 ميجابايت. 

شرح لعبة Star Chef 2

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة. وبعد ذلك، سوف تتوجه إلى أيقونة اللعبة التي سوف تظهر بعد تمام عملية التثبيت سواء قمت بها بنفسك أو تمت بشكل تلقائي، وعندما تنقر عليها سوف تقوم بالموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة، وبعد إتمام تلك الموافقة ستقابل الشاشة التالية.

لعبة Star Chef 2
تحميل باقي ملفات اللعبة

هنا تقوم اللعبة بتحميل باقي ملفاتها، وتظهر هذه الشاشة عندما تقوم بتشغيلها للمرة الأولى. ويعني ذلك أنك لن تراها في المرات القادمة، أو على الأقل لن تطول مدتها عندما تقوم بتشغيل اللعبة مرة أخرى. وعلى أية حال، فعليك الانتظار لفترة قصيرة ريثما تنتهي تلك الشاشة لكي تنقل بعد ذلك إلى الشاشة المتمثلة في الصورة التالية

تنزيل لعبة Star Chef 2
قصة المطعم

وهذا عبارة عن مقطع فيديو قصير يبين لك القصة وراء ذلك المطعم. ولك مطلق الحرية في أن تقوم بمتابعة تلك القصة، أو يمكنك تجاهلها لتبدأ في اللعبة على الفور من خلال النقر على زر الهروب، أو زر Skip المتواجد في أسفل الصورة السابقة في أقصى جهة اليمين. وهنا سوف تنتقل إلى الحصة التدريبية التي تتعرف فيها على اللعبة، وتبدأها مع الصورة التالية.

ستار شيف 2
يوم عمل جديد

وهنا يتم تعريفك بالمطعم، وتم رفع الستار للمرة الأولى على المطعم وتبدأ يوم جديد من العمل، حيث يتم رفع القماش من على المناضد المتواجدة في الصورة السابقة. لتبدأ في الخدمة لأول زبائن هذا المطعم. وهذا يعتبر المستوى الأول من لعبة ستار شيف 2.

لعبة ستار شيف 2
اشتري ما يلزم المطعم

لا تنسى في بداية تعاملك مع اللعبة أن تحصل على الجوائز المجانية التي تكون بمثابة البونص الترحيبية. ولا تنسى أن تقوم بعمليات الشراء التي تطلبها من اللعبة كما هو موضح في الصورة السابقة. فمن ضمن الأشياء التي سوف تقوم بشرائها في المطعم هي منضد خشبية جديدة والمقاعد الخاصة بها من أجل توسعة المطعم واستيعاب عدد أكبر من الزبائن.

تنزيل لعبة ستار شيف 2
لبي طلبات الزبائن

اذهب إلى الزبون وتعرف على طلبه، وتأكد من وجود المواد التي سوف يصنع منها الطبق الذي يريده الزبون، وإن نقص المطعم من أي من هذه المواد فاذهب إلى السوق وقم بشرائها، ويجب أن يتم ذلك بشكل سريع حتى لا يصاب الزبون بالضجر. وبعد ذلك تقوم بتحضير الطبق. ويمكنك تسريع عملية التحضير بمقابل مادي. لذلك، يجب أن توازن بين الأموال التي تمتلكها وبين الأشياء التي تقوم بشرائها حتى لا يحدث عجز لديك.

المميزات

  • تتعلم في اللعبة كيفية إدارة المطعم وإرضاء الزبائن.
  • تعلم أهم قاعدة من قواعد المطعم، وهي الزبون دائما على حق، فيجب أن تحرص على إرضاءه باستمرار.
  • تحضير شتى أنواع المأكولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى