تطبيقات أندرويدألعاب أندرويد

تحميل جي 2 ام اي لودر “2022” j2me loader .APK v1.7.5-play تطبيق الألعاب القديمة!

يمكنك الآن تحميل تطبيق j2me loader نسخة APK بحجم 4.41 ميجابايت. فهو تطبيق متاح فقط على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد. فقد تريد أن تسافر بعيدا ولكن تجد الحلم صعب المنال. حيث أن السفر في هذه الحالة هو سفر عبر الزمن. فهل تريد أن تكون أحد أبطال الألعاب العتيقة التي كانت تلعب على أجهزة الكمبيوتر منذ أكثر من عقدين أو ثلاثة عقود؟

نحن نتحدث الآن عن تطبيق لتحميل الألعاب العتيقة، وهو تطبيق j2me loader، ويمكن اعتباره برنامج محاكي له ظروفه الخاصة. حيث يمكنك أن تلعب الألعاب المميزة التي كانت لها شهرتها الواسعة منذ سنوات عديدة مثل لعبة باونس تالز وغيرها. ونحن هنا لا نتحدث عن برنامج محاكي الألعاب القديمة عادي مثل برنامج Happy Chick، ولكنه برنامج لتحميل تلك الألعاب، والاستمتاع بها على الشاشة الصغيرة الخاصة بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت).

j2me loader
برنامج j2me loader

تحميل جي 2 ام اي

إسم التطبيق J2ME Loader
رقم الإصدار v1.7.5-play
آخر تحديث 18 مارس 2022
حجم البرنامج 4.41 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة ru.playsoftware.j2meloader
J2ME Loader‏
J2ME Loader‏
Developer: Play Software
Price: Free

تنزيل j2me loader .APK

يمكنك تحميل j2me loader من ru.playsoftware.j2meloader-1.7.5-play.APK بحجم 4.41 ميجابايت

ما هو تطبيق j2me loader؟

قلنا في السطور السابقة أن هذا البرنامج يمكنك أن تعتبره برنامج لتحميل الألعاب أو برنامج محاكي، ولكنه ليس محاكيا بالمعنى المعروف، وهو المعنى الذي يخص البرامج المحاكية للأنظمة، مثل برامج محاكي الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر، وهي أشهر أنواع المحاكيات. ولكن البرنامج الذي بين يديك اليوم هو محاكي من نوع خاص.

هو لا يحاكي نظام كامل مثل الاندرويد أو الأيفون، ولكنه محاكي لواحد من الأجهزة الإلكترونية التي كانت معروفة منذ زمن بعيد، أو ما يطلق عليها وحدات التحكم، وهو جهاز Java Micro Edition الذي اشتهرت في ضوئه العديد من الألعاب القديمة التي آن الأوان للجيل الجديد أن يستمتع بها كما استمتع بها سابقا الجيل القديم ولا يزال.

إذن فهو ليس برنامج لتحميل الألعاب، بمعنى تحميل الألعاب وظهور أيقوناتها على الجهاز، ولكنك تحمل اللعبة ولن تتمكن من لعبها إلا من خلاله، أي لن يكون لها أيقونتها الخاصة بها على شاشة الجهاز الخاص بك، ونذكر في هذا المجال واحد من أشهر برامج هذا المال وهو تطبيق ألعاب شيكي. والآن، هيا نتعرف على شرح مبسط بالصور لاستخدام برنامج j2me loader.

شرح برنامج j2me loader (بالصور)

قم أولا بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط التي جاءت أعلاه. وبعد تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز، انقر على الايقونة الخاصة به. وعلى الفور سوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية له. وفي أعلى تلك الشاشة سوف تجد أيقونة البحث عن الألعاب. ابحث هنا عن اللعبة التي تراود رغباتك وتريد أن تسترجع ذكرياتك الجميلة معها. ولتكن مثلا لعبة باونس تالز كما فعلت أنا. اكتب اسمها باللغة الإنجليزية “Bounce Tales”. وانقر على زر العدسة لتظهر أيقونة اللعبة في نتائج البحث كما هو موضح في الصورة التالية.

j2me loader
ابحث هنا عن اللعبة التي تراود رغباتك

انقر على أيقونة اللعبة التي ظهرت في النتائج الخاصة عملية البحث. وبعدها سوف تنتقل إلى صفحة تحميل اللعبة التي تحتوي على أيقونة التحميل موضحة باللون البرتقالي كما في الصورة في الأسفل. فقط انقر عليها وتابع معي باقي خطوات التعامل مع البرنامج.

j2me loader
أيقونة التحميل موضحة باللون البرتقالي

انتظر للحظات لكي تتم اللعبة تحميلها على البرنامج. وبالطبع تزداد بيانات البرنامج مع كثرة عمليات التحميل التي تجريها عليه سواء للألعاب أو حتى التطبيقات المتاحة عليه. ولكن أحب أن أطمئنك بأن هذا الأمر لابد ألا يثير القلق دخلك فيما يتعلق بزيادة مساحة البرنامج على ذاكرة الجهاز. حيث  أن الألعاب والتطبيقات التي توجد عليه تتميز بأحجامها الصغيرة جدا التي لا تشكل أي خطورة على ذاكرة الجهاز التداخلية. فقط انقر على أيقونة التثبيت التي نتجت عن عملية التحميل.

j2me loader
انقر على أيقونة التثبيت التي نتجت عن عملية التحميل

انتظر قليلا حتى تتم اللعبة تثبيتها على البرامج. وعلى حسب تجربتي الشخصية، فلن تأخذ لعبة باونس تالز وقتا طويلا في تثبيتها. فكل ما عليك هو الانتظار حتى تظهر عبارة “تم تثبيت التطبيق بنجاح” كما هو موضح في الصورة أدناه.

j2me loader
تم تثبيت التطبيق بنجاح

بعد تثبيت اللعبة، يمكنك الدخول عليها ولعبها والاستمتاع بمستوياتها على الفور. أو يمكن الدخول على الإعدادات الخاصة بها لكي تضبط بعض عناصرها التي من شأنها أن تحسن من أداء اللعبة على جهازك. مثل ضبط معدل الإطار في الثانية الواحدة واتجاه الشاشة وموقعها وتشغيل اللعبة على الشاشة كلها وغيرها من الإعدادات التي يمكنك ضبطها على الكيفية التي تريدها.

j2me loader
الدخول على الإعدادات الخاصة باللعبة

الآن استمتع بلعبة الطفولة التي كانت مصدر سعادتك قديما. فسوف تستمتع بها كما كان في الماضي. حينما كنت تجلس أمام شاشة جهازك الكمبيوتر الكبيرة وتقضي أمامها الساعات الممتعة التي لا تشعر بها.

j2me loader
استمتع بألعابك المفضلة
j2me loader
J2ME 10

يُمكن اعتبار أن تطبيق j2me loader عبارة عن برنامج محاكي له ظروفه الخاصة. حيث يمكنك أن تلعب الألعاب المميزة التي كانت لها شهرتها الواسعة منذ سنوات عديدة مثل لعبة باونس تالز وغيرها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى